أكد مدير مهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي، أن الفنانة التونسية صوفيا صادق وقعت عقد مشاركتها في المهرجان معه منذ شهر كانون ثاني العام الحالي، وكان حينها العدوان على غزة قائما، وفي شهر أيار طلب منها الكوبليه الذي ستقدمه وكانت في منتهى السعادة ولا يوجد أي مشكلة.

وقال سماوي خلال استضافته في راديو نون الخميس، إن العاملين مع الفنانة صوفيا صادق تواصلوا مع إدارة المهرجان قبل نحو شهر طلبوا فيه الاعتذار عن حضور حفل الافتتاح بسبب عروض حفلات، ولم تعتذر الفنانة عن حفلتها، فابلغتها إدارة المهرجان بصعوبة ذلك بسبب التحضير للافتتاح.



وأضاف أنه بعد ذلك تواصل مدير اعمالها ليسأل عن المشاركين من تونس، مظهرا رغبة بأن تكون متفردة في المشاركة بالمهرجان، وبناء على ذلك اعتذرت الفنانة عن المشاركة في مهرجان جرش.

وكانت أعلنت الفنانة التونسية صوفيا صادق، اعتذارها عن عدم المشاركة في مهرجان جرش، بسبب الاوضاع الأليمة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

وقالت صادق في رسالة بعد اعتذارها:

السادة القائمين على مهرجان جرش للثقافة والفنون المحترمين..

سلامي ومحبتي لكم وللأردن العزيز على قلبي

يسرني دعوتكم لي لحضور هذا المهرجان العريق الذي يعبر عن أصالة الأردن والذائقة الفنية الرفيعة لشعبها الحبيب. وما يحمله من ذكريات جميلة لي على وجه الخصوص. ولست بمبالغة أبدا باعتبار “جرش” جزء أصيل من هويتنا الثقافية المعاصرة وذاكرتنا الممتدة التي تحاكي همومنا وتطلعاتنا وإبداعاتنا.

كما أدرك جيدا ما تبذله المملكة من مساع كبيرة تنم عن حرصها وسعيها المستمر في دعم القضية الفلسطينية منذ البدايات وإلى الآن، والدور الكبير للأسرة الهاشمية في الحفاظ على المقدسات، وجهودها المتفانية في دعم إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وحفظ حقوق الشعب الفلسطيني من الضياع. كما سرنا جميعا كعرب المواقف المتقدمة لجلالة الملك حفظه الله والحكومة الأردنية على صعيد الحرب الدائرة في غزة

مقالات ذات صلة شهادة ابنة شيرين تغير مسار قضية حسام حبيب 2024/07/08

ثم إني على ثقة بأن القضية الفلسطينية ستكون حاضرة بقوة في الحان جرش هذا العام، وستكون مايسترو الحدث ليحمل جرش على عاتقه آلام وصرخات المعذبين في غزة وفلسطين وينقلها إلى كل العالم كما اعتدنا عليه دائما “صوت الأمة العربية”. ومع ذلك أرجو منكم تقبل اعتذاري عن الحضور لهذا العام لأسباب تسليني قدرتي على الغناء وأطفال غزة وشيوخها ونسائها تكلى بدموعهم التي تحاصرهم.

أمل أن نلتقي في ظروف افضل وغزة قد انتصرت وتحققت أمنيات الشعب الفلسطيني.

تقبلوا فائق احترامي وتقديري لكم وامنياتي بالتوفيق والسداد .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: مهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

بعد نفاذ تذاكر الفئة الثانية.. كل ما تريد معرفته عن حفل عمرو دياب بـ مهرجان العلمين 2024

روجت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين 2024، لـ حفل الفنان عمرو دياب، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة، على مسرح آرينا، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء، ويستمر حتى 12منتصف الليل، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين 2024 عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وكتبت: «حفلة عمرو دياب المنتظرة في الساحل على الأبواب، بنفكركم أن تذاكر الحفلة خلصت بالكامل، ومتبقي عدد محدود من تذاكر الـ Regular للمرحلة الثالثة، ما تفوتش الفرصة، احجز تذكرتك دلوقتي واستعد لليلة جديدة مع الهضبة عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديدة».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024

طرحت شركة تذكرتي، خلال الفترة الماضية، أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، وقسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «Regular wave 2» بـ 800 جنيه، تم بيعها بالكامل، الفئة الثانية «Fanpit wave 2» بـ 1200 جنيه، تم بيعها بالكامل، واستبدلتها الشركة بفئتين أخريين وهما، فئة «Regular wave 3» بـ 900 جنيه، وفئة «Fanpit wave 3» بـ 1600 جنيه، وفئة «High tables» بـ 60 ألف جنيه وتكون المنضدة التي تناسب 6 أفراد، وتأتي فئة «lounges» بـ 160 ألف جنيه، وتكون طاولة تناسب 8 أفراد.

عمرو دياب شروط حضور حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024

ووضعت الشركة المنظمة للحفل، عددًا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

- ممنوع دخول المأكولات.

- غير مسموح بتبديل أو استرجاع التذاكر.

- غير مسموح بالخروج من الحفل.

- غير مسموح بالدخول بعد غلق البوابات.

اقرأ أيضاً«مكانك» لعمرو دياب يتصدر الأفضل في أنغامي خلال النصف الأول من 2024

نفاذ تذاكر الفئة الثانية لحفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024

تفاصيل حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • الفنانة ألفت عمر: العلمين تحولت من حقول ألغام إلى منارة للثقافة والفن
  • (قمر غزّة) يضيء ليالي (جرش)
  • اللجنة العليا لمهرجان العلمين الجديدة تعلن انتهائه في ٣٠ أغسطس باحتفالية كبرى
  • باحتفالية كبرى.. اللجنة العليا لمهرجان العلمين تعلن موعد انتهائه في 30 أغسطس
  • اللجنة العليا لـ«العلمين الجديدة»: احتفالية كبرى في ختام المهرجان 30 أغسطس
  • بعد نفاذ تذاكر الفئة الثانية.. كل ما تريد معرفته عن حفل عمرو دياب بـ مهرجان العلمين 2024
  • بعد غياب 9 سنوات.. آمال ماهر مع جمهور قرطاج الدولي ( السبت)
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن الزواج الثالث لـ بشرى
  • انطلاق فعاليات مهرجان “صيف طرطوس”
  • وفد طلابي من جامعة الأقصر يشارك في مهرجان العالم علمين