يعيش فريق كايروكي، حالة من الانتعاشة الفنية، حيث من المقرر إحياء عدد من الحفلات في الفترة الحالية، منها حفل بالإسكندرية ضمن فعاليات حفلات «ليالي مصر»، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حفل كايروكي بالإسكندرية

ويستعد فريق كايروكي لإحياء حفله الغنائي اليوم السبت بالإسكندرية، ضمن فعاليات حفلات «ليالي مصر»، في استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية، وستقدم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيها المميزة.

كاريوكى

وتم طرح التذاكر على موقع «تذكرتى»، ومن المفترض أن يقدم فريق كايروكي خلال حفله بالإسكندرية اليوم السبت عدد من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور علي المسرح.

شروط حفل كايروكى بالإسكندرية

ومن شروط دخول حفل كايروكي بالإسكندرية، لا يسمح بالمأكولات والمشروبات ويحتاج الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات إلى تذكرة كاملة، كما تعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مسرحا ضخما لاستقبال كل جمهور ومحبى فريق كايروكى.

كاريوكىحفلات ليالي مصر

حفلات ليالي مصر هو مشروع أطلقته «شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي» تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك ضمن إطار استراتيجيتها للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة والترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال إقامة الحفلات بها.

اقرأ أيضًاأسعار تذاكر حفل كايروكي فريق كايروكى يستعد لحفليين متتاليين بالمنارة آرينا قريباً

هنغني في المهرجان قريب.. «كايروكي» يستعد لحفل غنائي في العلمين

«كايروكي» بمهرجان العلمين في هذا التوقيت (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسكندرية حفل كايروكي حفل كايروكي في الاسكندرية حفلات حفلات كايروكي حفلة كايروكي طب الاسكندرية كاريوكي كايروكي كايروكي لايف ملاكي إسكندرية وعمار يا اسكندرية فریق کایروکی لیالی مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية «المتحدة»: التعاون مع «الفنون» يساهم في تطوير الأدوار الإعلامية

قالت الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، إنّ البروتوكول الذي وقعته الأكاديمية اليوم مع أكاديمية الفنون، سيساهم في تطوير الأدوار الإعلامية وفتح آفاق جديدة للإبداع، وسيكون هناك تبادل خبرات بين الجانبين في مجالات الإعلام والفنون.

سلسلة بروتوكولات

وأضافت عبدالدايم خلال توقيع البروتوكول، أنّ معظم فناني مصر بجميع تخصصاتهم تخرجوا في أكاديمية الفنون، لذا كانت أول أهداف أكاديمية المتحدة إبرام سلسلة بروتوكولات مع هذا الصرح العظيم.

وتابعت أنّ البروتوكول سيشمل برامج كثيرة، وسنبدأ بكتابة السيناريو فضلا عن برامج أخرى يتم الإعلان عنها خلال أيام عبر الموقع الإلكتروني، كما تُتاح الفرصة لطلاب الأكاديمية للاستفادة من الخبرات وفتح سوق عمل لهم.

المواهب الشابة على رأس الأولويات

وأردفت: «المواهب الشابة من أهم الأولويات، لذلك سنهتم بتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، كما سيكون هناك تدريب للمحاور التلفزيوني».

مقالات مشابهة

  • اليوم.. سموحة جاهز فى ليلة تتويج الأهلى بالإسكندرية
  • مراسلة «DMC»: «المتحدة» خصصت شاشات لنقل مباريات كرة القدم بالمجان
  • 15 أغسطس.. ليالي مصر تستعد لـ حفل تامر عاشور في مطروح (صورة)
  • عمر خيرت يستعد لإحياء حفلين موسيقيين ضمن مهرجان الصيف الدولي.. تفاصيل
  • لما جبريل: المسرح الروماني «من أحلى الأماكن في مدينة العلمين الجديدة»
  • وزيرة التنمية المحلية: ملف التصالح في مخالفات البناء من سبل التعاون المميز مع «المتحدة»
  • الأزهر يستعد لامتحانات الدور الثانى للشهادة الإبتدائية بالإسكندرية
  • محمد رمضان يوجه ظهره للانتقادات.. نمبر وان يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل
  • رئيس أكاديمية «المتحدة»: التعاون مع «الفنون» يساهم في تطوير الأدوار الإعلامية
  • بروتوكول تعاون بين «أكاديمية المتحدة» و«الفنون» لتدريب الكوادر الإعلامية والفنية