لبنان – علق الفنان اللبناني الشهير وائل جسار على تصريحات الفنانة المصرية أسماء جلال التي كشفت فيها عن حبها الشديد له وأنه كان فتى أحلامها وترغب بالزواج منه.

ووفي حديث على قناة “صدى البلد”، قال وائل جسار: “أسماء جلال اتكلمت بعفوية لا مثيل لها وبتلقائية وقالت إنها كانت صغيرة.. عاوز أشكرها من كل قلبي على حبها ليا وحبها لأعمالي، وأنا بتمنالها الخير، ويا رب تبهرنا بأعمالها، وبعد فيلم “أولاد رزق 3″ تحسها نجمة كبيرة وربنا يوفقها في حياتها، وتستاهل إبن الحلال بستاهلها لأنها تستاهل كل خير.

.أنا تفاجئت بالكلام ده وأول مره أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه وبتقول كل حاجه حاسه بيها ومن قلبها”.

ولفت جسار إلى أن زوجته تعاملت مع الموقف من باب المزاح وليس الغيرة، وقالت له إن أسماء جلال فتاة جميلة ولا يوجد مشاكل، متابعا: “قالت لي مفيش مشكلة تجبها ضرة، فقلت لها عندي في الدنيا كلها.. وهي متفهمة إن الفنان له معجبين ومعجبات، وعندها ثقة بزوجها وبنفسها”.

وأوضح أنه حدث معه عدة مواقف أخرى خلال الحفلات أمام زوجته، حيث تقوم الفتيات بالصعود على المسرح ويقمن بحضنه.

وكانت الفنانة أسماء جلال قد تحدثت في لقائها ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، عن إعجابها بالمطرب اللبناني وائل جسار، مؤكدة أنها تحبه وتحفظ كل أغانيه وفي فترة من الفترات كانت صوره معلقة في كل مكان بغرفتها، كما كانت تحرص على حضور كل حفلاته.

وتابعت: “كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في الدولاب وفوق السرير والموضوع تطور بقيت بحضر كل حفلاته، وأكون أول واحدة أعرف هي فين واحجز ترابيزة وأنا بس واقعد أبص له، وابقى لابسة فستان وعايزاه يشوفني مع إنه متجوز، مش عارفة كنت بعمل إيه”.

 

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

زوج يطعن زوجته أمام سنتر تجاري في أكتوبر

تباشر  جهات التحقيق،  التحقيقات في واقعة تعدى أحد الأشخاص على زوجته، بعدما سدد لها عدة طعنات لها في الرقبة والجسد بسلاح أبيض وسط الشارع بأكتوبر، بسبب خلافات بينهما.

زوج يطعن زوجته أمام سنتر تجاري في أكتوبر

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بتعدي أحد الأشخاص على زوجته، وتسديده عدة طعنات لها في الرقبة والجسد بسلاح أبيض وسط الشارع أمام سنتر تجاري بأكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين تعدي الزوج على زوجته وإصاباتها بسبب خلافات بينهما، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

 5 سبتمبر..أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في قضية دهس عامل الدليفري

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 5 سبتمبر، لنظر أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

وأحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

وأمرت جهات التحقيق بالجيزة، باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، عقب وفاة العامل متأثرا بإصابته.

وقال صديق ضحية نجل أحمد رزق، إن الراحل كان يؤدي عمله بشكل طبيعي في يوم الحادث، حيث اصطدم به نجل الفنان عند استقلاله موتوسيكلا، في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • محمد رياض يروي قصة زواجه من رانيا محمود ياسين
  • فنان مصري يتصدر التريند بعد امتلاكه سيارة سعرها تخطى الـ100 مليون جنيه
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات أمس في دور العرض
  • زوج يطعن زوجته أمام سنتر تجاري في أكتوبر
  • هبوط مفاجئ في مستوى إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • مخرج شهير سيُحاكَم بالاعتداء الجنسي على أديل هاينل عندما كانت قاصراً
  • وائل جسار يشعل منتجع النخلة الذهبية بمهرجان صيف بنغازي
  • وائل جسار فى حواره لـ«الوفد»: لا يمكن حياة بدون الموسيقى والغناء
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من 400 ألف جنيه أمس
  • تصل لـ 15 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل وائل كفوري في الساحل الشمالي