تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم السبت، معلومات عن حادث تصادم سيارة بعدد من الأشخاص المنتظرين أعلى نزلة الدائري بمنطقة أم بيومي.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد الإبلاغ عن وجود حادث مروع أعلى دائري منطقة أم بيومي، وانتقلت الشرطة إلى مكان الحادث لمعرفة ملابسات الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة عددا من الأشخاص حادث تصادم شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين

لقى شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرين، صباح اليوم الثلاثاء، فى حادث تصادم بين سيارة أجرة وأخرى نقل، بطريق الخارجة الداخله فى محافظة الوادى الجديد وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت المصابين إلى المستشفى وايداع الجثة بالمشرحة لحين التعرف عليها وتحرر محضر بالحادث واحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد حامد هاشم، مدير أمن الوادى الجديد، بلاغا من إدارة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم على الطريق السريع الذى يربط بين مركز الخارجة والداخلة بين سيارة أجرة وسيارة نقل ثقيل وتسبب الحادث فى مصرع شخص مجهول الهوية حتى الآن وإصابة خمسة آخرين وهم الدكتور أيمن يوسف كساب 53 سنة من القصر عميد كلية الزراعة بجامعة الوادى الجديد. محمد يوسف عبد السيد 45 عامًا من قرية الشيخ والى، أحمد محمود فهيم 30 سنة الخارجة، أيمن سيد حافظ 43 سنة من أسمنت، عصام عبدالله صفى الدين 39 سنة القصر.

وجرى الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

فيما حررت الإدارة العامة للمرور، بالاشتراك مع مديريات الأمن، 25 ألف مخالفة مرورية وفحص 45 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 8 منهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين في جرائم المخدرات والسرقات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك في إطار جهود حملات وزارة الداخلية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية على مستوى الجمهورية.

تحرير 329 مخالفة  للمحلات خلال 48 ساعة 

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات لمتابعة الالتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة، لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 48 ساعة عن تحرير 329 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التي بدأت في تفعيل القانون في هذا الصدد.

إصابة  5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل 

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل مع 3 سيارات أخرى  اليوم الاثنين، ونقل مرفق الاسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين على الطريق الإقليمى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والاسعاف الى مكان الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع 3 سيارات أخرى على الطريق الإقليمى، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وذلك بنطاق دائرة قسم شرطة العاشر من رمضان ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

مقالات مشابهة

  • إصابة عامل فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • أصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 6 أشخاص إثر تصادم سيارتين في منشأة القناطر
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • اصابة عامل في حادث تصادم سيارتين بزراعي سوهاج الشرقي
  • باتنة.. 6 ضحايا إثر حادث تصادم بين سيارتين
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور الضبعة الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر