أغلق مسئولو نادى الزمالك الباب أمام رحيل التونسى حمزة المثلوثي مدافع القلعة البيضاء، خاصة أنه بات أحد الأعمدة الرئيسية التى لا غنى عنها فى صفوف القلعة البيضاء، ويعتمد عليه البرتغالى جوزيه جوميز بصفة أساسية فى تشكيل الفريق.

إقرأ أيضاً..

يوسف حمدي: الزمالك يعاني من غيابات مؤثرة

وأبلغ مسئولو الزمالك اللاعب ووكيله بصعوبة رحيله فى الفترة الحالية فى ظل حاجة الفريق لخدماته الفنية، بسبب استمرار معاناة النادى الأبيض من إيقاف القيد لكن وعدوه فى ذات الوقت بترضيته مادياً .

وأغلق مسئولو الزمالك باب المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري السابق لضمه إلى صفوف الفريق بالموسم المقبل خاصة وأنه حر في الوقت الحالي وغير مرتبط بالتعاقد مع أي نادي وهو الأمر الذي يساعد على تخفيض ميزانية الصفقة بشكل كبير لكن إدارة الزمالك جمدت المفاوضات بسبب مطالب اللاعب التي وصلت إلى مليوني دولار في الموسم الواحد.

وجاء قرار إدارة الزمالك بعدم ضم اللاعب المغربي للمساواة في عقود اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس وعدم الزيادة عنها للحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق وعدم تشتيت ذهن اللاعبين بأي شيء بعيد عن المستطيل الأخضر خاصة وأن الإدارة ترغب في الموسم المقبل بتقليص ميزانية فريق الكرة بشكل كبير.

وعلم الوفد أن الزمالك دخل في مفاوضات مع محمود صابر لاعب بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب ولكن النادي السماوي رفض التفريط في اللاعب بشكل نهائي ولكن اعطي الزمالك موافقة مبدئية بالموافقه على رحيل اللاعب عن طريق الإعارة.

ودخل مسئولو الزمالك في المفاوضات مع محمد حمدي لاعب فريق إنبي لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق في الموسم المقبل وسط النقص العددي الذي يعانيه الفريق في الجبهة اليسرى وعدم تواجد سوى أحمد فتوح فقط .

وكانت الأولوية لإدارة الزمالك في ضم محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز لكن الأخير رفض التخلي عن اللاعب بشكل نهائي لتتجه بوصلة الزمالك إلى حمدي إنبي خاصة وأنه من العناصر الواعدة وقدم مستوى مميز مع فريقه البترولي في المموسم الجاري ونجح في إثبات نفسه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حمزة المثلوثي القلعة البيضاء جوزيه جوميز أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينتظر موقف طارق حامد ويتراجع عن ضم "ريان"

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك موقف طارق حامد لاعب خط وسط فريق ضمك السعودى من الاستمرار او الرحيل لتحديد بداية التفاوض معه وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات اذاعية " هناك رغبة متبادلة بين الزمالك وطارق حامد لعودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل ولكن قرار مدرب نادى ضمك باستمرار اللاعب او رحيله مرتبط بتعاقد النادى مع لاعب أجنبى آخر ".

وأشار محمد الليثى " محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود هو الخيار الأول للزمالك ولو تم حسم الصفقة والتعاقد معه بشكل رسمى المفاجأة هيتم التراجع عن صفقة أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا".

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينتظر موقف طارق حامد ويتراجع عن ضم "ريان"
  • ديمتري ياكوفيلف: المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتًا طويلًا
  • ياكوفيلف يكشف تفاصيل انضمامه إلى طائرة الزمالك وطموحاته
  • عاجل.. حريف الزمالك يتفاوض مع بيراميدز
  • بيراميدز يفاوض أوباما بعد انتهاء عقده مع الزمالك
  • أيمن يونس: الشناوي هو حارس مصر لـ10 سنوات مُقبلة
  • أيمن يونس: الشناوي حارس مصر لـ10 سنوات مُقبلة
  • عاجل.. المصري البورسعيدي يستهدف ضم حاوي الزمالك
  • صباح الكورة.. الأهلي يفاوض نجم باريس سان جيرمان وحقيقة رحيل زيزو عن الزمالك
  • الأهلي يختتم معسكره ويعود بطائرة خاصة