وقع حادث سير ليلا بين سيارة ودراجة نارية على طريق بلدة الكويخات في عكار نتج عنه سقوط قتيل وهو سائق الدراجة النارية المجند في الجيش "خالد عبدالله حيدر" من بلدة فنيدق وسكان الكويخات، وفق ما أفادت مندوبة "لبنان 24".

وعمل الصليب الاحمر على نقل الجثة الى أحد مستشفيات المنطقة.  

يُذكر ان الفقيد التحق بالجيش كمجند منذ 12 يوماً فقط.



المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مقاتلات إسرائيلية تشن غارة على بلدة الخيام جنوبي لبنان

أفاد مراسل "سبوتنيك" في لبنان بأن مقاتلات إسرائيلية شنت غارة جوية استهدفت بلدة الخيام في جنوب لبنان. الهجوم جاء في وقت حساس يشهد فيه الوضع توترًا متصاعدًا في المنطقة.

 

وقال المراسل إن الغارة استهدفت منطقة سكنية في البلدة، مما أسفر عن أضرار مادية كبيرة. لم ترد على الفور تقارير عن وقوع إصابات بشرية، لكن السلطات المحلية في الخيام تقوم حاليًا بتقييم الأضرار والبحث عن أي ضحايا محتملين.

 

وذكرت مصادر أمنية لبنانية أن الغارة تأتي في ظل تصاعد التوترات بين لبنان وإسرائيل، والتي شهدت خلال الأسابيع الأخيرة تبادلًا للضربات بين الطرفين. وقد دفعت هذه التوترات إلى تعزيز الإجراءات الأمنية على طول الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

 

فيما لم يصدر عن الجيش الإسرائيلي أي بيان رسمي يوضح تفاصيل الهجوم أو أهدافه. ومن جانبها، طالبت الحكومة اللبنانية المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف الاعتداءات وحماية المدنيين في المناطق الحدودية.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الغارة تأتي بعد سلسلة من الهجمات المتبادلة بين الجانبين، مما يزيد من قلق المجتمع الدولي بشأن الاستقرار في المنطقة واحتمال اتساع نطاق النزاع.

 

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال المسؤول عن عمليات تهريب الأسلحة في حماس

 

أعلن الجيش الإسرائيلي، أن سلاح الجو تمكن يوم أمس الاثنين من اغتيال أحد قادة حركة "حماس" المسؤول عن عمليات تهريب المعدات العسكري.

 

وقال الجيش في بيان إن "الغارة التي نفذها سلاح الجو أدت إلى مقتل محمد محاسنة، المسؤول عن عمليات تهريب المعدات العسكرية من وإلى قطاع غزة"، مبينا أن "محاسنة كان متورطا بشكل أساسي في عمليات التهريب عبر البحر، ولكنه عمل أيضا على تهريب المعدات عبر الأنفاق والمعابر الحدودية".

 

وأضاف: "القضاء عليه يؤدي إلى إضعاف قدرة حماس بشكل كبير على تهريب المعدات إلى قطاع غزة"، مبينا أن "قوات الجيش تواصل عملياتها في وسط قطاع غزة، وقضت خلال اليوم الماضي على حوالي 20 مسلحا في مواجهات على الأرض وفي غارات جوية".

 

قوات الاحتلال تطلق النار على سيارات الإسعاف لمنعها من الوصول إلى الضحايا في جنين

 

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار على سيارات الإسعاف التابعة له، في محاولة لمنعها من الوصول إلى الضحايا في مدينة جنين. وأكدت الجمعية أن هذه الممارسات تعرقل بشكل كبير عمل الفرق الطبية والإغاثية في المنطقة، وتعرض حياة المدنيين للخطر.

 

وأشار الهلال الأحمر إلى أن طواقمه تواجه صعوبات كبيرة في الوصول إلى المصابين نتيجة الاعتداءات المتكررة من قبل قوات الاحتلال، التي تستهدف سيارات الإسعاف وتعترض طريقها. وأكدت الجمعية أن هذه الانتهاكات تمثل خرقًا صارخًا للقانون الدولي الإنساني الذي يوجب حماية الطواقم الطبية وتسهيل مهامها في مناطق النزاع.

 

وقد دعت الجمعية المجتمع الدولي إلى التدخل العاجل لوقف هذه الممارسات وضمان وصول آمن للطواقم الطبية إلى المناطق المتضررة، مشددة على أهمية توفير حماية فعالة للمدنيين والمساعدات الإنسانية في جميع الأوقات.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع بين عدد من السيارات.. الشاب جيمي ابن زغرتا فارق الحياة بعد أيام على إصابته
  • عملية دهم في بلدة جنوبية.. هذا ما ضبط بحوزة المطلوب
  • إصابة خمسة أشخاص جراء حادث سير وقع بالقرب من بلدة قارة
  • بالصور: وادي جهنم يشتعل.. وسحب الدخان خنقت عكّار
  • الزعاق: دخول موسم الكليبين ومدته 13 يوما
  • مقاتلات إسرائيلية تشن غارة على بلدة الخيام جنوبي لبنان
  • وفاة شيخ قبلي وأحد مرافقيه في حادث مروري مروع بمحافظة ريمة
  • إصابة 15 شخصا في حادث مروع على صحراوي الصعيد
  • حادث مروري مروع.. تحقيقات موسعة في مصرع أم وطفلها بطريق الواحات
  • حادث مروع قرب خريبكة يودي بحياة شخص ويصيب 16 آخرين