يمانيون../
نظمّت الهيئة النسائية بمحافظة حجة وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في 16 ساحة تحت شعار “ثابتون مع غزة .. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

ورفعت المشاركات في المفتاح وبني محرم وعلكمة بمديرية المفتاح والجرد والعوبلي في المحابشة وجانب اليمن وجانب الشام في الشاهل والغولة ومركز المديرية في مبين ومركز المحافظة ومستبأ وقارية في كحلان الشرف وكشر وقارة وشرس وكحلان عفار، العلم الفلسطيني وشعارات مباركة لخيارات القيادة الثورية في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني.

ورددن هتافات مناهضة للعدو الصهيوني، الأمريكي ومنددة بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق النساء والأطفال في غزة ومستنكرة الصمت المطبق للأنظمة العربية العميلة والمطبعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة جماعية.

كما رددن، شعارات التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي فيما يتخذه من خيارات دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

وحيّت المشاركات في الوقفات الصمود، الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد الذي أبهر العالم رغم مأساته ومعاناته وثبات المقاومة الباسلة والمجاهدين في قطاع غزة والضفة.

وأشاد بيان صادر عن الوقفات باستمرار الحراك الطلابي والتظاهرات في أمريكا وعدد من الدول الأوروبية والأسيوية وأمريكا اللاتينية وغيرها من البلدان ممن لا يزال لديهم ضمير إنساني حي.

ووجه البيان، التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتمائه وإنسانيته وقيمه وأخلاقه وخرج بتظاهرات وفعاليات مساندة للشعب الفلسطيني.

وأثنى البيان على الوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين .. مخاطبة الشعوب العربية بالتحرك للقيام بالمسؤولية الدينية أمام الله.

ونوه البيان بالمقاومة اللبنانية والعراقية وبالعمليات المشتركة التي تستهدف العدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني في البر والبحر .. مخاطباً “النظام السعودي بأن دعمه لأمريكا لن يثني اليمنيين عن دعم المقاومة في غزة والأراضي المحتلة”.

وأكد المضي بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وعدم التخلي عن مساندة غزة والتحرك في مواجهة المخطط الأمريكي.

وجددت حرائر حجة التأييد المطلق لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة “إسناد غزة” والعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي، البريطاني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. وقفات قبلية وطلابية في مديرية جبل رأس نصرة لغزة وتضامنا مع الأسرى

الثورة نت|

نظمت في مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفات قبلية وطلابية، استجابة ووفاء لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية تحت شعار “يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى”.

وردد المشاركون في الوقفات بحضور قيادات محلية وتربوية وشخصيات اجتماعية الهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة، وما يتعرض له الأسرى من تعذيب وممارسات وحشية في سجون الاحتلال الصهيوني.

واستنكروا جريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد المجاهد إسماعيل هنية من قبل الكيان الصهيوني، مؤكدين أن صمت الأمم المتحدة يشجع الكيان على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أطفال ونساء غزة.

وندد البيان الصادر عن الوقفات، بما يتعرض له الفلسطينيون الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي الذي يرتكب أبشع الممارسات والانتهاكات الوحشية بحقهم والتي تتنافى مع كل القيم الدينية والإنسانية.

وأعلن البيان، التضامن الكامل مع الأسرى الفلسطينيين، واستمرار السعي لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش المجرم، والمضي في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المتغطرس، ومواصلة نصرتهم مهما كانت التضحيات حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود.

واستنكر استمرار حالة التخاذل من الحكومات العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحشية بحق الأشقاء في فلسطين المحتلة، داعياً الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الى قيام بدورهم وواجبهم الإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني والأسرى.

ووجه الدعوة لكافة أحرار العالم، بفضح الكيان الصهيوني، والعناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان والأسرى، وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الانتهاكات.

وطالب بيان الوقفات، أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية بإطلاق سراحهم فوراً وألا تشارك الكيان الصهيوني جرائمه فتكون في مستواه من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • الضالع.. وقفات في دمت وجبن إسناد لغزة وتضامنا مع الأسرى
  • الفريق الرويشان: قوى الاستكبار فشلت في ثني اليمن عن مساندة غزة
  • أبناء دمت وجبن في الضالع ينظمون وقفات لنصرة غزة وتضامنا مع الأسرى الفلسطينيين
  • “التعاون الإسلامي” تدعو لاجتماع استثنائي الأربعاء لبحث “جرائم” إسرائيل
  • وقفة جماهيرية في مديرية جبل الشرق بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • الحديدة.. وقفات قبلية وطلابية في مديرية جبل رأس نصرة لغزة وتضامنا مع الأسرى
  • منتسبو وزارة التعليم الفني ينددون باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة
  • صنعاء .. وقفة للقطاع التربوي نصرة لغزة
  • جامعة الحديدة تنظم وقفة في كلية طب الأسنان بيوم الغضب العالمي نصرة لغزة وتضامنا مع الأسرى 
  • مسيرة جماهيرية في البيضاء تضامناً مع الاسرى الفلسطينيين