حادث مروع في صنعاء.. سيارة مسرعة تصطدم وتدهس مواطنين أمام أحد المحلات .. والكشف عن عدد الضحايا (فيديو).

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

"مش قرآن".. أحمد موسى يُطالب بتعديل قرار إغلاق المحلات الـ10 مساءً (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى نداءً عاجلًا إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، من أصحاب المحال التجارية، بعد تطبيق قرار إغلاق المحال في الساعة العاشرة مساءً كجزء من جهود ترشيد استهلاك الكهرباء والحد من تخفيف الأحمال.

"البلد دي مفيهاش طرمخة".. تعليق أحمد موسى بعد توجيه الرئيس السيسي بشأن أزمة اللاعب أحمد رفعت (فيديو) نداء عاجل من أحمد موسى لرئيس الحكومة بخصوص هذا القرار

وأشار "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إلى أن هناك رسائل واتصالات يومية من أصحاب المحال التجارية يعبرون فيها عن قلقهم إزاء هذا القرار، مشددًا على أن الرقم الدقيق لعدد المحال التجارية غير متوفر، لكن التقديرات تشير إلى وجود نحو 6 ملايين محل تجاري.

خسائر كبيرة من القرار 

ولفت إلى أن هذا القرار تسبب في خسائر كبيرة، حيث يؤثر سلبًا على مصدر دخل العديد من الأسر ويضع أصحاب المحال في أزمة مع دفع الإيجارات، مؤكدًا أن القرار ليس نهائيًا ويجب إعادة النظر فيه.

وقال "القرار الذي اتخذ ليس قراءنًا، ويجب على اللجنة المعنية مراجعة القرار من جديد، ربما يجب تعديل توقيت إغلاق المحال إلى وقت لاحق، مثل 12 أو 1 صباحا بدلًا من الساعة 10".

وأضاف أن رئيس الوزراء يهتم بمصلحة المواطن بصورة عامة، كما أن هناك بدائل غير إغلاق المحال في الساعة العاشرة مساءً، يمكن اعتمادها، مستطردًا "ملايين المواطنين يعانون من هذه الأزمة، مينفعش تكون الدنيا ضلمة من الساعة 10، وسط البلد مضلة من بعد العشاء".

انهيار البورصة في أمريكا 

وفي سياق آخر، أشار موسى إلى أن انهيار البورصة في الولايات المتحدة يرجع إلى تقرير عن ارتفاع البطالة، مما أسفر عن خسارة تقدر بنحو تريليون دولار، بجانب تأثير ذلك على البورصات العالمية.

ولفت إلى المشروعات التي أُنشئت في عهد الرئيس السيسي والتي توفر فرص عمل لعدد كبير من المواطنين، موضحًا أن تعديل قرار إغلاق المحال سيخدم مصلحة العديد من أصحاب المحال التجارية ويحقق رضاهم.

ووجه شكره لرئيس الوزراء على جهوده في حل مشاكل المواطنين، مؤكدًا ضرورة أن يكون هناك وقت كافٍ ليلًا لعمل المحال التجارية.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع بين عدد من السيارات.. الشاب جيمي ابن زغرتا فارق الحياة بعد أيام على إصابته
  • محافظ المنيا يوجه بسحب تراخيص سيارة ربع نقل بسبب الحمولة الزائدة
  • سعود الصرامي: أطقم النصر تم شراؤها من المحلات ..فيديو
  • التموين تحذر أصحاب المحلات من الأوكازيون الوهمي (فيديو)
  • وفاة شيخ قبلي وأحد مرافقيه في حادث مروري مروع بمحافظة ريمة
  • إصابة 15 شخصا في حادث مروع على صحراوي الصعيد
  • "مش قرآن".. أحمد موسى يُطالب بتعديل قرار إغلاق المحلات الـ10 مساءً (فيديو)
  • حادث مروري مروع.. تحقيقات موسعة في مصرع أم وطفلها بطريق الواحات
  • حادث مروع قرب خريبكة يودي بحياة شخص ويصيب 16 آخرين
  • مشهد مروع للحظة سقوط طائرة فوق ملعب غولف .. فيديو