السومرية نيوز – امني
أعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم السبت، عن القبض على 3 متهمين بعد الاشتباك معهم أثناء ارتكابهم الدكة العشائرية في احدى مناطق المحافظة. وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تنفيذاً لتوجيهات قائد شرطة محافظة ميسان اللواء الحقوقي علي حسن المياحي، تمكنت قوة من قيادة شرطة المحافظة، من إلقاء القبض على 3 متهمين لارتكابهم جريمة الدكة العشائرية في احدى مناطق مدينة العمارة، ضمن قاطع الكرامة".

    وأضافت إن "ذلك جاء ضمن الجهود الأمنية المستمرة لمفارز شرطة ميسان، في القضاء على إنهاء ظاهرة الدكة العشائرية وفرض سلطة القانون"، مشيرة الى ان "عملية القبض تمت بعد مطاردة وتبادل إطلاق النار مع المتهمين، مما ادى لمحاصرتهم في منطقة حي المعلمين الجديد ضمن قاطع الكرامة".   وأكدت انه "تم ضبط ثلاثة قطع سلاح خفيف بحوزة المتهمين"، مشيرة إلى أنه "تمت إحالتهم إلى مركز التحقيق المختص، لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| القبض على بلوجر شهيرة بقضية زنا.. وإعدام المتهمين بقتل «عريس المنيرة»

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها القصة الكاملة للقبض على بلوجر متهمة بالزنا، والإعدام شنقًا للمتهمين بقتل عريس المنيرة قبل زفافه، والعثور على غريق داخل حمام السباحة بنادي حدائق الأهرام، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

جريمة بسبب «ولاعة».. إحالة قاتل جاره في القناطر لمحكمة الجنايات

أحالت جهات التحقيق بنيابة شمال الجيزة الكلية، تاجر خردة إلى محكمة الجنايات العاجلة، لاتهامه بقتل جاره طعنًا بسكين في مشاجرة بينهما دارت خلال شهر رمضان الماضي بسبب «ولاعه» في منشاة القناطر بالجيزة.

وحددت المحكمة، جلسة 26 أغسطس الجاري، أولى جلسات محاكمة المتهم عما أسند إليه من اتهام.

بداية تفاصيل الجريمة، تلقاها اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بقرية الجلاتمة، نطاق المركز.

ووجه اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

على الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف العقيد عبد الحميد السبكي، مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، وبالفحص والمعاينة تبين وقوع مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات بينهما، سدد على إثرها أحد طرفيها طعنة برقبة الطرف الثاني "محمد.ع.ال"، يبلغ من العمر 20 سنة، محدثا إصابته بجرح نافذ أسفل عظمة القص.

وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة وجرى التحفظ على الجثة بمستشفى مبارك تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، كما أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جثة - أرشيفية غريق داخل حمام السباحة بنادي حدائق الأهرام.. وقرار عاجل من النيابة العامة

صرحت النيابة العامة بدفن جثة شخص لقي مصرعه غرقًا داخل حمام السباحة بنادي حدائق الأهرام غرب الجيزة، وذلك بعد ورود تقرير الطب الشرعي بعدم وجود أية شبهة جنائية حول وفاته.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب، بورود إشارة للمقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من إدارة شرطة النجدة بوفاة شخص داخل حمام السباحة بنادي حدائق الأهرام.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة وسماع أقوال شهود العيان، تبين وفاته داخل حمام السباحة غرقًا - إثر تعرضة لاسفكسيا الغرق -، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

غرق ارشيفية الإعدام شنقًا للمتهمين بقتل عريس المنيرة قبل زفافه

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، 3 متهمين بالإعدام شنقًا لاتهامهم بقتل عريس قبل زفافه بأيام رميًا بالرصاص في حي المنيرة الغربية بامبابة.

و كشف أمر الإحالة أن المتهمين في يوم ١٥ مارس ٢٠٢٤ بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية محافظة الجيزة، المتهمين الأول والثاني قتلا المجني عليه شريف مجدي عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت المتهم الأول النية، وعقد العزم المصمم على الخلاص منه وأعدا في سبيل قتله سلاحا ناريا وأدوات وتوجها إلى حيث أيقنا تواجده، وما أن أبصراه حتى باغته الثاني بتعدي باستخدام الأدوات أنية البيان.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم أخرج سلاحا ناريا فرد خرطوش وأطلق صوب المجني عليه عيارا ناريا استقر بموضع قاتل بجسده، فخر صريعا، قاصدين قتله محدثين به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

أسند أمر الإحالة أن المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات، حيث إن المتهمان الأول والثاني حازوا وأحرزوا أدوات ألعاب نارية مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو ضرورة حرفية أو مهنية تقتضي ذلك على النحو المبين بالتحقيقات

وتابع أمر الإحالة أن المتهمة الثالثة، أحرزت المتهم محمد مجدي سليمان سلاحا ناريا بدون ترخيص وأعانته على القرار من وجه القضاء بأن أخفت السلاح الناري بمسكنها على النحو المبين بالتحقيقات.

إعدام - تعبيرية كاميرات المراقبة فضحتها.. القصة الكاملة للقبض على بلوجر متهمة بالزنا

لا يزال مسلسل سقوط «البلوجرز» في قبضة العدالة، مستمرًا، فيومًا بعد يوم تظهر جريمة جديدة لبعض الفتيات المستترات تحت غطاء «البلوجرز»، وكان آخرهم القبض على بلوجر شهيرة تدعى «ع.ا»، داخل كومبوند شهير بمنطقة أكتوبر في الجيزة، بتهمة الزنا.

وتبين أن سبب القبض على البلوجر «ع. ا»، 30 سنة، هو تنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس سنة، على خليفة اتهامها في قضية زنا.

بداية الواقعة

البداية تعود حينما أفادت إدارة مباحث تنفيذ الأحكام، بأن البلوجر الشهير، ع. ا، فتاة ثلاثينية، مطلوبة لتنفيذ حكم قضائي بالسجن سنة في القضية رقم 4164 لسنة 2024 حصر رقم 101 لسنة 2024.

وانتقلت قوة أمنية، إلى محل تواجد المتهمة، وألقى رجال المباحث القبض عليها، وتم اقتيادها لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. ازدحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة

جريمة عين شمس.. حبس متهم قتل شابا بطلق ناري في الرأس

مقالات مشابهة

  • «خطيبته طرف في الجريمة».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب بالجيزة
  • حدث وأنت نائم| القبض على بلوجر شهيرة بقضية زنا.. وإعدام المتهمين بقتل «عريس المنيرة»
  • القبض على خاطفي طفل في قنا
  • «الداخلية»: القبض على المتهمين باختطاف طفل في قنا
  • بعد القبض على المتهمين.. عقوبات تواجه المعتدين على واقعة تعذيب القطط
  • أمن الحدود يطيح بمتهم حاول إدخال 10 ملايين دينار مزورة عبر الشلامجة
  • «عشمته بسهرة حمراء».. فتاة تستدرج يمني وتسرق سيارته بمساعدة 4 لصوص في الرحاب
  • انتشال جثة طفل قضى غرقاً في مياه الصرف الصحي بمحافظة ميسان
  • اعتقال ثلاثة اشخاص بتهمة الدكة العشائرية شرقي بغداد
  • بعد تداول فيديو لهم.. اعتقال ثلاثة اشخاص بتهمة الدكة العشائرية شرقي بغداد