كتب- حسن مرسي:
قال الدكتور أحمد نعينع، إنه التقى في أحد الأيام بالموسيقار محمد عبدالوهاب وأبلغه بأن "الأستاذ مات" وهنا اعتقدت أن الشيخ مصطفى إسماعيل توفي ولكن قال لي إن الأستاذ الذي يقصده هو الجمهور وأن الجمهور مات أي انتهى زمن السميعة.

وأضاف "نعينع"، خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن الشيخ عبدالباسط عبدالصمد كان يقولي تعلمت التلاوة من السميعة.



وأوضح أحمد نعينع إن القراء المصريين هم الرواد في دولة التلاوة، مشيرا إلى أنهم لم يعتمدوا أي قارئ في الإذاعة منذ عامين ونصف العام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد نعينع قراء الإذاعة إذاعة القرآن

إقرأ أيضاً:

زوج يطعن زوجته أمام سنتر تجاري في أكتوبر

تباشر  جهات التحقيق،  التحقيقات في واقعة تعدى أحد الأشخاص على زوجته، بعدما سدد لها عدة طعنات لها في الرقبة والجسد بسلاح أبيض وسط الشارع بأكتوبر، بسبب خلافات بينهما.

زوج يطعن زوجته أمام سنتر تجاري في أكتوبر

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بتعدي أحد الأشخاص على زوجته، وتسديده عدة طعنات لها في الرقبة والجسد بسلاح أبيض وسط الشارع أمام سنتر تجاري بأكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين تعدي الزوج على زوجته وإصاباتها بسبب خلافات بينهما، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

 5 سبتمبر..أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في قضية دهس عامل الدليفري

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 5 سبتمبر، لنظر أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

وأحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

وأمرت جهات التحقيق بالجيزة، باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، عقب وفاة العامل متأثرا بإصابته.

وقال صديق ضحية نجل أحمد رزق، إن الراحل كان يؤدي عمله بشكل طبيعي في يوم الحادث، حيث اصطدم به نجل الفنان عند استقلاله موتوسيكلا، في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • مراسل «CBC»: جمهور مهرجان العلمين ينتظر حفل عمرو دياب بشغف شديد
  • الإذاعة تحتفل بغرة صفر من مسجد الوطنية للإعلام بعد صلاة المغرب
  • زوج يطعن زوجته أمام سنتر تجاري في أكتوبر
  • نائب وزير الصحة: رعاية الطفل خلال أول عامين تحافظ على 85% من قدراته
  • شنقريحة: الشعب والجيش الوطني مصمّمون على البقاء صفا واحدا وحصنا منيعا
  • "بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا"
  • المطرب محمد حليم يطرح أغنية «فلتر» (فيديو)
  • إبراهيم عبدالجواد: «دوري أبطال الساحل» في مهرجان العلمين فرصة لاكتشاف المواهب
  • وزير البيئة: استطعنا خلال عامين خفض المساحات المحروقة في كل لبنان
  • أحمد التهامي يحتفل بفوز الأهلي بأولمبياد باريس وهكذا علق