يمانيون../
خرج الآلاف من أبناء مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع اليوم الجمعة، في خمس مسيرات جماهيرية تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار (ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معه).

ورفع المشاركون في المسيرات، العلمين الفلسطيني واليمني، منددين باستمرار جرائم الابادة الجماعية من قبل العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدين ثباتهم على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت التهديدات والتحديات، مشيدين بالصمود العظيم للشعب الفلسطيني الذي أذهل العالم وبثبات المجاهدين في قطاع غزة والضفة وكل فلسطين.

وأكد بيان صادر عن مسيرات الضالع أن ما يقوم به النظام السعودي من تنفيذ للتوجيهات الأمريكية الإسرائيلية لن يثني الشعب اليمني عن موقفه تجاه غزة وفلسطين باعتباره شرفا عظيما منح من الله ولن يتخلى عنه تحت أي ظرف.

ووجه التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وأصالته وإنسانيته وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة إسنادا للشعب الفلسطيني، مشيداً بالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين.

وبارك البيان العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد من قبل حزب الله في لبنان، والعراق وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية، مشيداً بالانتصارات التي حققها المجاهدون في القوات المسلحة والتي فر منها العدو الامريكي والبريطاني.

وجدد التفويض المطلق للسيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كافة الخيارات فيما يتعلق بدعم الشعب الفلسطيني ومساندته والدفاع عن السيادة اليمنية، وكذا كل الإجراءات والخطوات التي يتخذها في مسار التغيير الجذري.

كما جدد البيان الدعوة لكل شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المقاطعة الشاملة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة اليمنية تسقط مسيرة أمريكية في صعدة

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية إسقاط مسيرة أمريكية في محافظة صعدة.

وقالت القوات المسلحة في بيان اليوم وفقاً لوكالة سبأ: “إن قوات الدفاع الجوي تمكنت من إسقاط طائرة أمريكية نوع “إم كيو 9″ أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة صعدة، وذلك بصاروخ أرض جو محلي الصنع”.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية بمختلف المراحل التصعيدية، وأن هذه العمليات لن تتوقف إلا بوقف العدوان الإسرائيلي ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • خيارات صعبة .. القوات الامريكية تفشل في مهمتها امام القوات اليمنية
  • وقفة جماهيرية في مديرية جبل الشرق بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • القوات المسلحة اليمنية تسقط مسيرة أمريكية في صعدة
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية واستهداف سفينة في خليج عدن
  • عاجل وردنا للتو.. بيان مهم للقوات المسلحة (وهذا ما جاء فيه)
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية بصعدة واستهداف سفينة في خليج عدن
  • مديريات الحديدة تشهد وقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • وكالة الأنباء اليمنية سبأ تنظم وقفة حاشدة نصرة لغزة وتلبية لدعوة الشهيد إسماعيل هنية
  • وقفات ومسيرات في الضالع لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفة في وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين