قال محمود الخواجة، نجم الزمالك السابق، أن الفريق يعاني من غيابات هامة ومؤثرة خلال الفترة الحالية، مشددا على أن تحقيق الانتصارات الأهم في المرحلة الحالية.

الزمالك يضع خطة عاجلة للحفاظ على نجومه

وتابع الخواجة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: "الزمالك يعاني من غيابات وإصابات كثيرة، واستعانة الزمالك بالناشئين أبرز مكاسب المرحلة الحالية وهذا الأمر ما يعجبني في البرتغالي جوزيه جوميز وأتمنى مواصلة منحهم الفرصة حتى نهاية الدوري".

وواصل: "الزمالك طوال تاريخه لا يتأخر عن دعم المنتخبات الوطنية رغم الاحتياج إلى اللاعبين بسبب الإصابات التي يعاني منها ولكن وافق على الفور في انضمام زيزو وشحاتة وزياد كمال وحسام عبدالمجيد".

بينما قال حمدي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: "فوز الفريق على طلائع الجيش مهم للغاية في ظل الغيابات التي يعاني منها سواء إصابات أو لاعبين مع منتخب الأولمبي، والاعتماد على اللاعبين الشباب من أهم ما يميز جوزيه جوميو فهذا الأمر سيفيد الفريق على المدى الطويل".

وواصل: "يجب خلال الفترة المقبلة أن يقوم الجهاز الفني بتقييم اللاعبين المحترفين، وغياب أحمد فتوح عن الفريق مؤثر للغاية لأنه لاعب مهم ويحتاجه الفريق في الفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك جوزيه جوميز محمود الخواجة الزمالك السابق نادي جوزيه

إقرأ أيضاً:

علام يشيد بروح المنتخب الأوليمبي

 

 

حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على الاتصال بلاعبي المنتخب الأوليمبي بعد مباراة فرنسا فى الدور قبل النهائي لأولمبياد باريس،وتحدث رئيس الاتحاد المصري مع البرازيلى ميكالي المدير الفني للمنتخب مشددا على أنهم أدوا ما عليهم برجولة في الملعب وطلب منهم نسيان هذا اللقاء وحثهم علي الاستعداد لمباراة المغرب  بنفس الروح من أجل تحقيق الميدالية البرونزية لأنهم جيل يستحق التقدير والاحترام.

بايرن ميونخ يتوصل إلى اتفاق مع ليفركوزن لشراء جوناثان تاه عاجل.. رحيل طبيب الأهلي لهذا السبب

كما حرص محمد النني قائد المنتخب الأوليمبي فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى فرنسا على الاجتماع مع لاعبي المنتخب فور وصولهم مقر فندق الإقامة.

وقال النني للاعبين: ارفعوا رؤوسكم، كنتم أبطالا وعلى قدر المسئولية، واجهتم فريق من عظماء اللعبة فى العالم بكل قوته ومدعوما بنحو 90 ألف متفرج ومع ذلك تقدمتم عليه ولولا معاندة الحظ  لتأهلنا إلى  نهائي البطولة.. قدر الله وما شاء فعل.

وتابع النني قائلا للاعبين: صعودكم إلى مربع العظماء والكبار إنجاز تاريخي لم يتكرر منذ 60 عاما، انا فخور بكم،  أنتم جيل  رائع وعظيم ونجحتم باقتدار فى بناء المجد الكروي الحديث وأكدت للدنيا كلها أن المصريين يستطيعون ويمتلكون القدرة على ابهار العالم.

مقالات مشابهة

  • شبانة: أرفض المزايدات بشأن المنتخب الأوليمبي
  • كيف يستعد المنتخب الأوليمبي لمواجهة المغرب؟ «فيديو»
  • بعثة المنتخب الأوليمبي تصل نانت استعدادا لمواجهة المغرب الخميس
  • علام يشيد بروح المنتخب الأوليمبي
  • نجم الزمالك السابق يتغزل في المنتخب الأولمبي
  • غرفة صناعة الأدوية تكشف السبب الحقيقي للأزمة الحالية
  • نجم الزمالك السابق: مواجهة مصر وفرنسا صعبة.. وهذا اللاعب يستحق الاحتراف أوروبيا
  • طبيب المنتخب الأولمبي: قرار مشاركة «زيزو» بيد ميكالي وأحمد عيد يعاني من الإصابة
  • مدرب منتخب مصر السابق: الأهلي حسم لقب الدوري بعد مباراتي بيراميدز
  • عمرو أديب مشيدًا بالمنتخب الأوليمبي: اللي مراحش مع الفريق بيعض في البلاط