صحيفة صدى:
2024-08-07@01:21:32 GMT

صالح الشهري اتحاديًا لثلاثة مواسم

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

صالح الشهري اتحاديًا لثلاثة مواسم

ماجد محمد

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق صالح الشهري، وذلك للانضمام لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر.

ووفقًا لمصادر رياضية فقد رُفع اسم الشهري إلى لجنة الاستدامة المالية، وذلك من أجل التعاقد معه لمدة 3 مواسم، وبصفقة تبلغ قيمتها 16 مليون ريال.

وأشارت المصادر أن المهاجم الدولي يستعد للمغادرة إلى إسبانيا للحاق بمعسكر الاتحاد هناك، استعدادًا للموسم الجديد.

وكان الهلال قد أعلن يوم الإثنين الماضي، تخليه عن خدمات الشهري، بعد أن هاجم بالقميص الأزرق لمدة 5 أعوام، حيث انتقل عام 2019 قادمًا من الرائد.

وتألق صالح الشهري مع الهلال خلال الأعوام الخمس، حيث خاض 139 مباراة أحرز خلالهم 24 هدفًا وصنع 6، ليحقق مع الزعيم العديد من الإنجازات المحلية والخارجية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال صالح الشهري

إقرأ أيضاً:

تفاصيل أزمة سعود عبدالحميد مع الهلال

نواف السالم

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن آخر التطورات بشأن مستقبل النجم سعود عبدالحميد الظهير الأيمن للفريق الأول بنادي الهلال ، مع الزعيم ، وذلك قبل انطلاق الموسم المُقبل .

وقال الإعلامي عبدالرحمن الحميدي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” أبدى اللاعب سعود عبدالحميد أثناء المعسكر عدم جديته في التمارين على خلفية رغبته الملحة في خوض تجربة احترافية خارجية مما دعى البرتغالي جيسوس لاستبعاده من تشكيلة المباراة الأخيرة ومحدودية مشاركته فيما سبقها من مباريات” .

وتابع : إدارة الهلال طلبت من اللاعب الجلوس معها لمناقشة التجديد لعقده الممتد إلى سنة وأربعة أشهر ، قوبل هذا الطلب بالرفض القاطع من اللاعب لمناقشة أي تفاصيل تخص عقده مع إلحاحه لقبول العروض الخارجية ، كما طالبت اللاعب إظهار هذه العروض إلا أن الأخير لم يقدم أي عرض خارجي للإدارة ، ولم تصل أية عروض حتى اللحظة للهلال .

كما رفضت إدارة الزعيم التعامل مع وكيل اللاعب بسبب عدم وجود اسمه في لائحة الوكلاء في الاتحاد السعودي وأن الوكيل يعتبر غير معترف به ولا يحق له التعامل بشكل رسمي مع اللاعب والنادي أو الجلوس لمناقشة ما يخص سعود ، ودعت الإدارة عبدالحميد للتوقيع مع وكيل معترف فيه لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم .

واختتم الحميدي تغريدته ، قائلاً : ” الإدارة الهلالية أبدت جديتها في التمسك باللاعب حتى نهاية عقده نظراً لأهمية الموسم القادم للفريق والاستحقاق العالمي المنتظر وهو ما جعل الإدارة منفتحة جداً لرغبات اللاعب والجلوس من الآن لمناقشة التجديد والمفاوضة في جميع المتطلبات التي يرغب بها اللاعب ” .

مقالات مشابهة

  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية منشأة طنطاوي بالفيوم
  • نيمار يلتقي لاعبي الهلال.. فيديو
  • تموين أسيوط يغلق 5 مخابز بمركز البداري
  • نيمار قبل عودته للتدريبات: الناس لا يفهمون كم أنا مهووس بالانتصارات
  • الزمالك يجدد عقد مهاب ياسر لمدة موسمين
  • البكيري: سعود عبدالحميد يسقي الهلاليين من نفس كأس الاتحاد .. فيديو
  • الأهلي يُجهز البريكان وحامد قبل مواجهة الهلال
  • “قبل السوبر” نيفيز يقضى إجازته رفقة أبنائه ..صورة
  • تفاصيل أزمة سعود عبدالحميد مع الهلال
  • عاجل.. قائد الأهلي يلمح لرحيله