انطلقالتشغيل التجريبى للحافلات الكهربائية بمدينة شرم الشيخ والذى لاقي فرحه و إقبالا كبيرا من المواطنين والزائرين، بناء على توجيهات اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء.

بدء التشغيل التجريبي للحافلات الكهربائية بشرم الشيخ..

وأعرب الركاب عن سعادتهم بتلك المواصلة الادمية صديقة البيئة، ووجهوا الشكر للحكومة ممثلة في محافظ جنوب سيناء، للاهتمام بالمواطن والزائرين وتوفير هذه الحافلات بمدينة شرم الشيخ، مؤكدين على توجيهات المحافظ للجميع بالحفاظ على المال العام ،وتسابقوا لابداء ارائهم وملء كارت استبيان الرأي ، معبرين عن رضاهم التام عن الخدمة الراقية المقدمة لهم، مبدين اقتراحاتهم حول التعريفة الخاصة بالحافلات وطرق التحصيل سواء فيزا كارت او نقدي.


وكان محافظ جنوب سيناء قد وجه ببدء التشغيل التجريبي  لعدد ( 5 ) حافلات تعمل بالكهرباء صديقة للبيئة بشرم الشيخ وحرص علي استطلاع اراء المواطنين ومدى رضاهم عن تلك الخدمة.


ومن الجدير بالذكر ان عدد محطات الحافلة 24 محطة في الرحلة ذهابا وايابا تبدأ من السوق القديم وتنتهي أمام محمية نبق بشرم الشيخ ثم خط العودة، والحافلة تتسع لعدد 49 راكب، ومزودة بكاميرا داخلية، و2 كاميرا خارجية للقيادة.


و شاحن USB وجهاز باص اتسوتو ب خاص بلفت نظر السائق بأن أحد الركاب يريد النزول، إضافة إلى جهاز انذار حريق واطفاء ذاتي.


يشار الي ان ان هذه الحافلات صناعة مصرية، وتسير مسافة تتراوح بين 300 إلى 350 كيلو متر في الشحنة الواحدة، ويستغرق شحن الحافلة بالمحطة من 120 حتى 180 دقيقة ومحدد بسرعة لا تزيد عن 70 كيلو في الساعة لتتناسب مع السرعة المقررة التشغيل داخل المدن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التشغيل التجريبي مدينة شرم الشيخ الحفاظ على المال العام كهربائية محافظ جنوب استطلاع آراء المواطنين بمدينة شرم الشيخ السوق القديم محافظ جنوب سيناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يزور قرية الجورة في الشيخ زويد

أكد اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اهتمام الدولة بتنمية وتعمير سيناء من خلال ضخ استثمارات كبيرة لتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية.

المحافظ في قرية الجورة

وزار المحافظ، ليوم، قرية الجورة في الشيخ زويد، بحضور صالح أبو هولي رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، والشيخ عرفات خضر، ورئيس مجلس إدارة جمعية الجورة، والدكتور بكر سويلم المدير التنفيذي لجمعية الجورة، والدكتور خالد زايد، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، ومحمد أبو خلف عضو مجلس الشوري السابق، مشيرا إلى أنه سيقوم بزيارة كل التجمعات والقري علي مستوي المحافظة.

ولفت المحافظ إلى أنه سيعمل على عدة ملفات، منها الملف الاقتصادي الذي يعد أهم الملفات خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، وجه الشيخ عرفات خضر رئيس مجلس إدارة جمعية الجورة، الشكر إليى المحافظ والجهاز التنفيذي علي الجهود المبذولة في عودة الحياة لكامل طبيعتها في مختلف القري والتجمعات بالشيخ زويد.

مقالات مشابهة

  • حملات على المنشآت السياحية والتجارية لضبط الأسعار فى شرم الشيخ
  • 4 منتجعات لمجموعة الباتروس ضمن أفضل ١٠٠ منتجع على مستوى العالم للسوق الروسى
  • محافظ شمال سيناء يتفقد سوق الجورة بالشيخ زويد (صور)
  • مدبولي يعلن الانتهاء من التشغيل التجريبي للمنظومة المميكنة لدعم الصادرات
  • الحكومة تعلن الانتهاء من التشغيل التجريبي للمنظومة المميكنة لدعم الصادرات
  • محافظ شمال سيناء يزور قرية الجورة في الشيخ زويد
  • «أبوجناح» يفتتح التشغيل التجريبي لغرفة العمليات المركزية بجهاز الإسعاف
  • محافظ شمال سيناء يتفقد سوق الجورة بالشيخ زويد
  • أبو جناح يشهد التشغيل التجريبي لغرفة العمليات المركزية واستقبال البلاغات بجهاز الاسعاف والطوارئ
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء