تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، ثلاثة فلسطينيين من ضاحية اكتابا، شرق مدينة طولكرم بالضفة الغربية، وفقا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت تيسير الجابر ونجله عمار، بعد مداهمة منزلهما في حي إسكان الموظفين بالضاحية، ومرسي فرحانة من منزله في عزبة مسعود في اكتابا.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم، من محورها الغربي، وجابت شوارعها وتحديدًا شارع العليمي، وحي الأقصى في ضاحية شويكة، وشارع السكة في ضاحية اكتابا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال يعتقل فلسطيني الاعتقالات في الضفة الغربية اعتقالات

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل العشرات خلال مداهمات في الضفة

الضفة الغربية - صفا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، حملات دهم وتفتيش واسعة في الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها عشرات المواطنين.

وأفادت مصادر محلية بان قوات الاحتلال ترافقها جرافة اقتحمت مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، واندلعت مواجهات مع عشرات الشبان، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وداهمت قوات الاحتلال عديد المنازل وفتشتها وعاثت فيه خرابا، وحققت ميدانيا مع عشرات المواطنين، واعتقلت عددا منهم، عُرف منهم: خليل العواودة، وأحمد العواودة، ومحمود العواودة، وحمزة زايد الصرصور، أحمد مطير، ويوسف رشيد نبهان، وخالد محمد رشيد نبهان، ومعتز يوسف رشيد نبهان.

واعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين من مخيم عقبة جبر جنوب أريحا.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وداهمت عددا من المنازل واعتقلت الشاب حكمت عوضات، والشقيقين أحمد ومحمد الميمي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدتي علار وزيتا شمال طولكرم.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب براء طاهر عامر بعد مداهمة منزله في بلدة علار، والشاب بدر رضوان بعد مداهمة منزله في بلدة زيتا.

واعتقلت قوات الاحتلال عددا من ذوي الشهداء والمطاردين خلال مداهمات واسعة في مدينة قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من والد الشهيد جمال أبو هنية، ووالد الشهيد علي أبو بكر، ووالد الشهيد إيهاب أبو حامد، ووالد المطارد طارق داود بعد مداهمة منازلهم في مدينة قلقيلية.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقلت المواطن رزق هماش، والد منفذ عملية النفق يوم أمس الشهيد محمد هماش، وشقيقيه آدم ووديع، وعددا آخر من الشبان.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس بعدد كبير من الآليات العسكرية قادمة من منطقة الطور، وداهمت الأحياء الشرقية في البلدة القديمة وقامت بعمليات تفتيش وتصوير.

كما اقتحمت قوات الاحتلال ترافقها جرافة المنطقة الشرقية بنابلس من عدة محاور، وداهمت عددا من المنازل في مخيم بلاطة وسط اشتباكات وتفجير عبوات ناسفة باليات الاحتلال.

وأقدمت قوات الاحتلال قبل انسحابها من المخيم، على تفجير مبنى مدمر وسط المخيم سبق أن تعرض لعمليات قصف وتفجير سابقة واغتيال مقاومين داخله.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال ينصب بوابة حديدية عند المدخل الجنوبى لمدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • الاحتلال يفجر منزلا بالخليل ويصيب فلسطينيين خلال اقتحامات بالضفة
  • الاحتلال يعتقل شقيقين من طولكرم بعد مداهمة منزلهما اليوم
  • اشتباكات بمخيم بلاطة والاحتلال يعتقل 10 آلاف بالضفة
  • الاحتلال يعتقل 5 مواطنين عقب اقتحام منازلهم اليوم
  • الاحتلال يعتقل العشرات خلال مداهمات في الضفة
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين شمال الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين بالضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 9 مواطنين في الضفة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين بالضفة الغربية