بوابة الفجر:
2024-08-10@04:35:00 GMT

علاء ميهوب يكشف أسباب فوز الأهلي على بيراميدز

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وأسباب الفوز على نظيره بيراميدز اف سي ضمن منافسات دوري نايل بالجولة 14.

علاء ميهوب يكشف أسباب فوز الأهلي على بيراميدز

وقال علاء ميهوب في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "حسين وطاهر محمد طاهر كانوا رائعين بالجبهة اليمنى واليسرى وعند تسجيل الهدف وبضربة الجزاء كان الشحات بمفرده تماما وراه محمد حمدي فقط".

زيدان: استكمال المباراة في حالة حدوث أزمة قهرية سيطبق بشكل رسمي الموسم المقبل رئيس الألومنيوم يؤكد استعداد فريقه لمواجهة الأهلي في كأس مصر ويشيد بروح الفريق

وتابع: "تركيز بيراميدز بالمباراة لم يكن موجود والمدرب أخطئ بالتشكيل والتغييرات ولم يقرأها بشكل صحيح وهذا ساعد الأهلي كثيرا في الفوز بخبراته وبالتفاصيل الصغيرة".

وقال إسماعيل يوسف: "إمام عاشور يتميز عندما يكون ثالث بالمقدمة وهو يملك قدرات جيدة للدفاع ولديه تمريرات مميزة وسرعة كبيرة وتكتل خط وسط بيراميدز اثر باداءه وإذا كان بمركزه المعتاد كان سيعود أفضل وهو من أحسن لاعبين الدوري هذا الموسم والمساحات كانت قليلة والرقابة أشد والأمور تعتمد على ذكاء اللاعب وكيفية استغلال موهبته".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محامي الأهلي: إحالة بلاغ سب وقذف ضد لاعب بيراميدز لـ نيابة الاختصاص

أحالت جهات التحقيق بالقاهرة، البلاغ المقدم من محامي النادي الأهلي محمد رشوان، ضد نادي بيراميدز ولاعب الفريق الأول بالنادي مروان حمدي، للتحقيق، على خلفية ما حدث بالمباراة التي جمعت النادي الأهلي وبيراميدز 22 يوليو الماضي، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب «رشوان» على حسابه الرسمي «فيسبوك»: تم إحالة البلاغ المقدم ضد نادى بيراميدز ولاعبه مروان حمدي بسبب واقعة السب والقذف إلي نيابة شمال القاهرة للاختصاص.

الجدير بالذكر أن أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام، حمل رقم 853177 لسنة 2024، ضد لاعب بيراميدز «محمد الشيبي» والاعب «مروان حمدي» يتهمهما بسب وقذف الجمهور المصري، خلال المباراة التى فاز فيها الأهلى على بيراميدز.

اقرأ أيضاًتحرير ٢٢ محضر وضبط ٤٧٣.٩ كيلو لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية

السجن المؤبد لعامل لاتهامه بترويج الحشيش بالقناطر الخيرية

مقالات مشابهة

  • نجم الاهلي السابق يكشف أسباب خسارة منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب بالأولمبياد
  • اول تعليق من كولر بعد الفوز على سموحة
  • محامي عبد الناصر زيدان: إحالة واقعة تنمر لاعب بيراميدز إلى نيابة الشئون الأقتصادية
  • محامي الأهلي: إحالة بلاغ سب وقذف ضد لاعب بيراميدز لـ نيابة الاختصاص
  • فرج عامر: لاعبي سموحة يخضون مواجهة الأهلي بحثا عن الفوز.. ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع حسام حسن
  • أحمد سامى يعلن قائمة سموحة أمام الأهلى
  • المصري يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في كأس مصر
  • توك شو سبورت: مهيب: بيراميدز يستهدف ضم كهربا وشبانة: كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي.. أحمد سالم: مصير زيزو والتعاقد مع هدف الغريم
  • قائمة سموحة في مواجهة الغد أمام الأهلي بمؤجلات الدوري
  • أحمد سامي يعلن قائمة سموحة لمواجهة الأهلي بالدوري