تستكمل بعد قليل الدائرة الثالثة جنايات اول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، نظر اعادة محاكمة المتهم محمود عبد الفتاح محمود محمد الشهير بـ " نمر الخلافة "..  
 

وكانت قد أمرت المحكمة بالجلسة السابقة بتغريم المتسبب في عدم تنفيذ قرار المحكمة مبلغ 1000 جنيه

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران محمد نبيل شفيق وسكرتارية محمد هلال.


 

حيث كانت قد قضت دائرة مغايرة ببراءته من تهمة تكوين خلية تتبع داعش في القضية رقم 178 لسنة 2021 جنايات السلام والمعروفة بـ "داعش السلام"’.

 

ونسبت النيابة العامة للمتهم الأول (محبوس)، تهمة تأسيس جماعة إرهابية تتبع تنظيم داعش الإرهابي، ووجه للمتهم الثاني تهمة الانضمام لتلك الجماعة الإرهابية، ووجه للمتهم الثالث جمع معلومات عن جهات أمنية وإنشاء حساب وهمي على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحريض على ارتكاب جريمة إرهابية ضد أحد الجهات، ووجهة للمتهمين تهمة حيازة مواد مفرقعة وتصنيعها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماعة إرهابية الارهاب خلافة تنظيم داعش داعش الإرهابي الجماعة الإرهابية تنظيم داعش الإرهابي حساب وهمي داعش السلام نمر الخلافة جماعة الإرهاب

إقرأ أيضاً:

مي عز الدين عن مشاركتها في "زواج اصطناعي": بحب الأدوار الكوميدية والضحك أصبح قليلًا بالمسرح

تحدثت الفنانة مي عز الدين عن سر مشاركتها في مسرحية “زواج اصطناعي” قائلة:  أنا بحب أدوار الكوميديا، وقبلت مسرحية "زواج اصطناعي" لأني حسيت أن الدور كوميدي ومهم جداً للجمهور، في وقت ممكن نلاحظ فيه أن الضحك والكوميديا بالنسبة لهم ابتدوا يبقوا مش موجودين في المسرح.

وأضافت مي عز الدين: مؤخرًا الضحك بقى صعب، والجمهور نفسه مبقاش ميال للكوميدي، والفنان غصب عنه لما بيعمل حاجة كتير بيبقى عايز يغير، وأنا مبعرفش أمثل كذا حاجة في وقت واحد، وكونك تبقي بطلة مسلسل ويتباع باسمكِ الكلام ده عايز تركيز جدًا في الأول، لأنك داخلة منطقة جديدة عليكِ، وبصراحة أنا اتبسطت أوي في تمثيل التليفزيون.

 

تحدثت النجمة مي عز الدين عن تجربة مسرحية “زواج اصطناعي” والعمل لأول مرة على خشبة المسرح قائلة:"  ياريتني جربت مسرح من بدري.. متطرحتش الفكرة عليّ وتوقيت مشواري الفني كان المسرح قليل أوي.. وبتتحول لما بتطلع.. على المسرح ..لما رجعت اعمل المسرحية تاني حسيت إنها وحشاني بكل تفاصيلها ".

 

مشتاقة للتعاون مع محمد سعد ويسرا وتامر حسني 

وعبرت مي عز الدين عن افتقادها للعمل مع كثير من النجوم الذين حققت معهم نجاحات كبيرة قائلة:" واحشني كل اللي اشتغلت معاهم.. محمد سعد وتامر حسني ويسرا وعاوزة اشتغل معاهم تاني ..بحب أشتغل مع ناس بحبها".

 

وعن تجربتها مع الفنان حسن حسني عبرت عن افتقادها له قائلة:" حسن حسني اللي علمني أقول الإيفيه .. وأعمالي معاه بعتز بيها جدا وبيوحشني جدا".


يشار إلى أن مسرحية زواج اصطناعي بطولة مي عزالدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، وآخرين، وعرضت من قبل ضمن فعاليات موسم الرياض، وحاليا تعرض ضمن فعاليات موسم جدة في الفترة من 1 إلى 4 أغسطس.

 

حرصت الفنانة مي عز الدين على كشف سر غيابها عن الإعلام لأول مرة منذ فترة طويلة.

وأكدت مي عز الدين إنها غابت عن الإعلام للحفاظ على طاقتها والتركيز على العمل والإنتاج. 

وأضافت مي عز الدين في تصريحات تلفزيونية:" ببعد عن الإعلام عشان الحفاظ على الطاقة… وفي توقيت حسيت إنه ده بياخد من طاقتي..وبطلع لما يبقى عندي عمل أتكلم عنه فا قليت شوية حلوين".

وكانت تألقت النجمة مي عز الدين فى حفل زفاف المنتج مصطفى الغزولي والفنانة الشابة بتول الحداد، بحضور حشد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على تهنئة العروسين بزفافهما.

وكان من بين نجوم ونجمات الفن الذين حرصوا على تهنئة العروسين، الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والنجوم: ياسمين صبري، هبة مجدي، أمير كرارة، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، صبري فواز، هبة عبد الغني، هيثم شاكر، محمد علي رزق، أحمد التهامي، محمد مهران، منى فاروق، دينا فؤاد، ودنيا المصري، وأحمد جمال سعيد.

 

وشهد حفل الزفاف الظهور الأول للفنانة مي عز الدين، في مناسبة اجتماعية، بعد غياب لفترة طويلة، حيث رقصت مع العروسين، كما حرصت على تقديم التحية لكل الموجودين في الحفل، أبرزهم صبري فواز، هبة عبد الغني وأحمد السبكي.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر بالمرج
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر في المرج
  • النيابة تواصل التحقيق مع المتهم باغتصاب ابنته في السلام
  • مي عز الدين عن مشاركتها في "زواج اصطناعي": بحب الأدوار الكوميدية والضحك أصبح قليلًا بالمسرح
  • «جنايات القاهرة» تؤجل محاكمة رئيس مجلس إدارة شركة اختلس شيكات بنكية
  • الأجهزة الأمنية المغربية تنجح في اصطياد داعشي كان على وشك تنفيذ أعمال إرهابية بالغة الخطورة بمراكش
  • «التعليم» تكرّم أوائل الثانوية العامة 2024 بعد قليل
  • بعد قليل.. محاكمة صاحب مصنع بتهمة قتل شريكه
  • جنايات القاهرة تستكمل محاكمة قا تل شريكه في مصنع الأميرية اليوم
  • في قلب العاصفة: قوات أبين تقضي على خلية إرهابية وتفشل هجوماً جوياً