زنقة 20:
2024-08-06@00:47:27 GMT

تهافت أندية سعودية وإيطالية على النصيري

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تهافت أندية سعودية وإيطالية على النصيري

زنقة 20 | متابعة

كشفت وسائل إعلام اسبانية، ان مهاجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري يقترب من التعاقد مع أحد الأندية الاوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد ان انعى مسيرة ناجحة مع نادي اشبيلية لاربعة مواسم متتالية.

ويرتقب وفق ذات المصادر ان، يلتقي يوسف النصيري يوم الاثنين المقبل مع المدرب دانييلي دي روسي في إجتماع خاص للنظر في إمكانية إقناعه بالتوقيع علل صفقة تمكنه من المشاركة في الدوري الإيطالي.

ومن جهتها كشفت تقارير اعلامية تركية، أن فريق فنربخشة التركى لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قد يقترب أيضا من الحسم في صفقة مع الدولي المغربى يوسف النصيرى.

وكشت نفس المصار،د التركية، أن البرتغالي جوزيف مورينيو، المدرب الجديد لنادي فنربخشة، قد أعرب عديد المرات عن إعجابه باداء المهاجم المغربي الموسم المنصرم.

وبحسب صحيفة ”سبق السعودية’‘، فإن النادي السعودي الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، القادسية، يسعى أيضا لضم النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقول نفس المصادر انه على الرغم من تهافت اندية تركية ويونانية غل المهاجم المغربي يوسف النصيري والبالغ من العمر 27 عامًا الإ انه يرى نفسه باقيًا في أوروبا ويميل للبطولة الإيطالية والإنجليزية وعربيا يفضل الدوري السعودي.

وابدت مجموعة من الأندية الأوروبية الإسبانية والايطالية والتركية رغبتها في التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري واغتنام الفرصة لأقناعه بالانضمام لأنديتها وذلك بعدما سطع نجمه في الموسم الماضي.

ويعد يوسف النصيري من أفضل المهاجمين في المنتخب المغربي حيث تألق مع الأسود بمونديال قطر 2022 مما يجعله صفقة مغرية للغاية بالنسبة للأندية الاوروبية والسعودية التي يسعى لتعزيز صفوفها استعدادًا للموسم الجديد.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: یوسف النصیری

إقرأ أيضاً:

الهلال يهزم أودينيزي الإيطالي ودياً

المناطق_الرياض

فاز فريق الكرة الأول بنادي الهلال على حساب نظيره أودينيزي الإيطالي بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم بالنمسا.

ويستعد الهلال خلال معسكر النمسا لانطلاق مشواره في دوري روشن السعودي، وكذلك مواجهة الأهلي في الثالث عشر من أغسطس بنصف نهائي كأس السوبر.

أخبار قد تهمك إدارة الهلال تطلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراتي نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس السوبر السعودي 30 يوليو 2024 - 3:25 مساءً الهلال يعلن جاهزيته لكأس العالم للأندية 2025 18 يوليو 2024 - 9:43 مساءً

جاء هدف المباراة الوحيد بواسطة نجم وسط الهلال، البرتغالي روبن نيفيز مع الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة على غياب الظهير الأيمن سعود عبدالحميد من قائمة الهلال، بقرار من البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يتراجع عن صفقة جوتا
  • فرحة سعودية ببلوغ النهائي .. شاهد لحظة تأهل الفارس السعودي عبدالرحمن الراجحي في أولمبياد باريس
  • يوسف أوباما أفضل لاعب في مباراة الزمالك ضد إنبي
  • مدرب إسبانيا يشيد بنجم المنتخب المغربي قبل نصف نهائي الأولمبياد
  • من أجل غزة.. طفل مغربي يتسلق أعلى قمة جبلية في أوروبا
  • بنفيكا يتحرك لضم نجم المنتخب الأولمبي
  • الدوري السعودي ينجح في تغيير الفكر المعتاد لدى أندية أوروبا
  • رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع ألكسندر سورلوث
  • الهلال يهزم أودينيزي الإيطالي ودياً
  • وست هام يونايتد يضم صفقة هجومية مدوية من البوندسليجا