يسعي مسؤولو نادي بايرن ميونيخ الألماني في الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم خط وسط الفريق البافاري خلال الموسم المقبل.

ما هي خطة بايرن ميونيخ للتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني؟

كشف موقع " جول " العالمي بإن الألماني توماس توخيل أوصي مسؤولو نادي بايرن ميونيخ بضرورة التعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

وتواصل النادي البافاري مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد من أجل حسم صفقة أوريلين تشواميني خلال الصيف الحالي، حيث يطمح في ضم اللاعب لقلعة الأليانز أرينا.

وتوج العملاق البافاري بلقب الدوري الألماني في الجولة الأخيرة على حساب غريمة بوروسيا دورتموند وخسر لقبي الكأس ودروري أبطال أوروبا.

صفقات الهلال السعودي 2023.. صفقة هجومية مدوية تقترب من الزعيم صفقات النصر السعودي 2023.. رصد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي موعد مباراة ريال مدريد الأولى ضد أتليتك بلباو في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي أتليتك بلباو مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي في منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

ويستضيف ملعب سان ماميس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد  ضد أتليتك بلباو في الدوري الإسباني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الالماني رحيل نجم ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفية، يبدو أن اهتمام ​برشلونة​ بضم ​جوشوا كيميتش​، نجم ​بايرن ميونيخ​، سيستمر.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أخبر كيميتش وكيل أعماله برغبته في اللعب ل​مانشستر سيتي​ الموسم المقبل.

بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
 

 حيث يود العودة للعمل تحت قيادة ​بيب غوارديولا​، الذي نقله من لايبزيغ إلى بايرن ميونيخ في العام 2016. ويبدو أن غوارديولا مرحب بفكرة التعاقد مع كيميتش.

مانشستر سيتي ليس الفريق الوحيد المهتم بضم كيميتش، فهناك أيضًا اهتمام من ​ليفربول​ وأرسنال في إنكلترا، بالإضافة إلى برشلونة الإسباني بقيادة مدربه الألماني الجديد هانز فليك.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي