أعرب محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن حبه الشديد لشقيقته وتمنى لها كل الخير والشفاء. 

أكد محمد أن شيرين هي أهم شيء في حياته، معبرًا عن أمله في أن تتجاوز هذه الفترة الصعبة.

 تصريح محمد عبدالوهاب

في تعليق على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب محمد عبدالوهاب:
 "والله وحياة نظر أمي ولا يفرق معايا شكلي وإني كويس ولا وحش، اللي يفرق دلوقتي إنها تقف تاني على رجليها وتنسى الفترة دي كلها.

"

وأضاف: "وترجع تاني تمتع الناس بفنها وأغانيها وأفلامها وبرامجها ومسلسلاتها، بأمر الله وهتفتكر الأيام دي وتضحك عليه."

رسالة غير مباشرة لحسام حبيب

وجه محمد عبدالوهاب رسالة غير مباشرة لحسام حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "نأبك جه على شونه ياسبوبة، وروحت بردو على بيتنا."

 دعم الأسرة والفن

تعكس كلمات محمد عبدالوهاب دعمه الكبير لشقيقته شيرين وتأكيده على أهمية تجاوزها لهذه المرحلة الصعبة، والعودة إلى تقديم أعمالها الفنية التي يحبها الجمهور. 

يعكس ذلك حب الأسرة وقوة العلاقات الأسرية في دعم الأفراد خلال الأوقات الصعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب شيرين شقيق شيرين محمد عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب عن سرقة شيرين عبدالوهاب: أنا متربي وبعرف ربنا

حرص الفنان حسام حبيب على التعليق بشأن اتهامات شيرين عبد الوهاب له بسرقتها، والتربح من أعمالها وحفلاتها ومحاولة الإيقاع بينها بين ابنتها. 

وتحدث الفنان حسام حبيب عن سرقته خزنة شيرين عبد الوهاب، قائلا:"أنا عايز أعرف إزاي سرقتها، هل دخلت وأنا لابس طاقية الإخفاء، ومحدش شافني، وكل مرة سرقة وكلام أقل بكتير من أني أعلق عليه، كل شوية أنا سرقت وعملت، وأنا بسنتجد بكل الناس أرحموني منها، دا ذنب أنا عملته في حياتي أنا مش عارف إية دا، ولسة هطلع أتكلم كمان بكل التفاصيل، ومش بقول كدا عشان خاطر أخوفها، لا دا حقي، عشان كل شوية يتقال كلام عني وعن أهلي، وأنا مش بشكر في نفسي الحمدلله متربي ومن عيلة كويسة جدا، ومتربي في أماكن كويسة ومتعلم في مدارس كويسة جدا، وبعرف ربنا سبحانه وتعالي".

وأكد حسام حبيب قائلًا: "طبعا أنا خجلان من كل اللي بيحصل، ومش عارف أقول أية عن اللي بيحصل، بس والله العظيم أنا بريء من اللي بيحصل، ممكن يكون دا حصل عشان خاطر هي بتحاول تتصل بيا بقالها يومين تلاتة وأنا مبردش عليها، الورقة اللي شيرين بتقول بيها أنها حولت ليا مبلغ مالي، مكتوب فيها غرض التحويل لزوج، فأول حاجة كدا هو أنا زوجها !!، ثانيا حتى لو كنت الزوج وهي بتدلعني بالمبلغ دا إزاي تخرج تقول أني عايز أموتها، يا هي بتكدب لما قالت اننا اطلقنا يا هى بتكدب على البنك وقالت أني زوجها وحولتلي".

تصريحات شيرين عن حسام حبيب 

وقالت شيرين عبد الوهاب إن حسام حبيب يمارس الابتزاز ضدها، ويستخدم ابنتها كأداة لتهديدها بحسب وصف التصريحات، ولذلك تستغيث بالجمهور وبالدولة المصرية لمساعدتها. 

ووصفت شيرين عبد الوهاب حياتها مع حسام حبيب على أنها قصة معاناة استمرت على مدار أكثر من 6 سنوات، تدمرت معها نفسيا بفعل متعمد منه. 

واتهمت شيرين عبد الوهاب حسام حبيب في تصريحات أخرى، بسرقة أموالها وسيارتها وساعتين، والذهب الخاص بها، وحولت له مبلغ 200 ألف دولار من حسابها البنكي للتخلص من ابتزازه. 

وكان تصدر المطرب حسام حبيب التريند على جوجل وإكس ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خناقته مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب وتقديمها بلاغ ضده، تتهمه من خلاله بالتعدى عليها بالضرب في فيلتها بالتجمع الخامس.

وعلق حسام حبيب على البلاغ الذي قدمته شيرين عبد الوهاب قائلًا: «التحقيقات مازالت مستمرة وفي شهود وخلال الساعات المقبلة سوف يظهر كل شئ، والله العظيم أنا ممدتش ايدي عليها هي اللي معورة نفسها بطفاية ضربتها في دماغها ومعورة رجليها بمقص».

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب يرد علي تصريحات شيرين عبدالوهاب
  • شقيق شيرين عبد الوهاب: أقذر قصة حب عرفتها البشرية
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشن هجوماً على حسام حبيب بسبب والدته !
  • مفاجأة جديدة حول انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجم حسام حبيب بعد تصاعد الأزمة بينهما (صورة)
  • حسام حبيب عن سرقة شيرين عبدالوهاب: أنا متربي وبعرف ربنا
  • عاجل - بعد عودتها مجددا لحسام حبيب.. هل تتحسن علاقة شيرين عبد الوهاب بزوجها؟
  • زيرو كرامة.. رسالة جديدة من شقيق شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب (صورة)
  • «حسبي الله ونعم الوكيل».. تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها عن حسام حبيب
  • تعليق هجومي من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد عودتها مجددا لحسام حبيب