ماجد محمد

يسعي نادي القادسية، في التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق مارسيليا الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن إدارة نادي القادسية قدم عرضًا للنجم الجابوني، البالغ من العمر 34 عامًا، لمدة عامين .

وأفادت أن إدارة نادي مارسيليا يريد بيع الموسمين المتبقيين من عقد الهداف الجابوني، من أجل تقليص تكلفة رواتب اللاعبين وتمويل إبرام صفقات أخرى، في وقتٍ يريد اللاعب نفسه الرحيل بعد قضاء موسم واحد مع الفريق.

يذكر أن أوباميانج، المنضم من تشيلسي الإنجليزي الصيف الماضي، أحرز 30 هدفًا وصنع 13 خلال 51 مباراة مع فريقه الحالي.

وبقميص أرسنال الإنجليزي، حصل الجابوني على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 2018- 2019، بعدما أحرز 21 هدفًا، بالتساوي مع المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، والسنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول السابق والنصر حاليًا.

ومثّل أوباميانج أيضًا سانت إتيان وليل الفرنسيين، وبوروسيا دورتموند الألماني، وبرشلونة الإسباني، وفرقًا أخرى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القادسية بيير أوباميانج مارسيليا

إقرأ أيضاً:

بالقهوة والورود، استقبال مميز لـ "ناتشو" في نادي القادسية

استقبل نادي القادسية السعودي، نجمه الجديد الإسباني ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد السابق، فور وصوله إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، بعد الانتقال لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

 

ونشر نادي القادسية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس"،  فيديو وصور من وصول لاعبه الإسباني ناتشو، وتم استقباله بالورد والقهوة العربية، وعلق النادي: "مدافعنا ناتشو وصل.. يا حي زول مرني يا حيه".

وقع مدافع ريال مدريد الإسباني عقدًا لمدة عامين مع نادي القادسية، وذلك خلال تواجده في ألمانيا الشهر الماضي، حيث كان يشارك مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأوروبية التي توج فيها المنتخب الإسباني باللقب.

 


رحيل ناتشو عن ريال مدريد بشكل رسمي


وأصدر نادي ريال مدريد بيان رسمي جاء فيه: "يعلن  نادي ريال مدريد لكرة القدم أن قائدنا ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في  ريال مدريد"، وأضاف البيان: "يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا".

 

وقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد:"منذ وصوله إلى أكاديمية الشباب، كان ناتشو دائمًا مثال للجميع وقد نال الحب والتقدير والإعجاب من جميع مشجعي  ريال مدريد والذي سيظل بيته دائمًا، ونتمني له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

 

وخاض ناتشو مع ناديه السابق ريال مدريد 364 مباراة، وفاز بـ 26 لقب، أهمها دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وكأس العالم للأندية 5 مرات، كأس السوبر الأوروبي 4 ألقاب، الدوري الإسباني 4 مرات، كأس الملك لقبين، وكأس السوبر الإسباني 5 ألقاب.
 

مقالات مشابهة

  • مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.. ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح
  •  رندا العبد القادر تحمي عرين فريق سيدات القادسية
  • مهاجم توتنهام يقترب من الأهلي
  • القادسية يتعاقد مع رندا العبد القادر
  • المنصورة يضم مدافع منتخب السويس
  • 22 مايو يتوج ببطولة المواهب الثالثة بالضالع
  • بالقهوة والورود، استقبال مميز لـ "ناتشو" في نادي القادسية
  • نيوم يضم لاعب الهلال على سبيل الإعارة
  • نادي بارادو يواجه وديا فريق الظفرة الإماراتي بسلوفينيا
  • تواجد هالاند في مقر تدريبات النصر السعودي يثير تفاعلاً.. وهذا ما قاله إلى ماني