دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل مقاطع فيديو للحظة فوز لاعبة الفنون القتالية السعودية، هتان السيف، على نظيرتها المصرية، إيمان بركة ضمن منافسات "PFL" في السعودية.

ونشرت الصفحة المعرفة لبطولة PFLعلى منصة أكس (تويتر سابقا) لقطات من لقاء السيف وبركة والتي تداولها النشطاء وسط تفاعل واسع.

وذكرت PFL في تعليق على لقاء اللاعبة السعودية ونظيرتها المصرية: "فوز جديد لهتان السيف!.. حققت المقاتلة السعودية هتان السيف انتصارًا جديدًا على بعد انسحاب إيمان بركة في الجولة الثانية في نزال وزن الذرّة للسيدات الهواة ضمن منافسات ".

وأضافت: "تمكنت هتان من تحقيق الانتصار الثاني لها خلال مسيرتها الاحترافية. تُعد السيف أول امرأة سعودية توقع عقدًا عالميًا مع PFL لرياضة الفنون القتالية المختلطة".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: المرأة السعودية تغريدات هتان السیف

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: الجهود المصرية لم تتوقف لحظة واحدة منذ بداية الحرب على غزة

قال الكاتب الصحفي أسامة السعيد، إنَّ الجهود المصرية لم تتوقف لحظة واحدة منذ بداية هذه الأزمة في محاولة لنشر واستعادة الاستقرار الإقليمي، كما أن الاتصالات تتكثف بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة.

أضاف «السعيد» خلال لقائه على قناة «إكسترا نيوز»، عبر تطبيق «زووم»، أنه بالنظر إلى حجم التوتر والصراع الذي يجتاح الإقليم من انتشار حدة الصراع وتوسع جبهتها وربما الوصول إلى حرب إقليمية شاملة وستكون كارثة على جميع الأطراف سواء الإقليمية أو الدولية، وهذا هو السناريو الذي حذرت منه مصر منذ البداية.

وتابع: «الخطاب السياسي المصري دائماً يحذر من الوصول لمرحلة الحرب الإقليمية، وأن الاستمرار في الحرب على قطاع غزة يؤدى إلى زيادة التوتر وفتح جبهات جديدة للصراع، وبالتالي فإن الحل الأمثل هو وقف إطلاق النار في القطاع ومساعدة الأشقاء في القطاع للحصول على حقوقهم الإنسانية، وتقديم المساعدات بكميات كافية وبعد ذاك الوصول إلي حل سياسي يفضي إلى بناء دولة فلسطينية.

وأوضح أنَّ ما يحدث في الإقليم ليس سوى تجليات لصراع أساسي وجوهري يجري في قطاع غزة، وبالتالي البحث عن تهدئة للصراع المشتعل يبدأ من قطاع غزة، وهذه هي الرؤية المصرية وهي تعتبر رؤية حكيمة ويجب أن تتكاتف الجهود الدولية والإقليمية من أجل الالتفاف حول هذه الرؤية.

مقالات مشابهة

  • لحظة إنقاذ شابة سقطت في واد عميق أثناء التقاط سيلفي(فيديو)
  • كاتب صحفي: الجهود المصرية لم تتوقف لحظة واحدة منذ بداية الحرب على غزة
  • فعاليات متنوعة في الحدث الرياضي سبورتس سبارك
  • فوز السعودية دنيا أبو طالب على لاعبة إسرائيلية يثير تفاعلاً
  • لحظة نجاة شخص بأعجوبة وسط سيول قوية في جازان .. فيديو
  • العُلا يوقع مع هتان السيف
  • تهاوي العملات الرقمية يثير تفاعلا بمنصات التواصل
  • لحظة انفجار مسيرة داخل معسكر لجيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)
  • تواجد هالاند في مقر تدريبات النصر السعودي يثير تفاعلاً.. وهذا ما قاله إلى ماني
  • أولمبياد باريس.. تأهل فارسين سعوديين لنهائي فردي الفروسية يثير تفاعلاً