بوابة الوفد:
2024-07-03@18:52:55 GMT

كشف لغز العثور على جثمان سيدة بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية في وزارة الداخلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز التل الكبير، فى كشف لغز العثور على جثة ربة منزل مصابة بعدة طعنات فى الرقبة والبطن داخل منزلها بعزبة ابوعيادة.

اقرأ أيضاً: تعرف على جهود وزارة الداخلية في ضبط البلطجية في 24 ساعة


 

الداخلية تكشف مُلابسات واقعة إنهاء حياة أحد الأشخاص بأسوان الداخلية تشن حملة مُكبرة لضبط الحالة المرورية

وتضمنت الجريمة سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من منزلها، وتمكنت من الوصول للقاتل وتبين أنه ممرض ببنك الدم بالتل الكبير، والقت القبض عليه واعترف بارتكابه الجريمة بسبب مروره بضائقة مالية.

 

الداخلية تحل لغز سيدة الإسماعيلية الراحلة 

وكانت مديرية أمن الإسماعيلية قد تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة التل الكبير، يفيد بورود إشارة من نقطة مستشفى التل الكبير المركزى بوصول "جيهان.أ.م" 47 عاما ربة منزل مقيمة عزبة ابوعيادة جثة هامدة مصابة بعدة طعنات بالرقبة والبطن والرأس.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث مركز التل الكبير إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها"الشوادفى.ا.م" 58 عام موظف بهيئة الأوقاف قال انه أثناء عودته من عمله وبرفقته أولاده عثر على زوجته مسجاه على ظهرها بطرقة المنزل ومصابة بعدة طعنات واكتشافه سرقة 2 تابلت وخاتم ذهب ومبلغ مالى 300 جنيه وأنه قرر نقلها للمستشفى لاسعافها ولكنها كانت فارقت الحياة ولم يتهم احد بقتلها.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى التل الكبير المركزى تحت تصرف النيابة العامة. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتكليف ضباط مباحث مركز التل الكبير بسرعة إجراء التحريات والتوصل إلى مرتكبى الواقعة وظروفها وملابساتها. 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز التل الكبير فى كشف لغز الجريمة والقبض على مرتكبها.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز التل الكبير إلى أن وراء ارتكاب الجريمة المتهم " إبراهيم. م.ا" 28 عام ممرض ببنك الدم مقيم البكارشة دائرة مركز التل الكبير. 

وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابه الجريمة.

وتكثف أجهزة وزارة الداخلية جهودها من أجل ضبط الجريمة بكافة أنواعها وصورها والقبض على المُتهمين وتقديمهم للعدالة من أجل القصاص منهم وهو الأمر الذي يؤثر بالإيجاب على الحالة الأمنية للوطن والمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الجريمة النيابة العامة الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية وأمين صندوق مساعد إتحاد الغرف التجارية، المنطقة الحرة، بمرافقة وفد مغربي رفيع المستوي برئاسة هشام سليماني نائب أول غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس _ مكناس بالمملكة المغربية، أمين عمور عضو مجلس إدارة نائب أمين المال، زكريا بن وناس عضو مجلس إدارة نائب مقرر، يونس جلاب مدير عام الغرفة، عرفة بو عاز عضو الغرفة، خالد بناني عضو الغرفة، يوسف سباعي رئيس قسم التطوير والمشاريع بالغرفة.

وإستعرض خلال اللقاء أيمن صالح مقومات المنطقة الحرة الجاذبة لمناخ الإستثمار، لافتا إلي أنه منذ نهاية 2018،  تم وضع خطة مكثفة لتطوير المنطقة الحرة بالإسماعيلية ورفع كفاءة البنية التحتية والفوقية للمنطقة، وذلك للعمل علي جذب الإستثمارات والمستثمرين بكل حيادية، بالإضافة إلي التطلع لتقديم أعلي نسبة جودة من الخدمات، ورفع كفاءة المرافق، مشيرا إلي التوسعات بمساحة المنطقة من  110 فدان إلي 220 فدان.

أضاف  صالح، أن المنطقة الحرة بالإسماعيلية تضم أكبر الشركات المصرية والعربية و الأجنبية، وأنها تضع محافظة الإسماعيلية على رأس الخريطة الإستثمارية الشاملة، من خلال خلق إستثمارات جديدة لتوفير المزيد من فرص العمل.

كما أوضح ، الأنشطة المتاحة بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية والتي تضم ثلاثة أنشطة وهي النشاط الصناعي، التخزيني والخدمي.

من جانبه قال أكرم الشافعي رئيس تجارية الإسماعيلية أن  الزيارة تأتى في إطار تعزيز ملفات التعاون بين الدولة المصرية ونظيرتها المملكة المغربية لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب والتشجيع على ريادة الأعمال والعمل الحر وجذب مزيد من الإستثمارات لتحقيق التنمية المستدامة وأهدافها.

كما أكد هشام سليماني، رئيس البعثة المغربية، أن المناطق الحرة تعتبر وسيلة اقتصادية تستخدمها الدول بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية و تحفيز الإستثمارات المحلية بما يعود على اقتصادياتها بفوائد من جوانب متعددة، و قد ارتبط ظهور المناطق الحرة بتوسع حركة التجارة منذ القدم، حيث توسعت أنشطتها وتعددت أشكالها بتطور التجارة الدولية، خاصة خلال العقود الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • مباحث الأقصر تضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع السولار بالسوق السوداء
  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • الداخلية: مباحث الإقامة تنفذ حملة أمنية على مختلف مناطق البلاد لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • العثور على جثة غريق في ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • الداخلية: أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تفتح باب التسجيل بدورة الطلبة ضباط الاختصاص من حملة الشهادة الجامعية
  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • ضبط سيدة بالإسماعيلية تدير كيانا تعليميا بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • للنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية