أكد محمد الخليفة رئيس نادي الخلود السعودي، أن ناديه يفاوض أكثر من لاعب بالدوري المصري لكرة القدم للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

وكشف رئيس النادي الصاعد حديثًا لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، عن وجود مفاوضات للتعاقد مع أليو ديانج لاعب الأهلي، بالإضافة محمود عبد المنعم كهربا، كما أكد أنه يتمنى التعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم الزمالك.

وقال محمد الخليفة في تصريحات لبرنامج "الكورة مع فايق": "الأهلي نادي شقيق لنادي الخلود السعودي ونحترمه كثيرا وسيتم الإعلان عن صفقة ديانج بعد حسمها بشكل رسمي".

وأضاف رئيس نادي الخلود السعودي: "نتفاوض مع الأهلي من أجل ضم المالي أليو ديانج لاعب الوسط، كما نتفاوض مع أكثر من لاعب بالدوري المصري وليس ديانج فقط".

وأكمل: "محمود كهربا ضمن الخيارات التي نسعى لضمها لنادي الخلود، وأتمنى أن ينضم أحمد سيد زيزو لصفوف فريقنا فهو بمثابة الجوهرة".

وأتم: "الخلود لا يطمح للمنافسة على الدوري السعودي لأنه أمر صعب للغاية في الوقت الحالي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك أحمد سيد زيزو أليو ديانج محمود كهربا الخلود الخلود السعودي الدوري المصري لكرة القدم نادي الخلود السعودي

إقرأ أيضاً:

الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بالدوري

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة لجماهير الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، وكل المنتمين للقلعة الحمراء، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ44 في تاريخ النادي.

 بعد منافسات قوية خاض خلالها الفريق تحديات صعبة، وكان عند حسن الظن، واستطاع أن يحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع.

بدأ رئيس النادي تهنئته بجماهير الأهلي الوفية وعبر عن تقديره الخالص لدورها الكبير، خاصة وأنها وقفت خلف الفريق وساندت بقوة، وتواجدت بكثافة في كل الملاعب داخل وخارج القاهرة، بل وتحملت الكثير من أجل الأهلي خاصة في المواجهات الحاسمة.

 وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالروح العالية للاعبين وأدائهم الرائع طوال مشوار البطولة بالرغم من ضغط المباريات، وتعرضهم للإرهاق البدني والذهني، لكن كانوا رجالًا كعادتهم وعلى قدر المسئولية، كما أشاد بالطاقم الفني ومعاونيه وبما قدمته كل منظومة العمل بالنادي، فكل أدى دوره على الوجه الأكمل.. وهو ما يميز الأهلي عبر تاريخه، الجميع يعمل على قلب رجل واحد، ومن أجل هدف واحد، وهو رفعة النادي وإسعاد جماهيره.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يهنئ جماهير الأهلي.. والجهاز الفني واللاعبين بالدوري الــ«44»
  • الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بالدوري
  • الأهلي وسموحة.. أفشة أفضل لاعب في ليلة التتويج بالدوري المصري
  • صباح الكورة.. بيراميدز يفاوض نجم الزمالك وأزمة كولر وحارس الأهلي.. مفاوضات الأبيض مع ثنائي جديد وقرار حاسم بشأن احتفال الأحمر بالدوري
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع غلطة سراي لـ ضم عبد الكريم بردكجي
  • صباح الكورة.. الأهلي يفاوض نجم باريس سان جيرمان وحقيقة رحيل زيزو عن الزمالك
  • عاجل.. حقيقة ضم الزمالك صفقة الأهلي الذهبية ورحيل زيزو
  • شبانة يوجه رسالة لنادي الزمالك بعد مشاركة زيزو بالأولمبياد
  • تحديد موعد عودة نيمار لتدريبات الهلال السعودي
  • الأهلي يختتم معسكره ويعود بطائرة خاصة