بوابة الوفد:
2024-08-08@12:37:39 GMT

انقطاع الكهرباء بمزغونه 8 ساعات متواصلة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تعرضت قرية مزغونه التابعة لإدارة كهرباء البدرشين أمس الجمعه لانقطاع مايقرب من ٨ ساعات متواصلة وسط غموض  لمعرفة هل ان سبب الانقطاع تخفيف احمال ام اعطال ، وبالتواصل مع مدير مكتب شركة كهرباء جنوب القاهره تم التاكيد على ان هناك كبلين رئيسين بالقرية خرجوا من الخدمه .

وظلت الكهرباء فى انقطاع مستمر من الساعه ٢ ظهرا وحتى الساعه ١٢ ليلا ولم تأتى خلال هذه المده الا حوالى ساعتين فقط لتصبح ساعات الانقطاع حوالى ثمانية ساعات فى هذا الجو شديد الحرارة وتوقف معها جمبع المصالح بالقريه من مياه ومخابز ناهيك عن فشل طلاب الثانوية العامة فى تحصيل دروسهم للذهاب إلى الامتحانات صباح السبت الذى انقطعت فيه الكهرباء من الثامنه صباحا ولا زال الانقطاع مستمرا حتى كتابة هذه السطور.

 واصبح التواصل مع إدارة كهرباء اصبح صعبا للغاية في ظل تناقص عدد الفنيين بسبب خروج عدد كبير الى المعاش والمتبقى منهم  لايستطيع السيطره على الاعطال او حتى الرد على شكاوى المواطنين .

يناشد اهالى قرية مزغونه وزير الكهرباء والطاقة دكتور مهندس محمود عصمت للتدخل واصلاح الاعطال المتكرره بمحولات القريه التى تعطل فيها كل شىء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البدرشين كهرباء شديد الحرارة وزير الكهرباء

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: توفير محولات تبادلية لتلافى انقطاع الكهرباء بمحطات المياه

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، توجيهاته بتوفير محولات تبادلية بقطاع كهرباء أسوان كخطوة استباقية ضمن جهود مواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية والأمطار وتقلبات الطقس لتلافى انقطاع التيار الكهربائي في مختلف المناطق السكنية، وخاصة التي يتم تغذيتها بالموصلات الهوائية، فضلًا عن دعم كافة محطات مياه الشرب والصرف الصحي بهذه المحولات التبادلية لانتظام تشغيلها بشكل مستمر دون أى انقطاع للكهرباء بها.

ووجه المحافظ، بتكثيف جهود التوعية للمواطنين من خلال أنشطة فرع المجلس القومى للمرأة، ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى للتعريف بأسلوب التعامل مع الأمطار والسيول، والحفاظ على سلامة المواطنين، وتلافى أي أضرار لهم.

جاء ذلك أثناء ترأس محافظ أسوان، لاجتماع المجلس التنفيذي، بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، بالإضافة إلى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، علاوة على القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية والدينية

هذا و كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، بإعداد خطة متكاملة تتضمن تحديد المهام والتكليفات والمسئوليات والإجراءات الواجب إتباعها بكل جهة قبل وأثناء وبعد سقوط الأمطار والسيول، وأسلوب التدخل فى كل مرحلة منها، وذلك بإشراف من السكرتير العام للمحافظة، ولاسيما في ظل المتغيرات المناخية المختلفة الحالية، لتحقيق الجاهزية الكاملة، والتأكد من الإمكانيات والمعدات المتوافرة لديها للتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في هذا الشأن.

ووجه محافظ أسوان، مديرية الري بالتنسيق مع الوحدات المحلية للانتهاء الكامل من أعمال تطهير البرابخ، وإزالة أي تعديات بمسار مخرات السيول في غضون 15 يوم، والتي تضم 36 مخر صناعي و 22 سد إعاقة، و 14 حاجز ترابى، و 22 بحيرة صناعية، على أن يتم بالتوازي التنسيق بين كافة الجهات بحيث يتم تحديد أنساق لأسلوب الدفع والتعامل بالمعدات بواسطة الجهة المختصة، ووفقًا لرؤية مركز العمليات في حالة حدوث أمطار أو سيول لتحقيق التنظيم الجيد فيما بينها.

وشدد الدكتور إسماعيل كمال على أهمية قيام مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم لمراجعة معسكرات الإيواء العاجل والإغاثة، والاطمئنان على ما لديها من إمكانيات، والتعرف على الأماكن البديلة بالمدارس ومراكز الشباب لإقامة الخيام بواسطة المتطوعين وفرق الكشافة.

كما كلف المحافظ، بتحقيق التكامل بين مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، ومديريات الخدمات على مدار الساعة ورفع درجة الاستعداد القصوى لسرعة التدخل مع أي أحداث والحد من تداعياتها على الوجه الأكمل.

مقالات مشابهة

  • حضرموت.. زيادة ساعات انقطاع الكهرباء وسط تبادل الاتهامات بين المؤسسة حلف قبائل المحافظة
  • فلسطيني يستخدم دراجة هوائية لتزويد ماكينة الخياطة بالطاقة في ظل انقطاع الكهرباء
  • كهرباء أبين: عودة الخدمة عقب انقطاع دام ساعات بسبب خلل فني
  • مياه الجنوب تعلن انخفاض التغذية بسبب توقف معامل الكهرباء
  • موظفو الكهرباء في عكار التزموا الاضراب
  • محافظ أسوان: توفير محولات تبادلية لتلافى انقطاع الكهرباء بمحطات المياه
  • قطع مياه الشرب عن 5 مناطق في المنيا لمدة 9 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • ماس كهربائي يتسبب في انقطاع الكهرباء بمديرية تعليم المنيا
  • مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت تكشف عن سبب ارتفاع ساعات انقطاع التيار
  • انقطاع المياه عن عدة قرى بالبحيرة لمدة 12 ساعة غدا.. الأماكن والمواعيد