فازت اللاعبة السعودية هتان السيف على اللاعبة المصرية إيمان بركة في مباراة قوية، ضمن بطولة «PFL» التي تقام في المملكة العربية السعودية.

فوز هتان السيف على إيمان بركة

والتقت السعودية هتان السيف، أمس الجمعة، بنظيرتها المصرية إيمان بركة، في ثاني جولات نزالات الموسم الأول من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا «بي إف إل» على الصالات الخضراء بالعاصمة الرياض.

هتان السيف وإيمان بركة

وكانت هتان السيف قد فازت في الجولة الأولى على اللاعبة المصرية ندى فهيم بالضربة القاضية.

هتان السيف في بطولة PFL

ونشرت الصفحة المعرفة لبطولة «PFL» على منصة أكس لقطات من لقاء السيف وبركة، وعلقت على الفيديو: «فوز جديد لأصحاب الأرض والجمهور، هتان تواصل الانتصارات».

فوز جديد لأصحاب الأرض والجمهور، هتان تواصل الانتصارات ????????

مباشرة الآن على قناة إم بي سي أكشن#PFLMENA #نصنع_التاريخ #السعودية@PFLMMA pic.twitter.com/MZ8aLXPiCk

— PFL MENA (@PFLMENA) July 12, 2024

هتان السيف

هتان السيف، هي لاعبة ملاكمة سعودية، ولدت عام 2002 في مدينة الرياض، وتبلغ من العمر 22 عامًا، وتعد أول لاعبة فنون قتالية على مستوى السعودية.

هتان السيف

بدأت مشوارها بممارسة كل من رياضة الكاراتيه والجودو، وتحترف رياضة المواي تاي، والفنون القتالية المختلطة، ويعد مدربها فراس سعدة، محفزها والداعم الأول، بعد وفاة والديها.

من هي هتان السيف؟

وشاركت هتان السيف في الكثير من البطولات والمسابقات العالمية القتالية، أبرزها: بطولة العالم للمواي تاي في تايلاند 2022، وأحرزت الميدالية الذهبية.

وحصلت على الميدالية الذهبية في بطولة المواي تاي المفتوحة في السعودية 2023، وحصلت على الميدالية البرونزية للمواي تاي في أبو ظبي في عام 2023.

هتان السيف

في عام 2024، حققت الفوز في نزالها الاحترافي الأول في الفنون القتالية المختلطة MMA، على الملاكمة المصرية ندى فهيم.

في 12 يوليو 2024، فازت على نظيرتها المصرية إيمان بركة في نزال ضمن الجولة الثانية من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا PFL.

خطوبة هتان السيف وعبد الله القحطاني

في أبريل 2024، أعلنت الملاكمة هتان السيف خطبتها رسميًا على الملاكم السعودي عبد الله القحطاني، وذلك عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام».

هتان السيف وعبد الله القحطاني

يعد عبد الله القحطاني أول مقاتل سعودي يفوز في منافسة «PFL Smartcage»، ويعتبر أحد المواهب الرائدة في رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

هو لاعب في المنتخب السعودي للملاكمة التايلندية أيضًا، وحصل على الميدالية البرونزية لوزن 63 كجم في بطولة دورة الفنون القتالية، حاز على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب السعودية للنسخة الأولى في الملاكمة التايلندية.

اقرأ أيضاًإعلان نتائج بطولة الملاكمة للجامعات والمعاهد العليا المصرية

أول لاعبة في تاريخ الملاكمة المصرية.. يمنى عياد تكشف لـ قصواء الخلالي تفاصيل تأهلها للأولمبياد

تفاصيل اعتذار الملاكمة ندى فهيم لمنافستها السعودية هتان السيف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هتان السيف فوز هتان السيف على إيمان بركة فوز هتان السيف نزال هتان السيف فيديو هتان السيف البطلة هتان السيف هتان السيف السعودية هتان السيف و ندى فهيم السعودية هتان السيف الملاكمة هتان السيف الملاكمة السعودية هتان السيف السعودیة هتان السیف على المیدالیة إیمان برکة

إقرأ أيضاً:

ختام بطولة أكاديمية اتحاد بركة الموز الكروية

اختتمت اللجنة الرياضية بفريق الاتحاد ببركة الموز مناشط وفعاليات الأكاديمية الأولى لكرة القدم بمشاركة 100 لاعب من مختلف الأعمار، وأعدت الأكاديمية للمشاركين برنامجا متكاملا لهذه الفترة منها اللياقة البدنية ومهارات كرة القدم والأخلاق الرياضية التي ينبغي أن يلتزم بها اللاعب وطريقة الإحماء والتجهيز البدني، بمشاركة 6 مدربين من أعضاء الفريق، وأيضا شملت الأكاديمية عدة فعاليات مصاحبة منها إقامة دوري للمشاركين قُسموا إلى 6 فرق، ورحلة ترفيهية إلى الحديقة المذهلة، وإلى مبنى نادي نزوى للتعرف على مرافقه والدور الذي يقوم به.

وأقيم ختام البطولة بحضور سالم بن علي المياحي نائب رئيس الفريق، وقال محمود بن علي المياحي رئيس لجنة المسابقات والفعاليات بالفريق إن إقامة مثل هذه الفعاليات تضفي جوا من الألفة بين أعضاء الفريق وأبنائهم واستغلال الإجازة الصيفية بما يعود بالنفع على المشاركين، ويقوم الفريق بالإعداد والتجهيز للفترة القادمة لحفل تكريم المعلمين والمعلمات والمشرفين القائمين على المراكز الصيفية ببركة الموز ضمن التعاون والدعم من الفريق للمجتمع.

مقالات مشابهة

  • الملاكمة إيمان خليف بـمقاعد الدراسة.. حقيقة صورة حصدت آلاف التفاعلات
  • ختام بطولة أكاديمية اتحاد بركة الموز الكروية
  • إيمان خليف إلى نهائي الملاكمة
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تواصل تألقها وتبلغ نهائي أولمبياد باريس
  • باريس.. الجزائرية خليف إلى نهائي وزن 66 كلغ
  • الألعاب الأولمبية.. فخر الملاكمة الإفريقية إيمان خليف تضمن الميدالية الفضية
  • بالفيديو.. حضور جماهيري غفير في قاعة رولاند غاروس لحضور نزال الملاكمة إيمان خليف
  • العُلا يوقع مع هتان السيف
  • الجزائرية إيمان بمعركة الاقتراب من الذهب.. والرد مجددا على المتنمرين
  • إيمان خليف: ما حدث يمسُ بكرامةِ الإنسان والرد سيكون بالحصول على الميدالية الذهبية