أثارت الفنانة آمال رمزي، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها الأخيرة، التي أدلت بها عن الفنان الراحل سعيد صالح، خلال استضافتها في برنامج «تفاصيل»، مع الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدة البلد 2.

تصريحات آمال رمزي عن الراحل سعيد صالح

وقالت آمال رمزي، خلال اللقاء: «سعيد صالح كان بيقول ألفاظ مينفعش تتقال قدام ستات محترمات وهزاره مش حلو، عكس عادل إمام كان محترم وذوق جدا واتجوز من ست محترمة، شتان بين ده وده».

وتابعت آمال رمزي: «عادل إمام كان بيشتغل بجد لكن سعيد صالح كان بيروح يسهر ويكركر مع إنه كوميديان كبير».

رد هند سعيد صاح على إساءة والدها

من جانبها، ردت هند سعيد صالح، على إساءة آمال رمزي، لوالدها من خلال منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «يا مدام آمال، كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمي ما بيعكسش غير طريقة تفكير ونمط أخلاقي بيقيس بالممتلكات، مين عنده كام ومين اشترى ايه ومين ابن مين، ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يبارك له فيما رزق».

رد هند سعيد صالح على آمال رمزي

وتابعت: «أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ماشافوهوش وجهًا لوجه ولا حتى عاصروه، وكل اللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم في يوم من الأيام، الجمهور ده ردها لبابا في ردهم على حضرتك، بشكرهم من كل قلبي وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا، هم ردوا غيبة متوفي قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه، بس أنا لسه ماردتش».

ابنة الفنان سعيد صالح: «عادل إمام بالنسبة لي بابا» (فيديو)

في ذكرى وفاته.. أعمال فنية خلدت اسم الفنان الراحل سعيد صالح

حج 14 مرة على التوالي.. أبرز المعلومات عن الفنان سعيد صالح في ذكرى ميلاده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آمال رمزي ابنة الفنان الراحل سعيد صالح الفنان الراحل سعيد صالح تصريحات آمال رمزي سعيد صالح هند سعيد صالح آمال رمزی سعید صالح هند سعید

إقرأ أيضاً:

الراجحي والدهامي يودعان قفز الحواجز بأولمبياد باريس

البلاد- جدة ودع الفارسان السعوديان رمزي الدهامي وعبد الرحمن الراجحي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من الدور النهائي لقفز الحواجز “فردي مختلط”، الذي أقيمت منافساته اليوم الثلاثاء في قصر ميدان فيرساي. وارتكب رمزي الدهامي 4 أخطاء في جولته بزمن قدره 83:72 ث، مقابل 6 لعبدالرحمن الراجحي في زمن 85:68 ث، ليغادر الثنائي المنافسات. وكان المنتخب السعودي للفروسية وقفز الحواجز قد ودع الدور التأهيلي الخميس الماضي. وباتت آمال الجماهير السعودية مُعلقة ببطلة التايكوندو دنيا أبوطالب والتي ستخوض غدًا الأربعاء منافسات وزن 49 كجم، بعدما غادر 9 لاعبين سعوديين المنافسات الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • بعد سميرة سعيد.. محمد حماقي يتعاون مع الشاعر مصطفى ناصر في "تخسرني"
  • 27 أغسطس.. مدحت صالح يشارك في مهرجان القلعة
  • محمد صبحي يفتح النار على مهاجمي الفنانين.. وهذا ما قاله عن عادل إمام
  • محمد صبحي يعلق على مقارنته بـ عادل إمام: «لكل منا مسيرة مختلفة في المسرح والسينما»
  • ندوة وحفل توقيع لكتاب الفنان عزت زين بمهرجان المسرح المصري (صور)
  • بعد غياب 9 سنوات.. آمال ماهر مع جمهور قرطاج الدولي ( السبت)
  • بدء فعاليات ندوة تكريم عزت زين
  • الراجحي والدهامي يودعان قفز الحواجز بأولمبياد باريس
  • محمود عبد الغفار: محمد هنيدي ما سابنيش في المستشفى ومراته بـ100 راجل
  • خبر مُريح.. كريم رمزي يعلق على قرار إحالة قضية أحمد رفعت إلى النيابة العامة