كشف عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة بعض من المشاكل التي مر بها في الآونة الأخيرة قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تصريحات عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة

وقال عصر خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس»، والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه متحمس لتمثيل منتخب مصر في بطولة انتظرها وتقام كل 4 سنوات، واستعدادنا متواضع لحدث مثل ذلك، وأشعر بالاندهاش مع اقتراب العد التنازلي لأولمبياد باريس".

زيدان ينتقد الحكم الإسباني في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري وجيه أحمد: أقل حكم مصري افضل من طاقم مباراة الأهلي وبيراميدز

وأوضح "كنت استعد للمشاركة في بطولة بمدينة بانكوك عاصمة تايلاند، وتأخرت طائرتي خلال تواجدي في مطار فرانكفورت بألمانيا وتواصلت مع المنظمين لإبلاغهم وفوجئت منهم أن اسمي ليس مدرجا في قائمة المشاركين في البطولة".

وأكمل "تواصلت مع الاتحاد المصري وعلمت بأن خطأ إداري تسبب في عدم إرسال اسمي للاتحاد الدولي للمشاركة في البطولة بالموعد المحدد. والمشاركة كانت مهمة قبل الأولمبياد وتعطني دفعة أكبر على مستوى الأداء والتصنيف".

وأضاف "أتوقع أن الخطأ غير مقصود لكنه غير مقبول، خصوصا أن تكرر أكثر من مرة، وآخرهم في تركيا، حيث كنت استعد مع دينا مشرف للمشاركة في منافسات زوجي المختلط، وبعد وصولنا تركيا علمنا أن اسمنا ليس موجودا في المسابقة".

وأردف "علمنا من مدير البطولة أن اسمنا غير مدرج بعدما شاهدنا نتدرب بحماس، وسبق أن تكرر الأمر مع أكثر من لاعب آخر وفي بطولات مصيرية، وإلى متى سنتعامل بشكل غير احترافي، (احنا بعيد وبنبعد)".

وشدد "المعسكرات مهمة جدا ونحاول مع مسؤولي الاتحاد تنظيم معسكرات خارجية لأن نتائجها إيجابية جدا، لأننا نواجه لاعبين أفضل منا أو في نفس مستوانا، وآخر معسكر أقيم كان قبل التأهل للأولمبياد بسنة، وحدثت بعض الأشياء التي أثرت على سير المعسكر مثل عدم حضور المدربين".

وواصل "أتعامل مع المنتخب الألماني بشكل يومي، ومشكلتنا الإدارة وليس قلة الموارد والأموال، وهل تحقق ذلك ستقل العقبات بشكل أكبر".

وتابع "قبل المشاركة في كأس العالم وهي ثاني أكبر بطولة بعد الأولمبياد، أجرينا اجتماعا مع مسؤولي الاتحاد وأخبرتهم أن هناك اضطراب في التدريب وهو ناتج عن تغيير المدربين، وأخبرتهم أن من الأساسيات أن يتم تثبيت المدير الفني لأن لعبة تنس الطاولة فنية جدا، بعد هذا الاجتماع أحيانا المدرب لا يأتي أو يتواجد مدرب آخر وعانيت من مشكلة التوجيه أثناء اللعب".

واستدرك "أجريت أكثر من 10 اجتماعات مع مسؤولي الاتحاد المصري لتنس الطاولة سواء الإداريين أو الفنيين، وكذلك مع مسؤولين أخرين، وخلال كأس العالم في ماكاو، المدرب أخبرني أنه لن يستطيع الوصول والتمست له العذر".

وأتم "باقي لاعبي المنتخبات الأخرى يكون معهم مدرب فني ومدرب بدني وممرن وأحيانا طبيب، في المقابل أكون بمفردي في معظم البطولات".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر عصر منتخب مصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة منتخب مصر لتنس الطاولة أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

هل يكون توم كروز نجم حفل ختام ألعاب أولمبياد باريس 2024؟

متابعة بتجــرد: مع توقّع واسع النطاق بأن يشارك الممثل الاميركي النجم توم كروز في حيلة تتحدى الموت على سطح ملعب “ستاد دو فرانس”، يَعِد حفل ختام الألعاب الأولمبية في باريس الأحد بتسليم لا يُنسى للعلم الأولمبي إلى مدينة لوس أنجليس مضيفة النسخة المقبلة.

وبعد أسبوعين من حفل الافتتاح غير المسبوق على طول نهر السين، تدور توقعات كبيرة حول عرض ختام الألعاب.

سيكون حفل الختام أقصر بكثير، على أن يقام بطريقة أكثر تقليدية في “ستاد دو فرانس” في 11 الشهر الحالي.

هذا الأسبوع، تمكن نحو 30 صحافياً، بينهم وكالة فرانس برس، من حضور بضع دقائق من التمارين، حيث رفع المدير الفني للحفل توما جولي جانباً صغيراً من الحجاب عن نواياه.

