#سواليف

يواصل أهالي الأسرى الإسرائيليين مسيرتهم نحو القدس المحتلة في يومها الرابع لمطالبة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالموافقة على صفقة التبادل.

ومن المتوقع أن تصل المسيرة إلى القدس مساء اليوم، حيث سينظم المشاركون فيها مظاهرة أمام مكتب نتنياهو، بعد تزايد الأنباء عن سعيه لتعطيل الصفقة.

שידור חי – צעדת משפחות החטופים לירושלים – יום שבת – מקטע בוקר https://t.

co/uIcbSKvbwk

مقالات ذات صلة أسعار الذهب في الأسواق المحلية 2024/07/13 — Or-ly Barlev ???? אור-לי ברלב (@orlybarlev) July 13, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

استكمال فعاليات قرعة تخصيص الأراضي السكنية بمدينة السادات لليوم الثالث بين ٩٨٦٠ مواطنا

صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم استكمال فعاليات القرعة العلنية اليدوية للطرح الرابع لتخصيص قطع الأراضي السكنية بمدينة السادات لليوم الثالث بين 9860 مواطنا، وذلك ضمن الأراضي المطروحة ببرنامج "مسكن"، والسابق الإعلان عنها بـ 15 مدينة جديدة بمحاور أراضي (الأكثر تميزًا – المميز – المتوسط)، على الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال الفترة من 1/4/2024: 30/5/2024.


وفي هذا الإطار، أوضح الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، أنه تم إجراء القرعة العلنية على قطع الأراضي بمحور الأراضي المتوسطة بواقع ٦٠ قطعة أرض باليوم الثالث لمدينة السادات، تقدم عليها ٩٨٦٠ مواطنًا قاموا بسداد جدية الحجز.


وأشار الشوربجي إلى أن إجراءات القرعة مرت بكل سهولة وشفافية، وتم بث الإجراءات بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني للهيئة تحقيقًا لمبدأ الشفافية، مضيفًا أنه سيتم إجراء القرعة العلنية على أراضي مدينة المنيا الجديدة، اليوم الإثنين 5/8/2024، وقطع أراضي مدينة أسيوط الجديدة، غدا الثلاثاء 6/8/2024.


وأشار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، إلى أنه سيتم إجراء القرعة بين المتقدمين على محور أراضي الإسكان المميز لمدينة غرب أسيوط الجديدة، غدا الثلاثاء 6 أغسطس، وقطع الأراضي لمدن (برج العرب الجديدة – ملوي الجديدة – الفشن الجديدة – أخميم الجديدة)، يوم الأربعاء 7 أغسطس.


وأضاف "الشوربجي" أنه سيتم إجراء القرعة بين المتقدمين على محور أراضي الإسكان الأكثر تميزًا لمدن (15 مايو – الشروق – 6 أكتوبر – العاشر من رمضان)، يوم الأربعاء 7 أغسطس.


تجدر الإشارة إلى أنه ستعقد باقي جلسات القرعة العلنية في الأيام المحددة بمقر الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي صالة رقم 1، وعلى الراغبين في حضور القرعة العلنية التواجد في التاريخ المحدد لتسجيل الحضور، وسيتم السماح بحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب ما يفيد سداد جدية الحجز.
 

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تعرض مشاهد لقصفها مستوطنات غلاف غزة |فيديو
  • ”أبطال العرب يواصلون التألق: سفيان البقالي يفوز بذهبية تاريخية في أولمبياد باريس!”
  • المملكة تشارك في الاجتماع الرابع عشر للجنة خبراء الأمم المتحدة لإدارة المعلومات الجيومكانية العالمية
  • «بلينكن»: المفاوضات حول المحتجزين بغزة وصلت مرحلتها الأخيرة
  • سرايا القدس تسقط طائرة صهيونية نوع “درون” في سماء خانيونس بغزة (فيديو)
  • أين سيختبئ نتنياهو خلال الردّ الإيرانيّ؟ .. تقرير إسرائيليّ يكشف
  • أين سيختبأ نتنياهو في حال الرد الإيراني؟
  • الحوثيون يواصلون طمس الهوية اليمنية.. إطلاق اسم ”إسماعيل هنية” على شارع الزبيري بصنعاء
  • استكمال فعاليات قرعة تخصيص الأراضي السكنية بمدينة السادات لليوم الثالث بين ٩٨٦٠ مواطنا
  • سكان قرى في الصين يصابون بالصدمة بعد ظهور 3 شموس في السماء(فيديو)