شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي جمهورها بصورة جديدة تجمعها بوالدتها الراحلة سهير ترك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وعلقت رانيا على الصورة قائلة:"الدفئ والحنان والامان والحب والعطاء المستمر والدعوة اللي من القلب والضحكة الصافية وخوف والقلق عليا مهما كبرت في عينك كنت طفلة بدلعيها وتنصحيها وتفرحي بنجاحها وتشجعيها وأسعد لحظاتك وانتي في وسط احفادك وتدعلهم دايما في كل صلاة وحشتينا اوي يا أمي يا أحلي واطيب ام وجده اخت».

مسرحية مش روميو وجولييت

كانت قد وجهت وجهت الفنانة رانيا فريد شوقى رسالة شكر إلى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، وذلك بعد حضور الأخير العرض المسرحى "مش روميو و جولييت".

ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقى على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور من حضور الأب بطرس دانيال إلى العرض المسرحى وعلقت عليها "اسعدنا و شرفنا بحضوره الأب بطرس دنيال في مسرحية مش روميو و جولييت كل الشكر و التقدير و المحبه لشخصك الكريم".

رحيل سهير ترك والدة رانيا فريد شوقي

توفيت والدة الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجة وحش الشاشة فريد شوقي في شهر المارس الماضي ،وأعلنت عبير فريد شوقي خبر وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وكتبت على صفحتها: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي المغفور لها بإذن الله تعالى، السيدة الفاضلة سهير ترك، وستقام صلاة الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي سهير ترك إنستجرام الأب بطرس دانيال المركز الكاثوليكى للسينما الفنانة رانیا فرید رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله ينعي المنتجين الأربعة بكلمات مؤثرة

أعرب الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حزنه لوفاة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، اليوم السبت، وذلك بعد رحيلهم عن عالمنا إثر حادث سير على طريق الضبعة.

وشارك صلاح عبد الله صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «سيزول الذهول، وتعود القلوب والعقول، إليها بكل تفاصيلها، بأفراحها ومشاكلها، بحلوها ومرها، بخيرها وشرها، ونضحك ونتألم، وتحط علينا وتعلِم، ونتعلم وننسى وننسى ونتعلم، إلى أن يحين الحين، بأمر رب العالمين».

View this post on Instagram

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah)

موعد ومكان عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي

ومن المقرر، أن يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي بعد غد الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

تعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة خلال الأيام الماضية، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

اقرأ أيضاًياسمين عبد العزيز تحذف صورتها الشخصية على إنستجرام بعد وفاة المنتجين الأربعة «صورة»

محمد فهيم ينعي وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل «صورة»

«فجعنا».. السيناريست مدحت العدل ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وحسن إسماعيل

مقالات مشابهة

  • شيرين توجه رسالة لجمهوها في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة .. فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب لجمهورها.. ماذا تقول؟
  • شيرين عبد الوهاب في رسالة صوتية إلى جمهورها.. تطورات صحية مفاجئة
  • جبر الخواطر والتقدير.. داليا البحيري توجه رسالة لجمهورها
  • داليا البحيرى تبعث رسالة لوالدتها: “شكرًا على حبك واهتمامك”
  • "في كابوس وعايزة أفوق" .. رسالة مؤثرة لـ زوجة تامر فتحي
  • "حبي نفسك شوية أرجوكي".. داليا البحيري توجه رسالة حب لوالدتها
  • صلاح عبد الله ينعي المنتجين الأربعة بكلمات مؤثرة
  • داليا البحيري في رسالة لوالدتها: «حبي نفسك واهتمي بصحتك»
  • بكلمات مؤثرة.. سيمون تنعي الراحلة ميريت وحيد