بوابة الفجر:
2024-08-08@06:10:31 GMT

محمد رمضان يروج لأحدث حفلاته الغنائية بلبنان

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

روج الفنان محمد رمضان لأحدث حفلاته الغنائية، في لبنان، المقرر إقامتها يوم 17 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "رمضان" البوستر الرسمي للحفل، وعلق عليه قائلًا:" يا لبنان الدنيا هتحلو وهناكل سوشي في الجو، وثقة في الله هتفتكروا كلامي".


 


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "بمزاجي"، التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.


آخر أعمال محمد رمضان الفنية


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"


وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية اغنية بمزاجي الفنان محمد رمضان محمد رمضان محمد رمضان آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتراجع عن هذا القرار

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره بالتراجع عن القرار الذي أعلنه قبل أيام بعدم مشاركته في دراما رمضان 2025، ليؤكد أنه سيخوض المنافسة الرمضانية بعمل فني جديد.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورة ظهر فيها وهو يوقّع العقد الخاص بالمسلسل، والذي من المقرر أن تنتجه مجموعة قنوات mbc، ليعرض عليها، وعلّق رمضان على الصورة بشعار  mbc: “رمضان يجمعنا”.

وفي جانب آخر، يحيي محمد رمضان حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي، الجمعة 9 آب (أغسطس)، وذلك بعد تألقه الأسبوع الماضي في حفل “بورتو مارينا غولف”.

ونشرت الشركة المنظّمة لحفل رمضان في الساحل الشمالي البوستر الرسمي للحفل، وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام”، وعلّقت عليه بالقول: “في التاسع من أغسطس، سيأخذ محمد رمضان المسرح إلى مستوى جديد كلياً في الساحل الشمالي”.

ويُعد مسلسل “جعفر العمدة” آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، الذي عُرض في موسم 2023، وحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه، وطالبه الجمهور حينها بتقديم جزء ثانٍ منه.

وشارك الفنان محمد رمضان في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، بينهم: هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، طارق النهري، وهو من إخراج محمد سامي.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-08-07 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتراجع عن هذا القرار
  • بالشعر الأبيض.. محمد حماقي يروج لطرح أحدث أعماله الغنائية
  • إعلان أم مسلسل؟.. محمد رمضان يتواجد رسميا في رمضان 2025
  • محمد رمضان يعلن مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2025 (تفاصيل)
  • عاجل.. محمد رمضان ينضم للسباق الرمضاني القادم "رمضان 2025"
  • سمية الخشاب توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة: « روقوا وانبسطوا»
  • محمد رمضان يوجه ظهره للانتقادات.. نمبر وان يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل
  • أحمد سعد يشوق محبيه لأحدث أعماله الغنائية قبل حفله بالسعودية
  • رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث حفلاته ببورسعيد
  • تفاصيل شخصية هالة صدقي في مسلسل "إش إش"