النهار أونلاين:
2024-08-08@06:00:15 GMT

4 قتلى وجريحان في حادث مرور بسكيكدة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

4 قتلى وجريحان في حادث مرور بسكيكدة

تسبب حادث مرور وقع صبيحة اليوم السبت في وفاة 4 أشخاص وإصابة إثنين ٱخرين.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية على الساعة 04سا21د، من أجل حادث تصادم تسلسلي لثلاث مركبات. على مستوى الطريق الوطني رقم 44 منطقة الزاوية، ببلدية و دائرة عزابة

كما خلف الحادث وفاة 04 أشخاص و إصابة 02 آخرين لهم جروح مختلفة. تم إسعافهم ونقلهم الى المستشفى المحلي اما الضحايا المتوفين تم نقلهم الى مصلحة حفظ الجثث.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين

أصيب 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين في منشأة القناطر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بمنشأة القناطر، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن.

وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن إصابة 6 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

فيما حررت الإدارة العامة للمرور، بالاشتراك مع مديريات الأمن، 25 ألف مخالفة مرورية وفحص 45 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 8 منهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين في جرائم المخدرات والسرقات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك في إطار جهود حملات وزارة الداخلية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية على مستوى الجمهورية.

تحرير 329 مخالفة  للمحلات خلال 48 ساعة 

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات لمتابعة الالتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة، لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 48 ساعة عن تحرير 329 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التي بدأت في تفعيل القانون في هذا الصدد.

إصابة  5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل 

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل مع 3 سيارات أخرى  اليوم الاثنين، ونقل مرفق الاسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين على الطريق الإقليمى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والاسعاف الى مكان الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع 3 سيارات أخرى على الطريق الإقليمى، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وذلك بنطاق دائرة قسم شرطة العاشر من رمضان ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

مقالات مشابهة

  • 9 قتلى في انفجار شاحنة مفخخة بريف حلب الشمالي
  • 4 قتلى و4 جرحى في إنفجار الغاز بمعسكر
  • وفاة وإصابة 5 أشخاص في حادث سقوط سيارة بترعة بالدقهلية
  • البويرة: 8 ضحايا إثر اصطدام بين 3 سيارات
  • ألمانيا.. قتلى وجرحى ومفقودون بانهيار فندق في قرية النبيذ
  • أصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين
  • وفاة 4 أشخاص غرقا وإنقاذ 942 آخرين خلال يوم!
  • وفاة طفلة بمجرى وادٍ على طريق إزكي - سناو
  • من بينهم أطفال.. 11 ضحية كحصيلة أولية في حادث مرور ببومرداس
  • وفاة ثمانيني إثر حادث دهس في بومرداس