البوابة نيوز:
2024-08-06@09:15:51 GMT

حكيم يشعل حفلات الصيف في المنصورة الجديدة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا النجم حكيم حفلًا غنائيًا في المنصورة الجديدة، وذلك وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

وقدم حكيم خلال الحفل باقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من الجمهور منها "اه يا قلبي، ولا واحد، الليلة عيد، حبيته"، وتولى تصميم الإضاءة الخاصة به طارق صبري.

يذكر أن حكيم طرح أغنية حبايبنا في ليلة عيد الأضحى الماضي وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد “الكبير” الذي يضم 10 أغنيات متنوعة تطرح بشكل سنجل خلال  شهور الصيف الجاري.

وأحيا حكيم مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن حفلات ليالي مصر في شبين الكوم بالمنوفية، وروج له عبر حسابه بتطبيق «انستجرام»، قائلا: «أنا رجعت من الكويت ومستنيكم في شبين الكوم علشان نعمل أحلى حفلة ونغني ونرقص للصبح».

حفل حكيم في المنصورة الجديدة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حفلات الصيف المنصورة حكيم الفنان حكيم اغاني حكيم حفل حكيم

إقرأ أيضاً:

كرنفال العالم فى العلمين

أعاد نوستالجيا موسيقى التسعينات.. والهضبة والسندباد نجوم الأسبوع الخامس
«الشهرة» جذبت الجمهور .. وحفل رامى جمال كامل العدد 


يواصل مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية تألقه بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، حيث تضم أجندة الدورة الثانية عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة،  ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.
ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددًا كبيرًا من الفعاليات الممتعة من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية منوعة، حيث تنطلق أولى عروض مسرحية السندباد يوم الخميس المقبل 8 أغسطس، ويستمر عرضها حتى يوم 10 من الشهر نفسه، وتدور أحداث مسرحية السندباد فى إطار فنتازى حول عمر أبو الهول الذى يجسده النجم كريم عبدالعزيز، الذى يجد قلادة سحرية فى مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات، وهى من بطولة كريم عبدالعزيز ونيللى كريم ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد وويزو.
بينما يحيى الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 9 أغسطس المقبل، على مسرح أرينا العلمين.
وتشمل فعاليات الاسبوع المقبل  التجهيز لانطلاق مهرجان نبتة، والذى يشمل ورش العمل والعروض المسرحية وورش الرسم والتلوين، كما تم تجهيز البنية التحتية للمهرجان.
وكشف مهرجان العلمين عن إطلاق جوائز مهرجان نَبْتَة للطفل لعام 2024، وهى مسابقة مخصصة للمحتوى العائلى والخاص بالأطفال تهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع فى المحتوى الموجه للطفل والأسرة من خلال توفير منصة للشركات وصانعى المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة.
تسعى المسابقة لاكتشاف وتعزيز الأعمال الإبداعية المتميزة فى مختلف الفئات الإبداعية، فى الكتابة الإبداعية سواء كتب الأطفال، كتابة السيناريو، الشعر للأطفال وفى مجال الأفلام، أفلام متحركة (ثنائية أو ثلاثية الأبعاد)، أفلام حية للأطفال سواء قصيرة أو طويلة.


