أبوظبي (الاتحاد)
وصل المنتخب الأميركي لكرة السلة إلى أبوظبي، في إطار استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتُسلّط هذه الزيارة الضوء على مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة للبطولات والفعاليات الرياضية العالمية، مع ما تمتلكه من مقومات وبنية تحتية متميزة من ملاعب ومساحات لتنظيم المباريات إلى جانب المناطق المُخصصة لعشاق الرياضات والجماهير.


وللعام الثاني على التوالي، وبالتعاون بين دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي واتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة تستضيف أبوظبي مباريات المنتخب الأميركي في العاصمة، حيث سيواجه المنتخب الأميركي نظيريه الأسترالي والصربي يومي الاثنين والأربعاء المقبلين على الترتيب، فيما يتواجه المنتخبان الأسترالي والصربي يوم الثلاثاء يوليو، وتقام المباريات في الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات في الاتحاد أرينا، أبوظبي.

أخبار ذات صلة بلدية أبوظبي تنفذ مشروعاً لمعالجة مشوهات الطرق وللتحسينات المرورية سفارة فرنسا تحتفل باليوم الوطني

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة أبوظبي الولايات المتحدة الأميركية منتخب أميركا المنتخب الأمیرکی

إقرأ أيضاً:

مراسل «CBC»: مهرجان العلمين يشهد بطولة لكرة السلة بمشاركة 10 فرق محترفة من الشباب

قال محمد شاهين، مراسل قناة «CBC»، إنّ مهرجان العلمين يضم العديد من الأنشطة والفعاليات، إذ سيشهد مهرجانا خاصا بالطعام في 16 أغسطس المقبل، ويشارك به العديد من الدول العربية والأجنبية، كما أنّه في ذلك اليوم ستشهد العلمين أيضا انطلاق مهرجان نبتة للأطفال، مشيرا إلى أنّ الحجز من خلال موقع تذكرتي.

فعاليات مهرجان العلمين الرياضية 

وأضاف «شاهين» خلال تغطية خاصة بمدينة العلمين الجديدة، عبر قناة «CBC»، أنّ مهرجان العلمين سيشهد انطلاق بطولة كرة السلة بمشاركة 10 فرق محترفة من الشباب سواء من الأندية أو الأكاديميات الرياضية والموهوبين والهواة؛ وذلك لمنافسة تلك الفرق داخل مدينة العلمين الجديدة على لقب أبطال السلة في العلمين.

الحفلات الغنائية بالعلمين

وأردف مراسل قناة «CBC» أنّه بالنسبة للحفلات الغنائية يشهد المهرجان حفل الفنان عمرو دياب على مسرح «يو أرينا» الجمعة المقبل، مؤكدا أنّ هناك إقبالا ضخما على حجز تذاكر الحفل من بداية الإعلان عن الحفل.

أنشطة وزارة الثقافة

وواصل أنّ فعاليات وزارة الثقافة مستمرة، وتشمل أكثر من 100 فعالية متنوعة، وذلك في إطار مهرجان العلمين، سواء كانت الفعاليات الخاصة بالسيرك القومي أو الفنون الشعبية، فضلا عن الفرق الاستعراضية والكورال الخاص بطلاب الجامعات.

مقالات مشابهة

  • أخضر الناشئين لرياضة "الترايثلون" يواصل معسكره التدريبي بتبوك
  • غزل المحلة يبدأ ودياته في معسكر بورسعيد بلقاء كابسي.. اليوم
  • بسبب احتفالات مسيئة لجبل طارق والمغرب.. الإتحاد الأوربي لكرة القدم يوقف لاعبين في المنتخب الإسباني
  • أولمبياد باريس 2024.. صربيا إلى نصف نهائي منافسات كرة السلة
  • مراسل «CBC»: مهرجان العلمين يشهد بطولة لكرة السلة بمشاركة 10 فرق محترفة من الشباب
  • عاجل.. الزمالك يعلن تمديد عقد نجمه
  • الزمالك يجدد عقد مهاب ياسر لمدة موسمين
  • تمديد عقد مهاب ياسر لاعب سلة الزمالك موسمين
  • منتخبنا للإسكواش يبدأ معسكرا تدريبيا في الكويت
  • وكيل تعليم الغربية يستقبل رئيس الإتحاد المصري لكرة السلة