تحدث عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة عن بعض من المشاكل التي واجهته في الآونة الأخيرة قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

سيدات تنس طاولة إنبي يهزمن الأهلي بثلاثية في الدورة المجمعة الثانية


أوضح عصر خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس»، والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه متحمس لتمثيل منتخب مصر في بطولة انتظرها وتقام كل 4 سنوات، واستعدادنا متواضع لحدث مثل ذلك، وأشعر بالاندهاش مع اقتراب العد التنازلي لأولمبياد باريس".

وتابع: "كنت استعد للمشاركة في بطولة بمدينة بانكوك عاصمة تايلاند، وتأخرت طائرتي خلال تواجدي في مطار فرانكفورت بألمانيا وتواصلت مع المنظمين لإبلاغهم وفوجئت منهم أن اسمي ليس مدرجا في قائمة المشاركين في البطولة".

وواصل: "تواصلت مع الاتحاد المصري وعلمت بأن خطأ إداري تسبب في عدم إرسال اسمي للاتحاد الدولي للمشاركة في البطولة بالموعد المحدد. والمشاركة كانت مهمة قبل الأولمبياد وتعطني دفعة أكبر على مستوى الأداء والتصنيف".

وأشار: "أتوقع أن الخطأ غير مقصود لكنه غير مقبول، خصوصا أن تكرر أكثر من مرة، وآخرهم في تركيا، حيث كنت استعد مع دينا مشرف للمشاركة في منافسات زوجي المختلط، وبعد وصولنا تركيا علمنا أن اسمنا ليس موجودا في المسابقة".

وأستدرك "علمنا من مدير البطولة أن اسمنا غير مدرج بعدما شاهدنا نتدرب بحماس، وسبق أن تكرر الأمر مع أكثر من لاعب آخر وفي بطولات مصيرية، وإلى متى سنتعامل بشكل غير احترافي، (احنا بعيد وبنبعد)".

ونوه: "المعسكرات مهمة جدا ونحاول مع مسؤولي الاتحاد تنظيم معسكرات خارجية لأن نتائجها إيجابية جدا، لأننا نواجه لاعبين أفضل منا أو في نفس مستوانا، وآخر معسكر أقيم كان قبل التأهل للأولمبياد بسنة، وحدثت بعض الأشياء التي أثرت على سير المعسكر مثل عدم حضور المدربين".

وأكمل: "أتعامل مع المنتخب الألماني بشكل يومي، ومشكلتنا الإدارة وليس قلة الموارد والأموال، وهل تحقق ذلك ستقل العقبات بشكل أكبر".

وواصل عصر: "قبل المشاركة في كأس العالم وهي ثاني أكبر بطولة بعد الأولمبياد، أجرينا اجتماعا مع مسؤولي الاتحاد وأخبرتهم أن هناك اضطراب في التدريب وهو ناتج عن تغيير المدربين، وأخبرتهم أن من الأساسيات أن يتم تثبيت المدير الفني لأن لعبة تنس الطاولة فنية جدا، بعد هذا الاجتماع أحيانا المدرب لا يأتي أو يتواجد مدرب آخر وعانيت من مشكلة التوجيه أثناء اللعب".

وأضاف: "أجريت أكثر من 10 اجتماعات مع مسؤولي الاتحاد المصري لتنس الطاولة سواء الإداريين أو الفنيين، وكذلك مع مسؤولين أخرين، وخلال كأس العالم في ماكاو، المدرب أخبرني أنه لن يستطيع الوصول والتمست له العذر".

وأتم عصر "باقي لاعبي المنتخبات الأخرى يكون معهم مدرب فني ومدرب بدني وممرن وأحيانا طبيب، في المقابل أكون بمفردي في معظم البطولات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطاولة عمر عصر منتخب منتخب مصر منتخب مصر لتنس أولمبياد باريس بطولة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض استكمال بطولة كأس مصر.. تعرف على السبب

 

غاب اليوم الثلاثاء مسؤولي النادي الأهلي عن الاجتماع الذي عقد بين الاتحاد المصري لكرة القدم، والأندية المشاركة في بطولة كأس مصر، الذي أقيم في مصر الاتحاد.

ورفض النادي الأهلي التواجد اليوم في الاجتماع، بناء على رفضه في استكمال بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2023-2024، بسبب المواعيد التي حددت من قبل الاتحاد منذ أيام.

وعلم اتحاد الكرة أن الأهلي لم يحضر اليوم بسبب المواعيد المعلنة مؤخرا، لبطولة كأس مصر، بناء على طلب الأهلي من اتحاد الكرة، فتح القيد المحلي قبل بداية بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام خلال الفترة القادمة.

وطلب اتحاد الكرة من الأهلي خوض بطولة كأس مصر، باللاعبين الشباب والناشئين خلال المواعيد التي تم تحديدها ولكن رفض الأهلي هذا الاقتراح.

في غياب مسؤولي الأهلي.. الأندية توافق على لعب كأس مصر فيتور روكي يحسم موقفه من الانضمام إلى الهلال

شهد الإجتماع الذي أقيم اليوم في مقر اتحاد الكرة المصري، بين مسؤولي الاتحاد والأندية المشاركة في كأس مصر، موافقة الأندية على استكمال البطولة، وذلك الاجتماع شهد غياب مسؤولي الأهلي.


وجاءت القرارات خلال الاجتماع، على اتفاق الأندية لاستكمال بطولة كأس مصر في المواعيد، التي حددت من قبل اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية.

وانتهى الاجتماع، بإن اتحاد الكرة أعلن استكمال كأس مصر بشكل طبيعي، بناء على موافقة الأندية، وذلك جاء عبر المركز الإعلامي للاتحاد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواعيد دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث تنطلق بعضها يوم الخميس القادم، الموافق 8 أغسطس الجاري، ويستمر حتى يوم 21 من الشهر ذاته.

مقالات مشابهة

  • اتحاد البلياردو والسنوكر يطرح تذاكر بطولة الماسترز السعودية التي تستضيفها الرياض
  • محمد السيد صاحب برونزية المبارزة في أولمبياد باريس يكشف سبب نجاحه في البطولة
  • الأهلي يرفض استكمال بطولة كأس مصر.. تعرف على السبب
  • انطلاق منافسات بطولة الجمهورية الفردية للشطرنج في شبوة
  • أولمبياد باريس.. اتحاد السلاح يرد بالمستندات على ادعاءات إهمال منتخب السيدات
  • أحمر الناشئين يترقب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا.. بعد غدٍ الأربعاء
  • 551 لاعباً ولاعبة يتنافسون في بطولة الإمارات للمواي تاي بأبوظبي
  • بسبب إصابة جواده… الفارس حمشو ينسحب من أولمبياد باريس 2024
  • ديوكوفيتش ونادال وموراي.. الوداع الأولمبي لملوك التنس
  • 9 منتخبات تؤكد المشاركة في بطولة غرب آسيا الـ11 للناشئين