تعاقدت الفنانة حورية فرغلي على بطولة فيلم “المدرسة”، وهو اسم مؤقت للعمل، حيث من المقرر أن يتم إعلان كافة تفاصيل الفيلم وقائمة أبطاله خلال الفترة المقبلة.

وعبرت حورية فرغلي عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد جمال الحديني، مؤكدة أنها وافقت على الفور عندما علمت بأن هذا العمل سيكون من إخراجه.

وأضافت حورية فرغلي أن أحداث فيلم “المدرسة” تدور في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي، متناولة مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من المواضيع.

وأوضحت أن سبب ابتعادها عن السينما لمدة 5 أعوام بعد فيلم “استدعاء ولي عمرو” يعود لعدة أسباب شخصية ومهنية.

جدير بالذكر أن فيلم “المدرسة” بطولة حورية فرغلي بمشاركة عدد من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعًا، قصة وسيناريو وحوار محمد شعبان، وإخراج محمد جمال الحديني.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

مكتوم بن محمد يزور مجمع “لندن جيتواي” ويطّلع على توسعة الرصيف 4 مع اكتمالها

 

 

 

 

 

زار سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، يرافقه معالي محمد بن هادي الحسيني، وزير دولة للشؤون المالية، مجمع ميناء لندن جيتواي للخدمات اللوجستية التابع لمجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد”، والواقع على مصب نهر التايمز.

وكان في استقبال سموه سعادة سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد”، وراشد عبد الله، المدير التنفيذي والمدير العام لـ«دي بي ورلد أوروبا»، حيث قدّما لسموه شرحاً تفصيلياً حول قدرات الرصيف رقم 4 الذي اكتمل العمل على تطويره مؤخراً، إذ يُعتبر “لندن جيتواي” جزءًا من ميناء التايمز الحر.

وعبّر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم عن فخره بعمليات ومشاريع موانئ دبي العالمية والتي تغطي أكثر من 30 دولة في أوروبا، وقال سموه: “لندن جيتواي سيكون الميناء الأكبر في المملكة المتحدة عند اكتماله ولديه إمكانية الربط مع 130 ميناء عالمياً حيث تستثمر دبي 2.1 مليار درهم في توسعات الميناء والمنطقة اللوجستية… ومجمع الخدمات اللوجستية التابع للميناء سيكون الأكبر في أوروبا حيث يغطي مساحة 9.5 ملايين قدم مربعة ولديه عمليات في أوروبا تغطي 30 دولة”.

وأضاف سموه: “علاقاتنا مع المملكة المتحدة عريقة وممتدة تجارياً ولوجستياً… وتعمل موانئ دبي حالياً في 34 موقعاً في المملكة وتوظف 6000 شخص سيرتفعون إلى 12 ألف شخص بعد اكتمال المجمع اللوجستي في لندن جيتواي… وهدفنا تعزيز وتعميق هذا التعاون الاقتصادي مع المملكة المتحدة في المستقبل”.

وسوف يكون “لندن جيتواي” أكبر ميناء بحري في المملكة المتحدة، حيث سيتعامل مع 55% من شحنات المملكة المتحدة القادمة عبر جنوب شرق البلاد. وبفضل خدمات الربط عبر السكك الحديدية الحديثة، فإن المجمع يتمتع بموقع مثالي على بعد 28 ميلاً فقط من وسط لندن.

ويُعدّ مجمع الموانئ والخدمات اللوجستية حالياً الأكبر في القارة الأوروبية حيث يغطي مساحة 9.5 ملايين قدم مربعة. ويتعامل الميناء مع نحو 2.4 مليون حاوية، ومن المتوقع أن تتعزز السعة بنحو 1,000,000 حاوية عند افتتاح الرصيف 4 في وقت لاحق من الشهر الجاري. وسيبلغ إجمالي طول الرصيف 1,680متر بعد عمليات التوسعة الجديدة.

وخلال جولة في مرافق “لندن جيتواي”، استمع سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى شرح من سعادة سلطان بن سليّم حول عمليات دي بي ورلد على مستوى العالم، موضحًا التحوّل البارز الذي حققته المجموعة خلال السنوات الثماني الماضية والانتقال من كونها مُشغِّلاً عالمياً للموانئ إلى أن أصبحت شركة للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة.

كما اطّلع سموه على عمليات موانئ دبي العالمية في أوروبا من خلال شرح قدّمه راشد عبد الله، المدير التنفيذي والمدير العام لـ«دي بي ورلد أوروبا»، حيث تغطي تلك العمليات أكثر من 30 دولة، كذلك تضمّن الشرح آليات ارتباط عمليات الموانئ حالياً بالمراكز اللوجستية، حيث أكد راشد عبدالله دور مجموعة دور موانئ دبي العالمية في المشهد التجاري للمملكة المتحدة، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة لميناء ساوثهامبتون و”لندن جيتواي” في الاقتصاد البريطاني.

إلى ذلك، اطّلع سموه على مزايا وأهمية توسعة “لندن جيتواي” من خلال الرصيف رقم 4 الذي يبلغ طوله 430 متراً، وتم تجهيزه بأعلى الرافعات الجسرية في أوروبا والتي يمكنها التعامل مع أكبر سفن الحاويات في العالم. واطّلع سموه أيضاً على الخطط المستقبلية للأرصفة رقم 5 و6 و7 والقدرات اللوجستية الإضافية التي تحتاجها أسواق المملكة المتحدة اعتباراً من عام 2027.

ويُعد ميناء “لندن جيتواي” ميناءً بحريًا في المياه العميقة مع مجمع لوجستي متكامل، ويشمل أربعة أرصفة وامكانات الربط التجاري مع 130 ميناءً و27 خدمة أسبوعية.

يؤكد اكتمال أعمال التوسعة واتخاذ الخطوة التالية في تجهيز الرصيف الرابع الجديد في لندن جيتواي، بشكل واضح التزام موانئ دبي العالمية بالاستثمار في المناطق التي تعمل فيها وفي تحديثها على أكمل وجه. ويساهم انشاء الرصيف الجديد في استحداث 1,000 وظيفة جديدة، كما سيوظف المجمع اللوجستي سريع النمو في لندن جيتواي 12,000 شخص عند اكتماله كلياً. ويمثل هذا استثمار حافزاً مهماً لتحديث منطقة ركزت عليها حكومة المملكة المتحدة بشكل خاص.

جدير بالذكر أن مجموعة موانئ دبي العالمية توظف أكثر من 6000 شخص في المملكة المتحدة وتعمل هناك من خلال 34 موقعاً.وام


مقالات مشابهة

  • مكتوم بن محمد يزور مجمع “لندن جيتواي” ويطّلع على توسعة الرصيف 4 مع اكتمالها
  • دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تدعم مبادرة “مهارات المستقبل للجميع”
  • جمال موسيالا: مبابي سيمنح ريال مدريد قوة مضاعفة
  • مخرج شهير يردّ على منتقدي عودة حورية فرغلي إلى التمثيل
  • بعد تصريحاته الأخيرة.. جمال علام يفتح النار على كولر
  • “قبل السوبر” نيفيز يقضى إجازته رفقة أبنائه ..صورة
  • “أخضر اليد” يمنح مقعدًا خامسًا لآسيا في بطولة العالم
  • حورية فرغلي تدعم المنتج عادل الخيال
  • مي عمر تواجه أزمة جديدة في مسلسل “إش إش”
  • سهر الصايغ تتعاقد على بطولة مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان