صحيفة صدى:
2024-08-06@11:52:12 GMT

مقتل مراهق في تحدي رقائق البطاطس

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

مقتل مراهق في تحدي رقائق البطاطس

خاص

تسبب تحدى تناول رقائق البطاطس الحارة دفعة واحدة في مقتل مراهق يبلغ من العمر 14 عاما، ويدعى هاريس وولووبا.

وكان التحدي المتداول على مواقع التواصل يشجع الأفراد على تناول الشيبس الحار دفعة واحدة، ومعرفة المدة التي يمكنهم الصمود فيها دون أي مشروب.

وقام وولووبا بتناول رقائق البطاطس ما أدى إلى إصابته بنوبة قلبية بسبب المستويات العالية من مستخلص الفلفل الحار الموجود في الرقائق.

وأعلنت أسرته أنها تقاضي الشركة المصنعة للرقائق والشركة الأم، والمتجر الذي تم شراء الوجبة الخفيفة منه،وأظهر فحص ما بعد الوفاة أن هاريس توفي بسبب نوبة قلبية بعد تناول طعام يحتوي على تركيزٍ عالٍ من مادة” الكابسيسين”، كما تم الكشف عن أن هاريس كان يعاني من عيوب خلقية في القلب لم يكن هو أو والديه على علم بها، وكان يُعتقد أنه يتمتع بصحة جيدة.

وأكدت الشركة المصنعة أن الرقائق تأتي مع ملصق واضح يوضح أن المنتج ليس للأطفال أو لأي شخص حساس للأطعمة الحارة أو يعاني من مشاكل صحية أساسية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البطاطس رقائق البطاطس نوبة قلبية

إقرأ أيضاً:

551 لاعباً يخوضون تحدي «الإمارات للمواي تاي» في أبوظبي


أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "قضاء أبوظبي" تنجز نصف مليون طلب إلكتروني أمام المحاكم والنيابات خلال 6 أشهر «أبوظبي للزوارق» يحكم قبضته على «مونديال الفورمولا-2»


أعلن اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج عن تنظيم منافسات بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للشباب، من 9 إلى 11 أغسطس الجاري، في سبيس 42 أرينا بشاطئ الراحة في أبوظبي، وسط مشاركة 551 لاعباً ولاعبة يمثلون 47 نادياً على مستوى الدولة.
ويحرص الاتحاد على تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة، ضمن أجندة مسابقاته الطامحة لتطوير رياضة المواي تاي، وتعزيز تفاعل قاعدة اللعبة في البطولات، والعمل على توفير الفرص المناسبة للناشئين والشباب، في موسم العطلة الصيفية، لتطوير مهاراتهم ورفع مستوياتهم، دعماً لخطط الاتحاد في اكتشاف المواهب الواعدة، ورفد المنتخبات الوطنية بالموهوبين، من مختلف الفئات العمرية.
وتشهد البطولة مشاركة اللاعبين واللاعبات من عمر 8 سنوات وحتى 23 عاماً، موزعين على 12 فئة مختلفة من الأوزان المعتمدة في برنامج منافسات البطولة، كما يتضمن برنامج البطولة البداية بعمليات قياس الوزن والفحص الطبي للمشاركين، يوم الخميس المقبل، في موقع الحدث سبيس 42 أرينا، ومن ثم انطلاقة منافسات البطولة في الساعة العاشرة صباح الجمعة بالأدوار التأهيلية، وفي اليوم الذي يليه تنطلق المنافسات في الساعة العاشرة صباحاً، فيما تنطلق مواجهات اليوم الختامي في الساعة الثانية عشرة ظهراً.
من جهته، قال علي خوري، عضو مجلس إدارة اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج: «نواصل مساعينا في إعداد البرامج وتنظيم البطولات، خلال موسم العطلة الصيفية للناشئين والشباب، خصوصاً بعد النجاحات الكبيرة لبطولة الإمارات للكيك بوكسينج التي تم تنظيمها مؤخراً، ويسرنا الإعلان عن بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للشباب، بمشاركة جميع أندية الدولة، في واحدة من أهم الفرص والمحطات للصغار والمواهب الصاعدة، لتعزيز مستوى التنافس، واكتساب الخبرات، عبر المسابقات الرسمية، والعمل على استثمار أوقات العطلة بالممارسات الإيجابية الداعمة لتطوير مهاراتهم، وتعزيز قدراتهم في الدفاع عن النفس».
وأضاف: «يولي اتحاد المواي والكيك بوكسينج برئاسة عبدالله سعيد النيادي، أهمية كبيرة لتطوير منظومة المواي تاي، وتقديم أفضل البرامج والأنشطة والمسابقات التي تسهم في التطور الكبير لرياضة المواي تاي، وتوسيع نطاق اللعبة، ونشر ثقافتها في صفوف الأجيال الواعدة في المجتمع، دعماً لقاعدة متينة تسهم في تطوير المنتخبات الوطنية، وتعزيز فرص اكتشاف المواهب من مختلف الفئات العمرية».

مقالات مشابهة

  • اتهامات لأمريكي هدد بقتل بايدن وهاريس.. سبق أن دعا لإبادة المسلمين
  • 17 إخطار هدم دفعة واحدة.. ماذا يجري في القدس؟
  • «تحدي محارب الجليد» يُطلق الدورة 15
  • محكمة أمريكية توجه اتهامات لشخصهدد بقتل بايدن وكامالا هاريس
  • طقس الإثنين..استمرار الاجواء الحارة
  • 551 لاعباً يخوضون تحدي «الإمارات للمواي تاي» في أبوظبي
  • حسام حسني: كورونا لم يعد الخطر الأكبر.. وهذا الأمر هو التهديد الأكبر للصحة
  • شاهد في تعز.. احتفاء كبير بتخريج دفعة من حفظة القرآن حملت اسم أسماعيل هنية وتكريم 8 فتيات من اسرة واحدة جمعيهن حافظات
  • عقبات تواجه رقائق Blackwell من NVIDIA
  • موعد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024 - 2025.. تحدي جديد لـ محمد صلاح