شهد طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، حادث انقلاب أتوبيس، نتج عنه أصابة 22 شخصًا، وعلي الفور تم نقلهم إلي مستشفي رأس الحكمة ومستشفي مطروح العام.

بداية الواقعة

تلقي مدير أمن مطروح، إخطارًا يفيد بانقلاب اتوبيس علي كوبري فوكة طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، مما أسفر عن إصابة 22 شخصًا، وعلي الفور تم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلي مستشفي رأس الحكمة ومستشفي مطروح العام لتلقي العلاج اللازم.

واستقبلت مستشفي رأس الحكمة المركزي 18 مصاب، بينما مستشفي مطروح العام 4 مصابين، وكافة المصابيين يعانون من كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث مصطحبة سيارات الإسعاف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب أتوبيس مستشفي رأس الحكمة مطروح

إقرأ أيضاً:

بالأسماء .. إصابة 12 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي

أصيب 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بالقرب من كارتة القاهرة بنطاق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالقرب من كارتة القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 12 شخصا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعومين بـ 8 سيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية بواسطة المعدات الثقيلة لفرع آثار الحادث وعودة حركة المرور إلى طبيعتها.

وخلف الحادث عن  إصابة كلا من ناصر سيد عبد العظيم - وليد محمد أحمد - وليد خلف بدر - فارس علي رجب - أحمد خلف فولي - أميرة عادل أحمد - عبد الرحمن ممدوح علي - اية عماد ربيع - ميرا إبراهيم عبده - الحسن محمد شهاب الدين - أشرقت منصور يوسف - منصور أحمد حشمت - مازن إبراهيم عبده - معاذ إبراهيم عبده - خالد عبد الغني عبد الحميد.

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات الأمن، من ضبط 3 تشكيلات عصابية ارتكبوا جرائم تجارة المخدرات والسرقات، و45 متهمًا للقيام بأعمال البلطجة وهاربين من المراقبة، و289 تاجر مخدرات بحوزتهم 210 كيلو مواد مخدرة، بالإضافة إلى 30 فردًا محلي الصنع.

فيما حررت الإدارة العامة للمرور، بالاشتراك مع مديريات الأمن، 25 ألف مخالفة مرورية وفحص 45 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 8 منهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين في جرائم المخدرات والسرقات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك في إطار جهود حملات وزارة الداخلية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية على مستوى الجمهورية.

تحرير 329 مخالفة  للمحلات خلال 48 ساعة 

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات لمتابعة الالتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة، لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 48 ساعة عن تحرير 329 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التي بدأت في تفعيل القانون في هذا الصدد.

مقالات مشابهة

  • 8 مصابين في انقلاب سوزوكي على طريق إسكندرية الصحراوي
  • مصرع شخص وإصابة 3 من أسرة واحدة فى حادث انقلاب ملاكى بقنا
  • وزير المالية: حققنا الفائض الأولي في العام المالي الماضي قبل صفقة «رأس الحكمة»
  • عاجل.. وزير المالية: صفقة رأس الحكمة تنجح في تقليص عجز الموازنة
  • بالأسماء .. إصابة 12 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي
  • لو حابب تصيف.. الشواطئ المفتوحة والمميزة بالإسكندرية ومطروح
  • إصابة 13 شخصًا فى حادث انقلاب سيارة على طريق العلاقى بأسوان
  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة 17 شخصًا في حادث تصادم بطريق الكريمات الصحراوي
  • «العربيتين خبطوا في بعض».. إصابة 12 شخصًا في حادث مروع بـ طريق الكريمات الصحراوي
  • إصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى