قام اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بزيارة مفاجئة في الثالثة فجرًا لمستشفى البداري المركزي للوقوف على حجم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وانتظام العمل بالورديات المسائية والأقسام، وذلك في إطار متابعته الميدانية الدورية للقطاع الصحي لضمان انتظام العمل بالمستشفيات، وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين.

وحيث فاجأ محافظ أسيوط العاملين بالمستشفى للتعرف على الخدمة الطبية الحقيقية التي تقدم للمرضى، ومتابعة سير العمل، وتفقد الأقسام المختلفة منها الاستقبال العام والطوارئ كما تفقد صيدلية المستشفى للاطمئنان على توافر الأدوية وتفقد أيضا وحدة عناية القلب ووحدة الإطفال المبسترين التي تضم 19 حضانة أطفال وبنك الدم للاطمئنان على مخزون أكياس الدم بالمستشفى.
وخلال تفقده تحاور المحافظ مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم ومدى توافر الأدوية والأطقم الطبية على مدار اليوم موجهًا بالاهتما بنظافة المستشفى مؤكدًا لهم أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار.

وشملت جولة اللواء هشام أبوالنصر، المرور على المستشفى الجديد الذي يجري إنشائه بجوار المستشفى القديم ويتكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية على مساحة 600 متر وتم البدء في إنشاؤه منذ 7 أسهر وتبلغ مدة التنفيذ 12 شهرًا فضلا عن تطوير قسم العناية المركزة والاستقبال بالمستشفى القديم وذلك ضمن خطة الإحلال والتجديد للمستشفيات المركزية لتصبح مستشفيات نموذجية.

وكما أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز ومدينة البداري بالاهتمام بالنظافة العامة للشوارع ورفع الاشغالات بصفة دورية وصيانة كشافات الإنارة على الطرق وتركيب الكشافات الجديدة التي تم تسليمها للمراكز مؤخرًا والتواصل مع المواطنين ميدانيًا لحل كافة مشاكلهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يزور دار الصفا لرعاية الفتيات للاطمئنان على سير العمل

زار اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، دار الصفا لرعاية الفتيات الأيتام بحي غرب مدينة أسيوط للاطمئنان على سير العمل ومدى تقديم الرعاية والخدمات للفتيات نزلاء الدار، رافقه خلال الزيارة الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، ومجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط وعيون إبراهيم رئيس حي غرب مدينة أسيوط وعدد من أعضاء مجلس إدارة دار رعاية الأيتام.

وقد تفقد محافظ أسيوط، خلال زيارته، أقسام الدار وغرف الفتيات النزلاء والقاعات والمشغل والمطبخ واطمأن على جودة الطعام والمنتجات التي يتم تقديمها لهن، كما شهد بعض الفقرات الفنية للأطفال واستمع لعزف وغناء عدد من الأغاني الوطنية للفتيات بالدار، مشيدًا بمواهبهن وتفقد معرض للمنتجات والمشغولات اليدوية للفتيات موجهًا بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني للاستفادة من المنتجات والمشغولات التي ينفذونها وإتاحة الفرصة لعرض منتجاتهن و مشغولاتهن اليدوية بالمعارض، فضلًا عن صرف مكافآت للفتيات والمشرفات بالدار.

وأكد المحافظ، على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لدار الصفا وتذليل العقبات أمام الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للفتيات، فضلًا عن حرصه على مشاركتهن المناسبات والاحتفالات المختلفة لإدخال البهجة والسرور عليهن حيث أنهم جزء لا يتجزأ من كيان المجتمع لافتًا إلى استمرار جولاته الميدانية والمفاجئة لدور رعاية الأطفال والأيتام ودور المسنين للوقوف على احتياجاتهم والاطمئنان على الخدمات المقدمة لهم بدور الرعاية

وأشار محافظ أسيوط، إلى الاهتمام الذي توليه الدولة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام وتقديم كافة الخدمات الاجتماعية والترفيهية لهم لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

وفي نهاية الزيارة، أستمع المحافظ إلى طلبات وأسئلة الفتيات والمشرفات على الدار موجهًا بحل مشكلاتهن والاستجابة العاجلة لطلباتهن وصافحهن والتقط الصور التذكارية معهن وسط سعادة كبيرة من الفتيات.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد فعاليات القافلة الطبية الشاملة بقرية اسكندرية التحرير
  • محافظ أسيوط يتفقد القافلة الطبية الشاملة لتقديم الخدمات للمواطنين
  • محافظ القليوبية: الخدمات الصحية المتنقلة الملاذ الأول للبسطاء بالقرى
  • محافظ أسيوط يقوم بجولة لمتابعة تنظيم الإشغالات بشارع ثابت بحى غرب 
  • محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الغنايم ويحيل ممرضين للتحقيق
  • محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الغنايم فجراً ويحيل ممرضين للتحقيق
  • محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الغنايم المركزي ويحيل ممرضين للتحقيق
  • محافظ بني سويف يتفقد مستوى الخدمة وانتظام العمل بمستشفى الفشن المركزي
  • محافظ بني سويف يتفقد مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بـ«الفشن المركزي»
  • محافظ أسيوط يزور دار الصفا لرعاية الفتيات للاطمئنان على سير العمل