مهرجان العلمين.. بدأ الكينج محمد منير حفله الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "علي صوتك بالغنا" وسط هتاف كبير من الجمهور، وحضور جماهيري كبير، وارتفعت صيحات الجمهور بالتزامن مع صعود محمد منير وانطلاق الألعاب النارية، وشهد الحفل ترديد جمهور الكينج لكلمات الأغنية الشهيرة وسط حالة من الانسجام وحضور لعدد من المشاهير منهم النجمة مي كساب.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفل الكينج محمد منير حفله فى مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عبدالجواد: «دوري أبطال الساحل» في مهرجان العلمين فرصة لاكتشاف المواهب

قال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، إن من أهم الفعاليات التي شهدها مهرجان العلمين في نسخته الثانية دوري أبطال الساحل، الذي يعد واحدا من أهم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تحدث في مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف «عبدالجواد»، خلال تقديمه برنامج «صباح العلمين» مع لما جبريل، والذي يُذاع عبر شاشات وراديو «المتحدة»: «هذه الفعاليات فائدتها ليست رياضية فقط، ولكن بها فائدة مهمة للغاية وهي أن أي شخص يمتلك موهبة وقريب من العلمين الجديدة يستطيع أن يلعب ويشارك ويمكن أن يكون واحدا من المواهب التي تكون محط أنظار الأندية وتكتشفه».

وتابع: «شاهدت وتابعت عن طريق الشركة المنظمة لدوري أبطال الساحل شركة فوت فيت، ونظمت الفاعلية بشكل ممتاز، وإحدى أهم المباريات أقيمت أمس خلال هذه البطولة، والتي شاهدتها وكانت قوية، ويمكن متابعة تلك المباريات على السوشيال ميديا». 

مقالات مشابهة

  • نادية الجندي: مدينة العلمين الجديدة مبهرة للجميع وتنظيم المهرجان رائع (فيديو)
  • منها بدء الشراكة مع «المتحدة».. أبرز تصريحات وزير المالية من مهرجان العلمين «فيديو»
  • «مش عارف أقول ايه».. أول تعليق من تامر حسني بعد حفله في الساحل الشمالي| صور
  • بعد نفاذ أول مرحلتين.. طرح فئة ثالثة من تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين
  • محمد منير| أسعار تذاكر حفل الكينج في الإسكندرية
  • تفاصيل "دوري أبطال الساحل" في مهرجان العلمين
  • إبراهيم عبدالجواد: «دوري أبطال الساحل» في مهرجان العلمين فرصة لاكتشاف المواهب
  • فرقة الأنفوشي تُحيي حفلاً متفردا في مهرجان العلمين الجديدة.. اليوم
  • رامي جمال بعد نجاح حفله في مهرجان العلمين: شكرا للشركة المتحدة
  • الكينج محمد منير يروج لحفله في الإسكندرية: «هنقضي ليلة مختلفة»