تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لفحص طبى على عضلة السمانة لتحديد موقفه من المباريات المقبلة للمارد الأحمر.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمرو السولية لاعب الفريق اشتكى من آلام في عضلة السمانة خلال مشاركته في المران الذي أقيم قبل مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أن الجهاز الفني فضل خروجه من المران على أن يخضع لفحوصات دقيقة لاحقًا، لتحديد موقفه من المباريات المقبلة.

ويستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الاهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو السولية الأهلى بيراميدز مودرن سبورت الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

بدون راحة.. الزمالك يواصل تدريباته غداً الثلاثاء استعدادا لمواجهة زد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استئناف التدريبات غداً الثلاثاء بصورة طبيعية على ملعب النادي، عقب خوض مباراة إنبي اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق زد المقرر لها يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وحقق فريق الزمالك فوزاً كبيراً على نظيره إنبي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 52 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد زد في الدوري الممتاز اليوم
  • المصري يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في كأس مصر
  • توك شو سبورت: مهيب: بيراميدز يستهدف ضم كهربا وشبانة: كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي.. أحمد سالم: مصير زيزو والتعاقد مع هدف الغريم
  • 3 عروض محلية لـ ناصر منسي والزمالك يرحب
  • جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الأهلي وسموحة
  • مصدر بـ نادي مودرن سبورت: نعلن موافقتنا على استكمال كأس مصر
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة زد في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة زد في الدوري
  • المنتخب الأولمبي يطير إلي نانت استعدادا لمواجهة المغرب
  • بدون راحة.. الزمالك يواصل تدريباته غداً الثلاثاء استعدادا لمواجهة زد