تحدث الكينج محمد منير في تصريحات تليفزيونية على قناة إكسترا نيوز: "أنا معنديش جديد في استعداداتي، ولكن أنا بعرف عنوان وشكل الحفلة بشكل عام، وأنا لما ببص لعيون الناس بعرف هما عايزين أغنية إيه".

 

وتابع: "وأنا طبعا سعيد إني هشارك إن شاء الله مع شباب مصر، وشباب مصر في الوقت الحالي والظروف اللي إحنا فيها محتاج لقليل من البهجة ومزيد من التفاؤل".

 

وأضاف: "همي الأول والأخير إن إحنا نحس جميعا من أكبر واحد في مصر لأصغر طفل إن احنا سعداء بالحفلات اللي بتجري، لأن مصر محتاجة فرحة والغناء أسهل للفرحة".

 

وأوضح محمد منير أن الشباب يحتاجون إلى الفرحة ومن يدخل إليهم البهجة والتفاؤل بالحياة، وهو دور الفن وما يقدمه مهرجان العلمين بقوة خلال فعالياته.

 

وأكد محمد منير، أن الغناء هو من أسهل الطرق لتحقيق السعادة لجميع الفئات العمرية سواء الأطفال أو الشباب أو كبار السن، لإنه يدخل القلب وينشر الفرحة.

 

وأشار إلى أن حفلته الليلة تضم العديد من الجنسيات المختلفة وليس المصريين فقط، لافتًا إلى أن بحضورهم الحفل فإنهم بذلك قد حصلوا على الجنسية المصرية لأن الغناء فى مهرجان العلمين يأتي احتفالا بمصر بأكملها.

 

وأكد محمد منير على عروبته ووطنيته "أنا وطني مصري غير مشكوك في أمره وعروبيتي 100%، بدليل أن الجمهور من كل الوطن العربي سيشارك في الحفل، وأنا سعيد بالجمهور من كل أنحاء الوطن العربي، وأقول لهم أهلا وسهلا".

 

أسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة

وانقسمت أسعار تذاكر حفل محمد منير إلى قسمين كالآتي:
-600 جنيه سعر التذكرة العادية.
-80 ألف جنيه سعر الصالة، والصالة تستوعب 10 أفراد.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين

 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.
وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان  العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد منير الكينج محمد منير الفنان محمد منير مهرجان العلمين مهرجان العلمين الدورة الثانية فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

«مش عارف أقول ايه».. أول تعليق من تامر حسني بعد حفله في الساحل الشمالي| صور

أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه يوم الخميس الماضي، في بورتو مارينا بالساحل الشمالي، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وشارك تامر حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «مش عارف أقول ايه ولا ايه في جمهور بورتو مارينا العسل ده بجد شكراً، شكراً عامر جروب عشان جمعتونا بالشكل الرائع ده، وبتمنالكم كل التوفيق في مشاريعكم القادمة في راس الحكمة و في كل مكان».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

أحيا النجم تامر حسني، خلال الأيام الماضية، حفلا في مهرجان العلمين الجديدة، وافتتح الحفل بأغنية كل يوم أحبه تاني وسط تصفيق الجمهور، وبعد انتهاء الأغنية قال: «صقفة لمهرجان العلمين العظيم».

قدم النجم تامر حسني، خلال حفله في مهرجان العلمين الجديدة الدعم لعدد من المواهب الشابة وغنوا معه على المسرح، ثم قال «مصر مليانة مواهب كتير»، وبعد ذلك صعدت معه طفلة على المسرح وظلت تغنى وترقص معه وسط تصفيق كل الحضور، كما طلب من الأمن أن يتركوا معجب شاب صعد المسرح لالتقاط صورة سيلفى معه.

اقرأ أيضاًتامر حسني يمازح أحد المعجبين بسبب مفاجأة غير متوقعة.. ما القصة؟

«شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو

تامر حسني عن مهرجان العلمين الجديدة: «عالمي بكل المقاييس»

مقالات مشابهة

  • انطلاق عرض "السد" بمهرجان المسرح المصري بحضور محمد رياض.. صور
  • «مش عارف أقول ايه».. أول تعليق من تامر حسني بعد حفله في الساحل الشمالي| صور
  • نفاذ تذاكر الفئة الثانية لحفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024
  • أغان ينتظرها الجمهور من الهضبة عمرو دياب في حفله بمهرجان العلمين
  • «ترقبوا العرض».. مهرجان العلمين يروج لمسرحية «السندباد»
  • محمد منير| أسعار تذاكر حفل الكينج في الإسكندرية
  • أول تعليق من رامي جمال بعد حفله في مهرجان العلمين «صورة»
  • رامي جمال بعد نجاح حفله في مهرجان العلمين: شكرا للشركة المتحدة
  • الكينج محمد منير يروج لحفله في الإسكندرية: «هنقضي ليلة مختلفة»
  • انطلاق العرض الختامي لمسرحية «الشهرة» على «يو أرينا» بمهرجان العلمين الليلة