وشهد الأسبوع الرابع من المهرجان نجاحات كبيرة، كان أبرزها حفل «كاسيت 90» الذى جمع أبرز نجوم الأغنية فى فترة التسعينيات من القرن الماضى فى مصر، حيث شارك فى الحفل كل من هشام عباس، حميد الشاعري، خالد عجاج، محمد فؤاد وإيهاب توفيق.
فور الإعلان عن حفل «كاسيت 90»، بدأ الجمهور يتداول أخباره والبوسترات  الخاصة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر الحفل التريند، مثبتًا حالة الحنين والنوستالجيا التى تعيد الجمهور إلى ذكرياته مع نجوم جيل تسعينيات القرن الماضي.
خمس ساعات من الفلاش باك، أعادت الجمهور إلى سن المراهقة والحب الأول، إلى فترة الدراسة الثانوية والجامعية، إلى ذكريات مع الأهل والأصحاب، إنه الحنين، الذى أثار موجة من الشجن لم تنته.
بدأ الحفل الذى كان يترقبه العديد من عشاق أغانى التسعينيات مع الفنان هشام عباس الذى أحيا الفقرة الأولى و قدم مع صديق عمره حميد الشاعرى دويتو عينى الشهير ، وأكمل الحفل خالد عجاج بأغانى أم كلثوم، وكذلك اشعل محمد فؤاد الحفل وظهر وهو مريض ليتفاعل معه الجمهور ويبكون خلال كلماته معهم واختتم الحفل إيهاب توفيق الذى أشعل الحفل بـ«الأيام الحلوة».
كما حقق حفل رامى جمال أيضًا نجاحًا ضخمًا، وعبر النجم رامى جمال، عن سعادته بالمشاركة فى حفلات مهرجان العلمين، قائلًا: إن وجوده وسط أسماء كبيرة شاركت فى حفلات مهرجان العلمين شيء مشرف له، متمنيا المشاركة فى اسعاد الجمهور بالعلمين، متابع: «حضرت السنة اللى فاتت حفل أنغام فى مهرجان العلمين وبلدنا مختلفة».
واستكمل: «بنغنى فى كل مكان فى الدنيا، ولكن  ونحن نغنى وسط أهلك وناسك مختلف تمامًا عن الوجود فى أى مكان تانى وقبل الصعود لأى حفلة بيبقى فى قلق وتوتر قبل اى حفلة ودائما فى رهان على قبولك على المسرح مع الجمهور، ولازم التركيز فى أول 10 دقائق على تقديم ما يسعد الجمهور».


وشهدت الليلة الأخيرة من مسرحية الشهرة والتى انطلقت يوم الخميس الماضى إقبالًا جماهيريًا كبيرًا والذى تفاعل مع العرض الذى يقوده المخرج خالد جلال، وشهد مسرح العلمين حضور مختلف الفئات العمرية.
الشهرة عرض استعراضى للإعلان عن الحلم الجديد للنجومية والذى يظهر فيه مجموعة من الموهوبين وهم يقرأون الإعلان، ويتقدمون لملء طلبات الالتحاق فى صورة غنائية يليها اختبارات القبول، وخروج الموهومين وبقاء الموهوبين، ثم التعارف مع هيئة تدريس الفنون الشديدة الصرامة، ثم خطوات تحول الشباب داخل هذه المؤسسة وتدريبهم العنيف واستسلام غير الشغوفين بالفن وصمود كل من لديه القدرة والإصرار على تحقيق حلمه.
العرض المسرحى «الشهرة» موسيقى وألحان أحمد طارق يحيى، مصممة استعراضات خديجة العرقان، مصممة الملابس نيفين رأفت، أشعار محمود المليجي، ديكور عمرو عبدالله، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من المواهب الشابة وإخراج خالد جلال.

مقالات مشابهة

  • كيف يستعد الجمهور لحفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة؟.. «منتظرين العالمي»
  • كرنفال العالم فى العلمين
  • رامي صبري يشعل الساحة الفنية بسلسلة من الحفلات الغنائية في أغسطس.. تفاصيل
  • في هذا الموعد... مروة ناجي تحيي حفلا غنائيًا في دمنهور
  • هتان باهبري يشعل الصراع بين أندية روشن
  • ناقد فني: إقبال جماهيري متوقع على حفل مسار إجباري وسعاد ماسي وحمزة نمرة في العلمين الجديدة
  • كل ما تود معرفته عن حفلات المطربين الأكثر شعبية في مهرجان العلمين
  • وائل جسار يشعل منتجع النخلة الذهبية بمهرجان صيف بنغازي
  • عفروتو ونجوم الراب الليبيين يشعلان ثاني حفلات «مهرجان صيف بنغازي».. (صور)
  • عبادي الجوهر يتصدر التريند بعد حفله في جدة «صور»