استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب آخرون اليوم السبت، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا في دير البلح وسط قطاع غزة، في اليوم الـ 281 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن مسعفين من الهلال الأحمر انتشلوا خمسة شهداء بينهم ثلاثة أطفال، إثر قصف طائرة حربية منزلا لعائلة "الراعي" في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ونقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى.

وأضافت الوكالة أن دوي انفجارات سمع في محيط مفترق الشهداء جنوب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق مدفعية الاحتلال عدة قذائف صوب حي "الزيتون" جنوب شرق مدينة غزة.. وتابعت أن طائرات "كواد كابتر" أطلقت النار على المواطنين جنوب مدينة "تل الهوا" جنوب غرب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق قذائف مدفعية على حي "الرمال الجنوبي" غرب المدينة.

وأشارت الوكالة إلى أن 10 مواطنين على الأقل أصيبوا في قصف استهدف منزلا في شارع "العشرين" بمخيم (النصيرات) وسط قطاع غزة، وقصف آخر من طائرات الاحتلال الحربية على المنطقة الشمالية للمخيم، كما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارة استهدفت منزلا قرب محطة "التحرير" على مدخل بلدة "عبسان الكبيرة" شرق خان يونس جنوب القطاع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حركة حماس الكيان الصهيوني خان يونس المقاومة الفلسطينية قصف غزة العدوان الاسرائيلي تهجير الفلسطينيين مخطط اسرائيل مجزرة جباليا وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح وجباليا

المناطق_متابعات

استشهد فلسطينيان وجرح عدد آخر الليلة الماضية واليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي دير البلح، وجباليا بقطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد أحد العاملين في المطبخ المركزي العالمي جراء قصف إسرائيلي استهدف مدينة دير البلح، فيما استشهد فلسطيني في قصف استهدف منازل شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ترافق ذلك مع قصف متواصل على بيت حانون، وبيت لاهيا شمال القطاع.

أخبار قد تهمك قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 25 فلسطينيًا في الضفة الغربية 5 أغسطس 2024 - 12:56 مساءً قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 4 فلسطينيين قرب رام الله وتقتحم مدينة نابلس 5 أغسطس 2024 - 7:55 صباحًا

من جانبها أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين خلال الساعات ٢٤ الماضية في قطاع غزة إلى ٢٩ شهيداً، بينهم ثلاثة أشقاء وصحفي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يفجر منزلا بالخليل ويصيب فلسطينيين خلال اقتحامات بالضفة
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل بمدينة غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح وجباليا
  • غزة.. استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خيام النازحين
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خيمة تؤوي نازحين جنوب غزة
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف استهدف خيام النازحين شرق خانيونس
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • في اليوم 306 للعداون: استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف العدو المتواصل على قطاع غزة
  • بينهم صحفي.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جنوب غزة