أبلغ مرجع قانوني معني بالشركة المشغلة للباصات الفرنسية الجديدة التي تعمل داخل العاصمة بيروت وساحل المتن" أن الإعتداءات التي حصلت على هذه الباصات في اول ايام عملها  لها غير مقبولة وتضر بمصالح الشركة التي وثقت بالدولة اللبنانية وقبلت الشراكة معها في هذه الظروف التي يمر فيها الوطن .
المصدر أكد أن الشريك يرغب بأن تتحرك الأجهزة الأمنية فوراً وتقبض على المعتدين في الدورة والكرنتينا في غضون 48 ساعة، وإلا سوف تبدأ هذه الشركة بالبحث عن خيارات اخرى سوف تتحدث عنها الأسبوع المقبل إن لم يعالج الموضوع.


وأشار "الى أن القوى الأمنية وخاصةً شعبة المعلومات تستطيع أن تقبض على هؤلاء الزعران في غضون ساعات قليلة، وأن يوم الثلاثاء المقبل سيكون حاسما إن لم تتحسن الأمور وبقيت قضية الإعتداء على حالها ، فالعمل لا ينجح بهذه الظروف السيئة والخطرة على السائقين والركاب والأهم هيبة الدولة"، ختم المصدر.
وكان وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي وجه كتابا إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي للتحقيق في واقعة تحطيم باصات النقل العام التابعة لوزارة الاشغال العامة والنقل بين منطقتي الدورة والكرنتينا وتعرض بعض الركاب للإعتداء والسائقين للتهديد، كما اتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية.
وقال وزير الاشغال العامة والنقل علي حمية: لم نضع هذه الحافلات ولم نحدد تعرفة النقل فيها بطريقة اعتباطية تقطع أرزاق أحد، بل أردناها ونريدها متكاملة مع حافلات النقل التابعة للقطاع الخاص الشرعي، فمسارنا مستمر ولن نتوقف عن كل ما نقدر عليه لنعيد بعضاً من الثقة لدى المواطن بدولته التي ترعاه ، وعلى كل جهة معنية ادارية او أمنية التكامل معنا والقيام بما يلزم لتحقيق ذلك .


المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يتابع سير العمل بهندسة مارينا التابعة لشركة البحيرة

كتب-محمد صلاح:


تفقد المهندس محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الأربعاء هندسة مارينا التابعة لقطاعات الساحل الشمالي ومطروح بشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء.

جاء ذلك في إطار جولاته وزياراته التفقدية لمختلف شركات التوزيع..

وخلال زيارته التفقدية استمع وزير الكهرباء لشرح تفصيلى من رئيس وقيادات هندسة مارينا عن انتظام سير العمل مشددا على ضرورة تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمشتركين المترددين على الهندسة.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يتابع سير العمل بهندسة مارينا التابعة لشركة البحيرة
  • وزير التعليم يعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • وزير قطاع الأعمال العام يلتقي ممثلي الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالشركات القابضة التابعة للوزارة
  • النقل: إشراك التاكسي النهري يشارك بتفويج زوار الأربعينية لأول مرة
  • مصدر بـ الكهرباء: تركيب 5 آلاف عداد كودي لمزارع الصحراوي الغربي
  • النقل تعلن الشروع في الخطة الخدمية للزيارة الأربعينية من الحدود إلى كربلاء
  • وزير الإنتاج الحربي يتفقد مصنع «909 الحربي» لمتابعة خطط التطوير والتحديث
  • وزارة النقل تعلن الشروع بالخطة الخدمية للزيارة الأربعينية
  • محافظ الدقهلية يتفقد المكتبة المتنقلة التابعة لمكتبة مصر العامة بالمنصورة
  • دبي تُطلق مبادرة «أون & أوف» (الحافلة السياحية) في سبتمبر المقبل