تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، اليوم السبت، غارة جوية على منزل في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

وقال الإعلام الحكومي في غزة أن 38345 شهيدا بينهم 16054 طفلا و10700 امرأة منذ بداية العدوان في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضاف الإعلام الحكومي في غزة، أن هناك 158 شهيدا من الصحفيين منذ بداية العدوان الإسرائيلي في 7 أكتوبر الماضي على قطاع غزة.

ومنذ قليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية بعدد من الآليات العسكرية، وانتشرت جنود الاحتلال الإسرائيلي في عدة شوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيمي بلاطة وعسكر شرق مدينة نابلس بعدد من آليات العسكرية من حاجز بيت فوريك، وانتشرت قوات الاحتلال في شوارع المخيم، وأعتلت أسطح أحد البنايات قرب مدخل بلاطة وسط إطلاق نار كثيف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طائرات الاحتلال الحربية استهداف منزل خان يونس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مصدر رفيع المستوى: إسرائيل لم تقدم أدلة على وجود أنفاق عاملة على حدود القطاع

ذكر مصدر رفيع المستوى، أن إسرائيل لم تقدم أدلة على وجود أنفاق عاملة على حدود القطاع وتستغل الأنفاق المغلقة بغزة لبث ادعاءات مغلوطة لتحقيق أهداف سياسية، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة لـ 130 ألف شهيد ومصاب

ونفى المصدر ما تتداوله وسائل إعلام إسرائيلية حول وجود أنفاق عاملة بن مصر وقطاع غزة، مؤكدا أن ما يتردد هو هروب إسرائيلي من إخفاقها في القطاع.

 

الاحتلال الاسرائيلي يقصف مناطق متفرقة بغزة اليوم الاثنين


 

وفي إطار آخر، قصفت طائرات الاحتلال الحربية ومدفعيته، اليوم الإثنين، مناطق متفرقة من قطاع غزة، تركزت على محافظة الوسطى ومدينة غزة،  وفقا ل"وفا". 

وأفاد مراسلنا، بأن مدفعية الاحتلال أطلقت عدة قذائف على أحياء الزيتون والصبرة وتل الهوا في مدينة غزة، وسط إطلاق نار مكثف من الآليات العسكرية، بالتزامن مع تحليق مكثف للطائرات المسيرة في الأجواء الغربية من المدينة.

وأضاف أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارتين على منطقة أرض أبو غولة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وأطلقت النار على محيط جسر وادي غزة شمال شرق المخيم.

كما أطلقت آليات الاحتلال نيران أسلحتها الرشاشة، شرق مخيم المغازي وقرية المصدر وسط القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال منازل المواطنين جنوب شرق مدينة دير البلح.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية المنطقة الشرقية من أبراج القسطل جنوب شرق مدينة دير البلح، وأطلقت نيرانها على محيط منطقة مكب النفايات شرقا.

وجنوبا، شنت طائرات الاحتلال الحربية غارتين على منطقة قيزان النجار في خان يونس، وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية من مدينة رفح.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وجوا وبحرا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39,583 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 91,398 آخرين، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أفراد جراء استهداف الاحتلال بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس
  • الاحتلال يقصف منزلا بـ "جورة اللوت" في خان يونس جنوب غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في خان يونس جنوبي غزة
  • مصدر رفيع المستوى: إسرائيل لم تقدم أدلة على وجود أنفاق عاملة على حدود القطاع
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلا في مخيم البريج
  • الاحتلال الاسرائيلي يقصف مناطق متفرقة بغزة اليوم الاثنين
  • مسيرة تستهدف منزلا في بلدة بيت ليف جنوبي لبنان
  • شهداء في قصف استهدف مركبة ومواطنين في مدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً غربي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة