بوابة الفجر:
2024-08-06@15:00:00 GMT

أرنولد: ما يقال عن المنتخب الإنجليزي جريمة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

رد ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع المنتخب الإنجليزي، على التشكيك في قدرة الأسود الثلاثة على الفوز بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ونجح المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى في التأهل لنهائي بطولة خارج أرضه، والثانية على التوالي في أمم أوروبا، بعدما خسر نهائي النسخة الماضية أمام إيطاليا في ملعب "ويمبلي" منذ 3 أعوام.

أرنولد: ما يقال عن المنتخب الإنجليزي جريمة


ورغم ذلك سيكون المنتخب الإسباني، بمثابة التحدي الأصعب للفريق حتى الآن في البطولة، لكن ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، أكد أن فريقه يجب أن يلعب بتركيز كبير أمام هذا المنافس القوي، وأن التشكيك في الفوز يعد جريمة.

وقال ألكسندر أرنولد، الذي سجل ضربة الترجيح التي ساهمت في تأهل فريقه لقبل النهائي على حساب سويسرا بعد دخوله كبديل: "عقليتنا لا يمكن أن تتغير".

وأضاف: "يجب أن تتحلى بالشراسة في كل مباراة تخوضها، وفي التدريبات وما حول ذلك".

وتابع أرنولد: "لكي تصل إلى ذلك، يجب أن يكون لديك نخبة من اللاعبين في كل مركز، وهذا ما نحن عليه، لقد وجدنا الإيقاع المناسب للعب بالنسبة لنا على أرض الملعب، وحدث ذلك في وقت مناسب أيضا".

وأوضح: "وكما يقال دائما الأمر لا يتعلق بالطريقة التي بدأت بها، الأمر يتعلق بالشكل الذي ستنتهي عليه، لقد أنهينا تلك البطولة بشكل جيد ونأمل في أن تكون الأمور أفضل يوم الأحد".

وقال أرنولد: "أن يكون لدينا مجرد شكوك قبل الدخول للنهائي سيكون ذلك جريمة في رأيي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم: محمد النني لاعب كبير.. وميكالي عمل من «الفسيخ شربات»

كشف أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي ميكالي، عمل من الفسيخ شربات ولم يجد اللاعبين الكبار الذين طلبهم وتم الاستعجال في الحكم عليه بعد أول مباراة له في أولمبياد باريس.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن منتخب باراجواي الذي تغلب عليه الفراعنة بالأمس بطل قوي ولديه حلول ولكن الناحية المهارية منعدمة بين لاعبيه.

وأشاد بإمكانيات لاعبي المنتخب الأولمبي إبراهيم عادل وحسام عبد المجيد، موجها التحية للنني، مؤكدا أنه لاعب كبير ولم يكن في صفوف الأرسنال من فراغ، ويجب أن يكون الحديث عنه بمنطقية، فهو لاعب مساك ولديه اتزان عقلي وعارف تحركاته جيدًا.

وقال إن الجيل الحالي في المنتخب الأولمبي مميز ومدير فني واقعي حتى الإعداد للبطولة لم يكن قويا والمباريات الودية لم تكن عند المستوى المطلوب.

وأضاف أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن المنتخب المغربي أعلى من الإسباني ويمكنهم الفوز عليه بسهولة ويخططون لهذا المستوى الذي هم عليه الآن.

واستطرد أحمد أبو مسلم، أن النادي الأهلي اقترب من حسم بطولة الدوري المصري، ولديه اتزان انفعالي وسط ضغط المباريات وهذه شخصية الأحمر.

مقالات مشابهة

  • نجم المنتخب الإسباني يحسم قراره بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • نجم المنتخب الإسباني يحسم قراره بشأن الإنتقال إلى برشلونة
  • نجم المنتخب الأسباني يحسم قراره بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • ميغان ماركل: التحدث عن الأفكار الانتحارية علنًا جزء من عملية الشفاء
  • ميركاتو 2024.. تقارير إعلامية تكشف حقيقة رغبة ريال مدريد في ضم أرنولد
  • ربع دستة أشرار.. سائق وخطيبته وحماته يعترفون بارتكاب جريمة قتل في الجيزة
  • جريمة مقسمة في 3 مناطق.. كشف غموض العثور على جثة مجهولة في مدينة نصر
  • بلال بناري: كنت أشجع مصر كإنها الجزائر.. وأحذر المنتخب الأولمبي من هذا الأمر
  • رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع ألكسندر سورلوث
  • أبو مسلم: محمد النني لاعب كبير.. وميكالي عمل من «الفسيخ شربات»