علق لاعب منتخب مصر وبوروسيا دورتموند الألماني السابق محمد زيدان، على مواجهة الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

جريشة: الأهلي استحق ركلتي جزاء.. وكان يجب حصول الشحات على إنذار


وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وتحدث محمد زيدان في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس"، حيث قال: "بالتأكيد، لقد شاهدنا مباراة عالية جدًا من اللاعبين والمدربين، إدارة المدربين كانت قوية، مدرب بيراميدز لم يجلس طوال الـ 90 دقيقة، وكولر كذلك".


وتابع: "يوجد شيء غريب وهو نزول محمد الشيبي من الدقيقة 30، أعتقد أن المدرب لم يريد البدء به بسبب تنشنة المباراة".
وأضاف: "الدولي المغربي لاعب على مستوى عالي وكل عرضياته خطيرة ولاعب مؤثر جدًا، صراحة المباراة كانت عالية، ورأينا أن الأهلي كان يركز بالمباراة".
وأضاف: "الأهلي كفريق سيطر على الكرة واستطاع أن يستغل المساحات وخاصة مع نزول أفشة، هو صانع ألعاب جيد، وسجل هدفًا في وقت قاتل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر الأهلي بيراميدز زيدان محمد زيدان الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

نيس يكشف مدة التعاقد مع عبدالمنعم

كشف نادي نيس الفرنسي، ملامح العرض الذي قدمه إلى إدارة النادي الأهلي لشراء محمد عبد المنعم مدافع الفريق ومنتخب مصر.

وذكرت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أن نيس يجهز عقدا مدته 4 مواسم ينتهي في صيف 2028 لضم محمد عبد المنعم.

وأضافت أن اللاعب خرج من قائمة الأهلي للمباراة الثالثة في الدوري المصري الممتاز، منتظرا توصل المارد الأحمر لاتفاق مع نيس.

وأشارت الشبكة إلى أن المدافع الدولي المصري، البالغ من العمر 25 عاما، اقترب كثيرا من الانضمام لصفوف نيس خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

هل يتأثر الأهلي برحيل عبدالمنعم ؟

تحدث رمضان السيد لاعب النادي الأهلي السابق عن امكانية رحيل محمد عبد المنعم مدافع الأحمر عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ومدى تأثر مستوى الفريق بعد رحيله.

وقال رمضان خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين: "الأهلي سوف يتأثر برحيله في ظل كم البطولات التي يشارك فيها الفريق، وكذلك خوض بطولات كبرى مثل كأس العالم للأندية والانتركونتينال ودوري أبطال إفريقيا، في رأيي كان لابد أن يتم تأجيل مناقشة أي عروض خارجية لبيعه حاليا، ولابد أن يوافق اللاعب على البقاء، ولا يجب بيعه مهما كانت المغريات.. من الصعب التفريط في أي لاعب أساسي مع خوض مونديال الأندية".


وأكد: "لابد من تدعيم خط هجوم الأهلي مع وسام أبوعلي، وأي لاعب سيتم التعاقد معه لن يكون أفضل من النجم الفلسطيني، لكن لابد من وجود رأس حربة آخر خصوصا في ظل كثرة البطولات التي يشارك فيها الأهلي.. وكهربا يعاني من مشكلة كبيرة في الموسم الحالي ومستواه مختلف عن الماضي، وهو ارتكب عدة تصرفات ابعدته عن المشاركة واللعب وفورمته غير جيدة فنيا وبدنيا".

وأتم: "الطبيعي أن المنافس الطبيعي لـ الأهلي، يكون الزمالك ومع ابتعاد الفريق الأبيض لم تكن المنافسة قوية حتى النهاية، ورغم اجتهاد بيراميدز وتقديمه مستوى جيد لكنهم تراجعوا مع أول اختبار قوي وعندما تم وضعهم تحت ضغط الفوز باللقب، وهذه ميزة الأهلي الذي يلعب دائما تحت الضغط".

مقالات مشابهة

  • واقعة غريبة.. لاعب إسبانيا يلحق الإصابة بالحكم خلال مواجهة المغرب في أولمبياد باريس
  • تعديل موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الدوري الممتاز
  • أسامة عرابي: وسام أبو علي إضافة قوية للأهلي والدوري حسم للأحمر
  • نيس يكشف مدة التعاقد مع عبدالمنعم
  • الأهلي يخوض مواجهة ودية أخيرة قبل نهاية المعسكر
  • بيراميدز يعود للانتصارات بثنائية ضد زد ويؤجل تتويج الأهلي بلقب الدوري
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز اليوم
  • وسام أبو علي أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون
  • عاجل| حصاد وأرقام كولر قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب.. هل يتوج باللقب التاسع؟
  • قائمة غيابات الأهلي عن مواجهة المقاولون العرب