يقول المخرج الذي يكرّر كلمة “ديستوبيا”، وهي مدينة حيث يسود العذاب والظلم، عدة مرّات “آمل في أن أحمل العاطفة والدهشة والمعاني أيضاً”.

يشير ذلك إلى بعض العناصر الأكثر قتامة من العروض المبهجة والوقحة أحياناً لحفل الافتتاح، الذي تابعه خلف شاشات التلفزة أكثر من مليار مشاهد في جميع أنحاء العالم.

قدّم جولي لمحة سريعة للصحافيين عما سيتضمنه حفل الختام، وقال إنه ينظر إلى الألعاب باعتبارها “نصباً هشاً”، ويتخيّل مع فريقه من المؤلفين ما سيحدث إذا “اختفت وأعاد شخص ما بناءها في المستقبل البعيد”.

كشف للصحافيين عن مشهد قصير “يصل فيه مسافرون من زمان ومكان آخر إلى أرضنا ويكتشفون آثارا مرتبطة بتاريخ الألعاب الأولمبية”.

ومن المتوقع أن يضم حفل الختام أكثر من 100 راقص وفنان سيرك ومؤدٍ، مع الوعد بعروض جوية وتجهيزات عملاقة وإضاءة مذهلة.

– وجهة هوليوود –

شارك في حفل الافتتاح العديد من المغنيين العالميين أبرزهم ليدي غاغا وسيلين ديون وآية ناكامورا، في حين سيحضر الختام أيضاً عدة مشاهير.

وسيكون أكثر نجوم هوليوود جرأة الممثل كروز الذي سبق له أن شارك في العديد من الأحداث الرياضية والأولمبية، الرابط الطبيعي بين باريس وألعاب لوس أنجليس 2028.

وأفادت وسائل الإعلام الأميركية أن كروز كان يستعد للقيام بحيلة مذهلة لالتقاط العلم الأولمبي ونقله إلى لوس أنجليس، حيث تم تصوير مقاطع الفيديو بالفعل على جانبي المحيط الأطلسي.

ولم يكن هناك نقص في نجوم هوليوود الحاضرين للألعاب والذين قد يلعبون أيضاً أدواراً بارزة، بينهم مغني الراب الأميركي سنوب دوغ والممثلة الاميركية إيفا مينديس والممثل الكندي راين غوزلينغ والنجمة شارون ستون.

كما من المتوقع أن تؤدي المغنية بيونسيه، وهي مؤيدة متحمسة للبعثة الأميركية على وسائل التواصل الاجتماعي، إحدى أغنياتها.

ووفقاً لصحيفة “لو باريزيان”، فإن اثنين من أكبر الفرق الموسيقية الفرنسية تؤديان بالانكليزية، إير وفينيكس، من المقرّر أن يشاركا في الحفل.

وسيحرص المنظّمون على تجنّب تكرار الجدل الذي أثارته مراسم الافتتاح الذي تضمن عرضاً أدّته مجموعة ممّن يُعرفون بـ”دراغ كوين” (نيكي دول، بالوما…) تجمّعوا حول طاولة، في مشهدية قال البعض إنّها تنطوي على استهزاء بلوحة العشاء الأخير التي تجمع يسوع برسله.

انتقدت السلطات الدينية ومسؤولون سياسيون محافظون في مختلف أنحاء العالم هذه المشهدية، في حين نفى المدير الفني لحفل الافتتاح أن يكون العرض مستوحى من لوحة العشاء الأخير، مؤكداً أن الفكرة تكمن في “إقامة احتفال وثني مرتبط بآلهة أوليمبوس”.

بات العديد من المشاركين في هذه العروض ضحايا لمضايقات في وسائل التواصل الاجتماعي وتلقوا تهديدات بالقتل، ما دفع السلطات الفرنسية إلى فتح تحقيق بينما أدان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون هذه الافعال.

main 2024-08-08 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • اليوم الرابع من بطولة السباحة بالزعانف يشهد حضور رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ
  • وزير التعليم العالي يشيد بإنجاز أحمد الجندي بعد تحقيقه ذهبية أولمبياد باريس
  • منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين يتجمع غدا بمصراتة وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة العالم ببلغاريا نهاية الشهر الحالي
  • الاتحاد الإفريقي: تتويج المنتخب المغربي ببرونزية أولمبياد باريس يكرس مكانة المغرب كقوة كروية
  • أولمبياد باريس 2024.. محمود عاشور النقطة المضيئة في البطولة
  • بلاغ يتهم رؤساء الاتحاد المصري المشاركين في أولمبياد باريس بإهدار 1.2 مليار جنيه
  • ‎القبض على المصارع كيشو بتهمة التحرش بفتاة خلال مشاركته في أوليمبياد باريس
  • عاجل.. حسم مصير ميكالي مع الفراعنة بعد ضياع برونزية أولمبياد باريس
  • محمد علي رزق يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "صيد العقارب"
  • هل يكون توم كروز نجم حفل ختام ألعاب أولمبياد باريس 2024؟