أصيبت فتاة تبلغ من العمر 19 سنة بحالة تسمم، وذلك عقب قيامها برش المنزل بمبيد حشرى، وتناولها الطعام دون غسل يديها، تم نقل المصابة لمستشفى جرجا العام، وتم تقديم العلاج اللازم لها، والحالة العامة مستقرة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصبة شابة بحالة تسمم، وتم نقلها للمستشفى العام بجرجا، عقب شعورها بالم بالبطن، ولا توجد شبهة جنائية وراء الواقعة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، بوصول المدعوة شاهنده ع ف م ع 19 سنة لا تعمل الى مستشفي جرجا العام مصابه " حالة تسمم " إدعاء تناول مبيد حشري.

وبسؤال المصابة ووالدها المدعو علاء ف م 52 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بأنه عقب قيام المصابة برش مبيد حشري بأنحاء المنزل تناولت الطعام دون غسل يدها أعقبه شعورها بالآم بالبطن 00 ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث حوادث سوهاج مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج

إقرأ أيضاً:

روسيا: لاعبة شطرنج تسمم منافسها بالزئبق

تواجه أمينة أباكاروفا (40 عاما) عقوبة الإيقاف مدى الحياة لمحاولتها تسميم لاعبة خلال بطولة أقيمت في داغستان الأسبوع الماضي.

وتخضع تصرفات أمينة أباكاروفا لعقوبات رياضية وجنائية شديدة للغاية. حيث أن ما يتتهم به هذه اللاعبة البالغة من العمر 40 عامًا يتجاوز مجرد الغش.

واتهمت أمينة أباكاروفا بمحاولة تسميم منافسة بالزئبق في 2 أوت، خلال بطولة نظمت في ماخاتشكالا، في داغستان. جنوب روسيا، حسبما ذكرت قناة RTVI التلفزيونية الروسية.

تم تصوير هذا الفعل لأمينة أباكاروفا بواسطة كاميرا مراقبة.

في الصور، يمكننا رؤية اللاعبة وهي تنظر حولها، وتخرج شيئًا من حقيبتها ثم تقترب من إحدى رقعة الشطرنج. ويبدو بعد ذلك أن أباكاروفا تضع مادة على الطاولة وتلتقط إحدى العملات المعدنية قبل التوجه نحو المخرج.

ولم يستغرق الشعور بالآثار وقتًا طويلاً. وقالت اللاعبة المستهدفة، أومايغانات عثمانوفا، 30 عاماً. إنها شعرت بالإعياء بعد حوالي ثلاثين دقيقة، حيث عانت من الغثيان والدوخة.

وبالإضافة إلى إيقاف المنافسة بعد هذا الحادث، ألقى منظمو البطولة نظرة على لقطات كاميرات المراقبة. وما رأوه دفعهم إلى الاتصال بالشرطة. وعندما استجوبت الشرطة أمينة أباكاروفا، اعترفت بسكب الزئبق وفسرت فعلتها بـ”العداء” القائم بين اللاعبتين. وفقا لها، أرادت ببساطة “تخويف” أومايغانات عثمانوفا.

وقالت: «في الدقائق الأولى شعرت وكأن الهواء ينفد مني وطعم الحديد في فمي».

ورد المدير العام لاتحاد الشطرنج الروسي ألكسندر تكاتشيوف قائلا: “نأسف لوقوع مثل هذا الحادث خلال بطولة للشطرنج”. “نحن ننتظر نتائج تحقيقات إنفاذ القانون. إذا ثبت أن لاعب الشطرنج الآخر مذنب، فسيكون رد فعلنا حازما”. مع “ربما حظره مدى الحياة”.

مقالات مشابهة

  • وفاة السيدة المصابة في حريق معمل شهير للتحاليل الطبية بالمعادي
  • روسيا: لاعبة شطرنج تسمم منافسها بالزئبق
  • إصابة طالب صدمته سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة 3 أشخاص في حريق شقة بأكتوبر
  • جيش الاحتلال .. إصابة 16 جنديا خلال 24ساعة
  • إصابة عامل فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى بسوهاج
  • جيجل: تسمم عائلة من 8 أشخاص بالغاز
  • انقاذ سيدة تناولت قرص حفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة بالبلينا
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: إصابة 7 جنود 4 منهم بحالة خطرة في انفجار عبوة ناسفة جنوبي غزة
  • تناول الطعام في المطاعم يزيد من المخاطر الصحية