بمانيون../
خرج أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، في مسيرة شعبية حاشدة تحت شعار “ثابتون مع عزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني .

وأكد المشاركون في المسيرة بمشاركة وكيل المحافظة فيصل الفقية، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة جميل الصوفي، الثبات والتفويض المطلق للقيادة الحكيمة في إسناد الشعب الفلسطيني ومحوره المقاوم في غزة.

وحيا بيان صادر عن المسيرة التي حضرها مديرو الأمن العميد محمد العطري والإرشاد علي الكرار والأوقاف ياسر القباطي، والمديرية وحيد الخضر وقيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وشخصيات إجتماعية، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال في غزة والضفة .

واكد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في نصرة ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية ، مشيرا إلى ان كل مؤامرات الأعداء ستسقط وستستمر العمليات العسكرية اليمنية ضد العدو الاسرائيلي والأنشطة والفعاليات والتعبئة والتبرع والمقاطعة.

واشاد باستمرار الحراك الطلابي في أمريكا وبريطانيا وإيطاليا وألمانيا والسويد والنرويج والدنمارك وهولندا واليابان وأستراليا وأمريكا اللاتينية وغيرها ضد العدوان وحرب الابادة الجامعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في الاراضي المحتلة .

وجه البيان التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعب الفلسطيني , وبالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين ، عياً للإهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء .

كما نوه باستمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق وبالعمليات المشتركة لقواتنا المسلحة مع المقاومة الإسلامية العراقية.

واكد تأييد ابناء محافظة لحج الكامل والمطلق لكل الإجراءات والخطوات التي يتخذها السيد القائد في مسار التغيير الجذري والتي أعلنها في الخطابات السابقة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وقفة في حجة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

يمانيون../
نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة حجة والمعاهد الحكومية والخاصة والملتقى الطلابي اليوم وقفة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين.

وأدان المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي وعمداء المعاهد بأشد العبارات الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين التي تتنافى مع القوانين والمواثيق الدولية.

ونددوا بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر واستمرار آلة القتل والإجرام الصهيونية في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية وتوسيع نطاق الحصار والتجويع بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على الوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني حتى تحرير أرضه وطرد المحتل الصهيوني، وتضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين الذين يعيشون أقسى وأصعب معاناة.

واستهجن المواقف المتخاذلة لعدد من الأنظمة العربية التي اتضح تواطؤها مع العدو الصهيوني وتنصلها عن المسؤولية والواجب الأخلاقي والديني والإنساني وعدم الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومظلوميته وقضيته العادلة.

وندد بما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

ودعا الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينيين خصوصاً.

كما دعا أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم فوراً وألا يشاركوا الكيان الصهيوني في جرائمه فيكونوا بنفس المستوى من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

وأكد الاستمرار في مسار الجهاد باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات.

وأعلن التضامن مع الأسرى الفلسطينيين والتألم لكل ما يؤلمهم.. مؤكداً الاستمرار في السعي بكل القدرات والاستطاعة لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش.

وجدد البيان مباركة وتأييد كافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والمقاومة الباسلة.

مقالات مشابهة

  • الضالع.. وقفات في دمت وجبن إسناد لغزة وتضامنا مع الأسرى
  • وقفة في حجة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • الفريق الرويشان: قوى الاستكبار فشلت في ثني اليمن عن مساندة غزة
  • وقفة في حجة تندد باستمرار مجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني
  • منتسبو وزارة التعليم الفني ينددون باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة
  • صنعاء .. وقفة للقطاع التربوي نصرة لغزة
  • وقفات جماهيرية حاشدة بصنعاء نصرة لغزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفات حاشدة بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني
  • أبناء أمانة العاصمة يخرجون في وقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • مديريات الحديدة تشهد وقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى