أكد منير نصراوي، والد النجم الإسباني الصاعد ولاعب نادي برشلونة لامين يامال، أنه منذ ولادة نجله في 13 تموز/ يوليو 2007، كان يعلم أنه سيصبح نجما في ملاعب كرة القدم.

وقال نصراوي إنه "تابع تألق نجله في كأس أمم أوروبا 2024 كأي شخص أخر، بسعادة وفخر وكثير من الحب من جميع أنحاء إسبانيا"، بحسب ما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو".



وأصبح يامال أصغر لاعب في تاريخ كأس أمم أوروبا ينجح في التسجيل، قبل أن يكمل عامه السابع عشر، بهدفه في شباك فرنسا في الدور نصف النهائي للبطولة.


ويأتي ذلك بينما انتشرت مؤخرا صورة للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي يجلس بجانب يامال وهو طفل رضيع، كما لو أن النجم السابق لبرشلونة الإسباني كان يعلم أن هذا الطفل سيصبح يوما ما أحد نجوم الساحرة المستديرة.

وكتب نصراوي لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، "واحد من أسعد الرجال في العالم اليوم هو منير نصراوي".
وغدا الأحد، وبعد يوم واحد من عيد ميلاده السابع عشر يقود يامال أحلام منتخب إسبانيا في نهائي يورو 2024 ضمن المباراة المقررة ضد إنجلترا.


يعتقد نصراوي والد لامين يامال أن ابنه كان "تميمة الحظ" بالنسبة للأسطورة ليونيل ميسي، وذلك تعليقاً على الصورة الشهيرة التي جمعت الاثنين عندما كان نجله رضيعاً عام 2008.

وقال إن "الصورة كانت صدفة محضة، لكن من يعلم ربما كان ابني لامين هو تميمة الحظ التي جعلت ميسي إلى ما هو عليه اليوم"، وقال ذلك حينها ضاحكا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية لامين يامال أمم أوروبا اسبانيا أمم أوروبا المنتخب الإسباني لامين يامال رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فيلا ميسي تتعرض للتخريب من قبل نشطاء بيئيين في إسبانيا.. فيديو

وكالات

تعرضت فيلا ليونيل ميسي للتخريب من قبل نشطاء بيئيين في إسبانيا.

وقام تجمع “فوتورو فيجيتيال” الإسباني بعملية هجومية على قصر الاسطورة ليو ميسي الذي تبلغ قيمته 11 مليون يورو في جزيرة إيبيزا.

وتُقدّم هذه الحملة كنوع من النقد لـ “مسؤولية الأثرياء” في الأزمة المناخية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1722946055781.mp4

 

مقالات مشابهة

  • العداء قواند يرد على الإنتقادات:”يجب أن يعلم الجميع أن الرياضي يحضر عام كامل”
  • قتال عنيف بين القوات الروسية والأوكرانية في كورسك بعد الهجوم الكبير
  • خبر سار لعشاق ميـسي
  • أول تعليق من والد محمد جبر بعد خسارة برونزية المصارعة بأولمبياد باريس
  • لاعب ليفربول السابق يحذر من موقف صلاح وزميليه
  • «اليويفا» يُعاقب موراتا ورودري بسبب «جبل طارق»!
  • الفلسطيني ياسر إسماعيل يتأهل لدور الـ16 بمنافسات التايكواندو وزن 58 كجم
  • أولمبياد باريس.. تعليق مفاجيء من الفلسطيني ياسر إسماعيل بعد التأهل لدور الـ16 بمنافسات التايكوندو
  • فيلا ميسي تتعرض للتخريب من قبل نشطاء بيئيين في إسبانيا.. فيديو
  • ‎لامين يامال يثير ضجة واسعة بعد أزمة الخيانة مع حسناء روسية فاتنة